منصات الدورات التدريبية على الإنترنت

5 أفضل منصات الدورات التدريبية على الإنترنت في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يعد اختيار منصة التدريب المناسبة أمرًا بالغ الأهمية لعملك. من تقديم أفضل تجربة للمستخدم إلى تقديم معظم الميزات والتكامل، تساعدك أفضل منصة تدريب على تحقيق أهدافك. في هذا الدليل، قمت بتصنيف ومراجعة أفضل منصات الدورات التدريبية على الإنترنت ، بحيث يمكنك اختيار أفضل منها بالنسبة لك.

ما هي منصات الدورات التدريبية على الإنترنت؟

1. Thinkific

إذا كنت ترغب في تنمية أعمال التدريب الخاصة بك بنجاح ، فإنني أوصي بـ Thinkific كمنصة تدريب رقم 1. Thinkific عبارة عن نظام أساسي متعدد الإمكانات يتيح لك إنشاء الدورات التدريبية وبرامج التدريب عبر الإنترنت وتسويقها وبيعها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام Thinkific لإنشاء وجود قوي عبر الإنترنت لأعمال التدريب الخاصة بك. من خلال واجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك إنشاء مجتمعات وصفحات مقصودة بسرعة وسهولة.

مع تجربة مغادرة لا مثيل لها لعملائك ، يمكنك التأكد من أفضل منصات الدورات التدريبية على الإنترنت الخاصة بك ستباع مثل الكعك الساخن إذا كنت ترغب في إدارة عملك دون عناء في Thinkific.

2. Mighty Networks

تساعدك Mighty Networks على بناء أعمال تدريب بسهولة سواء كنت تبدأ عملك التدريبي من البداية أو تبحث عن طريقة أكثر بساطة لبيع الدورات التدريبية الخاصة بك ، فإن Mighty Networks قد غطيت.

تعد Mighty Networks خيارًا ممتازًا إذا كنت ترغب في بناء شبكة من عملاء التدريب المشاركين سواء كنت ترغب في بناء الدورات التدريبية الخاصة بك لمشاركة معرفتك ، أو استضافة جلسات تدريب أسبوعية ، أو إنشاء مجتمع لعملائك ، فإن القدرة على مساعدة أعضائك على الاتصال إحدى الميزات الرئيسية.

4. CoachAccountable

CoachAccountable عبارة عن منصة لأولئك الذين يرغبون في تقديم نتائج أفضل للعملاء مع القيام بعمل تقني أقل، فهو يوفر طريقة بسيطة لإدارة أعمال التدريب الخاصة بك مع منصات التعلم عبر الإنترنت.

يمكن أن تساعدك الأدوات المختلفة على تتبع تقدم عملائك ، وإنشاء برامج تدريب جماعية ، وحتى الاحتفاظ بسجل مستمر أو دفتر تدريب لنجاح عملائك. يوجد أيضًا تطبيق جوال يسهل إدارة عملك أثناء التنقل.

4. Acuity Scheduling

Acuity Scheduling هي أداة رائعة عندما يتعلق الأمر بجدولة المواعيد. سواء كنت مدربًا أو مستشارًا ، ستتمكن من استخدام قوة جدولة Acuity لإدارة عملائك ومواعيدك بسهولة لقد ولت الأيام التي تقضي فيها وقتًا في محاولة العثور على فترة زمنية تناسبك أنت وعميلك مع Acuity.

هذا يعني أنه يمكنك جعل عملك على أفضل منصات الدورات التدريبية على الإنترنت والبدء في أخذ المواعيد في أي وقت من الأوقات يوفر لك القدرة على إدارة العديد من الموظفين والمواقع ممتازًا للشركات.

5. TrueCoach

يعد TrueCoach رائعًا لأولئك الذين يرغبون في تدريب عملائهم عبر أفضل منصات الدورات التدريبية على الإنترنت مع القدرة على القيام بذلك من أي مكان معالجة الأرقام وتزويدك بتعليقات حول تقدم عملائك ، بناءً على مدخلات محددة من عملائك في التطبيق المخصص.

بعد ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذه المعلومات لتحديد الأهداف لعملائك – ومساعدتهم على تحطيمها. يمكنك من تخزين كل شيء بأمان في السحابة عندما يتعلق الأمر بأمن البيانات. يمكنك أيضًا استضافة مقاطع الفيديو مباشرةً على مواقع استضافة الفيديو الشهيرة (بما في ذلك Vimeo أو YouTube).

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *