تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في تونس (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في تونس التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في تونس وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في تونس؟

1. أفاتريد.

أفاتريد AvaTrade هي منصة CFD حائزة على جوائز تقدم للمستخدمين التداول بمجموعة متنوعة من الأصول المالية مثل الأسهم والعملات الرقمية.

ومع ذلك تسمح أفاتريد للمستخدمين بتداول العقود مقابل الفروقات للعملات الرقمية الأكثر شيوعًا مثل البيتكوين والإيثريوم بصرف النظر عن العملات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك يمكن لمتداولي أفاتريد تداول مجموعة من العملات الرقمية الشائعة ، مثل شراء البيتكوين بالإضافة إلى البيتكوين. تمتلك أفاتريد زوجًا من العملات الرقمية.

2. إكسنس.

تقدم إكسنس أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأفضل منصات تداول العملات الرقمية في تونس ولكن يتوفر 98 زوجًا في المجموع باستخدام الحساب القياسي.

بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر ما يصل إلى 35 زوجًا من العملات الرقمية على حساب إكسنس يوجد متوسط ​​فروق بمقدار نقطة واحدة على اليورو / الدولار الأمريكي عند التداول باستخدام حساب قياسي.

3. باي بيت.

تقدم باي بيت التداول في 25 من أكثر العملات الرقمية شيوعًا تداولًا من حيث الحجم. ومع ذلك يتضمن ذلك شراء العملات الرقمية في تونس وبيع 9 عملات رقمية فردية و 16 زوجًا من العملات الرقمية.

توفر أفضل منصات تداول العملات الرقمية في تونس للمتداولين أسواق تشفير عالية السيولة على مدار 24 ساعة في اليوم ،ومع ذلك جميع العملات الرقمية متاحة في أزواج مقابل الدولار الأمريكي والبيتكوين.

إشارة منفصلة أخرى تستحق تداول العملات الرقمية والتي تشمل التداول على البيتكوين أو الإيثريوم أو Dash أو Ripple أو Litecoin بواسطة العقود مقابل الفروقات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

4. كريبتو.كوم.

تتميز كريبتو.كوم Crypto.com عن غيرها من الخدمات لأنه ، بالإضافة إلى شراء العملات الرقمية، ولكن يمكنك أيضًا استبدالها بالمكافآتا وكسب النقود مباشرة من حساب الخاص بك.

تعتبر كريبتو نفسها أكبر مؤسسة إقراض في العالم وأكثرها ثقة في مجال التمويل الرقمي منذ تأسيس الشركة في عام 2017 ، قدمت خدمات مالية متنوعة للأصول الرقمية.

لمعرفة المزيد حول الشركة وبعض عروضها وكل شيء آخر ستحتاج إلى معرفته لتحقيق استفادة من حساب كريبتو.كوم الخاص بك لدى كريبتو.كوم أكثر من أربعة ملايين مستخدم حول العالم وتدعم أكثر من 40 عملة.

5. بينانس.

بينانس هي أكبر وأفضل منصات تداول العملات الرقمية في تونس وعملات رقمية على الإنترنت في العالم من حيث حجم التداول ومع ذلك تعد البورصة أيضًا واحدة من أسرع المنصات في سوق التشفير اليوم.

لدى بينانس هيكل رسوم تداول متدرج يعتمد على حجم التداول التراكمي لمدة 30 يومًا أو مقتنيات بينانسCoin على مدار 24 ساعة.، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لكل من الصانع والمشتغل الحصول على خصم.

كل منصة تبادل لها ميزاتها الفريدة التي تميزها عن المنافسين. أحدهما يقدم مجموعة كبيرة من أزواج التداول ، والثاني – رسوم منخفضة لعمليات الصرف أو حتى غيابهم ، وهو نظام أمان الحساب الأكثر تفكيرًا.

Similar Posts

68 Comments

  1. Профессиональный сервисный центр по ремонту бытовой техники с выездом на дом.
    Мы предлагаем: ремонт крупногабаритной техники в челябинске
    Наши мастера оперативно устранят неисправности вашего устройства в сервисе или с выездом на дом!

  2. Профессиональный сервисный центр по ремонту бытовой техники с выездом на дом.
    Мы предлагаем: ремонт бытовой техники в барнауле
    Наши мастера оперативно устранят неисправности вашего устройства в сервисе или с выездом на дом!

  3. The very next time I read a blog, Hopefully it does not disappoint me just as much as this particular one. I mean, I know it was my choice to read through, but I really believed you’d have something interesting to talk about. All I hear is a bunch of complaining about something that you could fix if you weren’t too busy searching for attention.

  4. Wisconsin Indians took part in Braddock’s defeat, in the siege of Fort William Henry, and within the defence of Quebec, and in 1760 dispatched a celebration to the defence of Montreal, but retired earlier than its fall.

  5. Начните массовую индексацию ссылок в Google прямо cейчас!
    Быстрая индексация ссылок имеет ключевое значение для успеха вашего онлайн-бизнеса. Чем быстрее поисковые системы обнаружат и проиндексируют ваши ссылки, тем быстрее вы сможете привлечь новую аудиторию и повысить позиции вашего сайта в результатах поиска.
    Не теряйте времени! Начните пользоваться нашим сервисом для ускоренной индексации внешних ссылок в Google и Yandex. Зарегистрируйтесь сегодня и получите первые результаты уже завтра. Ваш успех в ваших руках!

  6. Albert, in a low tone to Monte Cristo, “do enable the signora to tell me one thing of her history. You prohibited my mentioning my father’s identify to her, but maybe she’s going to allude to him of her personal accord within the course of the recital, and also you have no idea how delighted I ought to be to listen to our title pronounced by such beautiful lips.” Monte Cristo turned to Haidee, and with an expression of countenance which commanded her to pay the most implicit consideration to his words, he mentioned in Greek, — “Tell us the fate of your father; however neither the identify of the traitor nor the treason.” Haidee sighed deeply, and a shade of sadness clouded her stunning brow.

  7. Hello there! I could have sworn I’ve been to this blog before but after looking at a few of the articles I realized it’s new to me. Anyways, I’m definitely happy I came across it and I’ll be book-marking it and checking back often!

  8. For a quick period in the mid-1600s, a gaggle of English peasant farmers recognized as the Diggers, who were uninterested in the turmoil caused by the English Civil Warfare, tried to stay with out authorities and cultivate public land with out getting permission.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *