تداول الذهب

5 أفضل منصات تداول الذهب في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

أفضل منصات تداول الذهب قابل للتداول بدرجة عالية. يُنظر إلى هذا المعدن الثمين عمومًا على أنه مخزون كبير للثروة ، كما يُعرف أيضًا باسم أحد الأصول الآمنة الموثوقة. عدم اليقين في السوق ، وخاصة من العوامل الجيوسياسية والاقتصادية ، يدفع الناس إلى الاستثمار في المعادن مثل الذهب. منذ ركود عام 2008 ، توافد الكثير من الناس على الذهب لحماية أنفسهم من تقلبات السوق.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

اكس تي بي
اكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أنتراكتيف بروكرز
أنتراكتيف بروكرز

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

تي دي أميرتريد
تي دي أميرتريد

أقل مبلغ للإيداع: 2000$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات تداول الذهب؟

1. إكسنس.

تأسست إكسنس في عام 2008 وهي اسم علامة تجارية مشتركة لشركة إكسنس ، وهي شركة تداول أوراق مالية مسجلة في سيشيل ومرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية (FSA) في سيشيل ، وموفر خدمات مالية مرخص وخاضع للرقابة من قبل هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA) في جنوب إفريقيا.

يوفر إكسنس للعملاء القدرة على التداول على أكثر من 200 من أدوات CFD المالية التي تغطي الفوركس والأسهم والمؤشرات والطاقة والمعادن والعملات المشفرة ، من منصة WebTrader ومنصات MetaTrader 4 و MetaTrader 5 المشهورة عالميًا للويب و Windows و MAC.

الذهب والمنتجات الأخرى مثل CMC Markets ، تقدم إكسنس 4 معادن ثمينة وسلع معدنية أخرى بالإضافة إلى 5 سلع للطاقة. بالإضافة إلى تداوله كعقود مقابل الفروقات ، يمكن أيضًا تداول الذهب كخيار يمنح أفاتريد نقطة اختلاف عن الوسطاء الآخرين. إن فروق الأسعار تنافسية في جميع المجالات ، حيث يبدأ الذهب من 0.29 نقطة ، في حين أن جميع السلع لها فروق أسعار ضيقة بالمثل.

2. أفاتريد.

تعد أفاتريد أفضل وسيط تداول نسخ للذهب. تتميز منصة WebTrader المملوكة لشركة أفاتريد بتصميم جيد التصميم وسريع الاستجابة مع مجموعة من أدوات التداول من Trading Central التي يمكن دمجها مباشرةً في المنصة. هذا لا يعني فقط المزيد من أدوات التداول لتداول الذهب ولكن أيضًا سهولة التنفيذ.

هناك ميزة أخرى يجب أن تكون على دراية بها وهي أن السبريد مع أفاتريد ثابت إلى حد كبير. هذا يعني أنها يمكن أن تكون خيارًا جيدًا للمتداولين الذين يكرهون المخاطرة. فيما يتعلق بنسخ منصات التداول ، تقدم أفاتريد وسوق الإشارات الأصلي والذي يوفر الكثير من الخيارات لمتداول النسخ / الاجتماعي.

بالمقارنة مع السلع الأخرى، الحد الأقصى للرافعة المالية هو الأعلى للذهب بنسبة تصل إلى 20: 1 بينما ترتفع جميع السلع فقط إلى 10: 1. تعتبر بقية عروض منتجات أفاتريد قوية إن لم تكن واسعة النطاق. يتضمن ذلك 55 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية ، و 632 سهمًا ، بالإضافة إلى مجموعة جيدة من 44 خيارًا ، 1 منها ذهب.

3. إكس تي بي.

يعتبر العديد من المتداولين أن إكس تي بي ​​هو أحد أفضل وسطاء تداول الذهب. إنه مثالي للمبتدئين الذين يرغبون في تبسيط تداولهم ، لكن المحترفين سيقدرون أيضًا النطاق الواسع للأصول المعروضة على المنصة. يمكن للتجار الاختيار بين xStation 5 و xStation mobile. كلا النظامين سهل الاستخدام ويوفران سرعات تنفيذ سريعة.

توفر منصة إكس تي بي التجارية عبر الويب أدوات متقدمة ، وهي متوافقة مع Chrome و Safari و Firefox و Opera. إصدار تطبيق سطح المكتب متاح أيضًا. يمكن للمتداولين اختبار المنصة على الحساب التجريبي قبل بدء البث المباشر. لا يوجد حد أدنى للإيداع مطلوب لبدء تداول الذهب. بعض طرق الدفع المتاحة هي بطاقات الخصم / الائتمان و Paypal و Paysafe.

يقدم هذا الوسيط تداول الذهب على مدار 24 ساعة و 5 أيام في الأسبوع ، وتبدأ فروق الأسعار في الذهب عند 0.3. تمكن إكس تي بي ​​المتداولين من تضخيم مراكزهم باستخدام رافعة مالية قدرها 500: 1 كما تجعل التمديد الشفاف مرئيًا على الرسم البياني. فائدة أخرى رائعة لاستخدام منصة التداول هذه هي تحليل السوق المقدم ، وكمية كبيرة من المحتوى التعليمي لمساعدة المتداولين على وضع أنفسهم بشكل جيد في السوق. لمزيد من الميزات والفوائد ، تحقق من مراجعة إكس تي بي المتعمقة.

4. أنتراكتيف بروكرز.

أحد الأسباب التي تجعل أنتراكتيف بروكرز من أفضل منصات تداول الذهب معه هو أنه يلبي احتياجات المتداولين من جميع مستويات المهارة. إذا أراد المتداول فتح مركز دون أن يغرق في الأدوات المتقدمة، فإن هذه المنصة تجعلها مريحة. ومع ذلك، يمكن للمتداولين المحترفين استخدام الأدوات المتقدمة.

ومع ذلك يحتاج التجار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة إلى إيداع 10 دولارات فقط لتداول الذهب في أنتراكتيف بروكرز. يتم تطبيق رسوم تحويل بنسبة 0.5٪ على حسابات التمويل بعملات غير الدولار الأمريكي. لدى المتداولين العديد من خيارات التمويل مثل التحويل المصرفي وبطاقة الخصم / الائتمان وباي بال.

الإيداعات مجانية ، ولكن يتم تحصيل 5 دولارات من السحوبات. تتقاضى أنتراكتيف بروكرز 45 نقطة لتداول الذهب. تحمل الفضة فارق 5 نقاط في التداول. الرسوم الأخرى التي يجب أن يدركها التجار هي رسوم عدم النشاط. يُفرض على المتداولين غير النشطين لمدة 12 شهرًا متتاليًا 10 دولارات شهريًا.

5. تي دي أميرتريد.

بصفتها وسيطًا ، تقدم تي دي أميرتريد نطاقًا أكثر تنوعًا من منصات الأطراف الثالثة مقارنة بمعظم وسطاء الفوركس وخيارات تداول العقود مقابل الفروقات. يتضمن ذلك عددًا من أسواق الذهب التي يمكن تداولها أيضًا مقابل عملات متعددة. تتضمن منصات التداول هذه منصات MetaTrader 4 و 5 الشهيرة ، بالإضافة إلى ذلك تعتبر رائعة بالنسبة للسكالبينج ، و TradingView للتداول على الرسم البياني.

إلى جانب ذلك ، ستحصل على سيولة من الدرجة الأولى وسرعة تنفيذ سريعة وفروق أسعار ضيقة لتداول عقود الفروقات للسلع مع تنظيم تي دي أميرتريد من قبل مؤسسات متعددة من المستوى 1. تتمتع تي دي أميرتريد أيضًا بدعم عملاء ممتاز ، مع تغطية لمدة 18 ساعة في عطلات نهاية الأسبوع 24/5 في الأسبوع.

الذهب والمنتجات الأخرى بخلاف الذهب ، تقدم تي دي أميرتريد مجموعة من 4 معادن ثمينة بالإضافة إلى النحاس و 16 سلعة ناعمة و 4 طاقات. الحد الأقصى للرافعة المالية للذهب هو 20: 1 أو 200: 1 مع حساب احترافي (وأيضًا داخل دول خارج المملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا والإمارات العربية المتحدة).

بالنسبة للسلع الأخرى ، يمكنك الحصول على رافعة مالية تصل إلى 10: 1 (أو 100: 1 مع حساب احترافي أو في مناطق معينة). يمكن أيضًا تداول الذهب مقابل الجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والين الياباني بالإضافة إلى الدولار الأمريكي المعتاد.

يمكن لعملاء تي دي أميرتريد تداول أكثر من 160 أداة عبر مجموعة من فئات الأصول بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعقود الآجلة والمؤشرات CFD. من الجدير بالذكر أن المراهنة على فروق الأسعار في المملكة المتحدة بينما تداول العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة غير مسموح به.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *