تداول العملات الرقمية

5 أفضل مواقع تداول العملات الرقمية في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

عند اختيار أفضل مواقع تداول العملات الرقمية التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل مواقع تداول العملات الرقمية وراجعتها ، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل مواقع تداول العملات الرقمية؟

1. إكسنس.

تقدم إكسنس العديد من أفضل مواقع تداول العملات الرقمية، معظمها البيتكوين ، مثل BTC / ZAR و BTC / XAU. تشمل العملات المشفرة الأخرى Ethereum و Litecoin و Ripple.

تقدم إكسنس رافعة مالية بحد أقصى 1: 400 ، أعلى بكثير من الوسطاء الآخرين يجب أن يعرف التجار أن هناك مخاطر في التداول يمكن أن تزيد الأرباح ، لكن الخسائر يمكن أن تكون شديدة أيضًا.

2. أفاتريد.

أفاتريد لتداول العملات المشفرة ، يمكنك الحصول على خيار استخدام حسابات متعددة إذا لم تكن متداولًا متمرسًا ، يمكنك تجربة الحساب التجريبي مجاني للجميع للاستخدام.

لذلك ، عندما تضع أموالك على المحك ، تكون مستعدًا جيدًا لجميع التحديات التي تواجهك هم متداولون ذوو خبرة ويريدون أن يجربوا أيديهم على العملات المشفرة ، تقدم أفاتريد حسابًا حقيقيًا ستكون فيه أموالك على المحك ويمكنك البدء بمبلغ يصل إلى 100 دولار.

3. باي بيت.

باي بيت هو أحدث فئة أصول متوفرة حاليًا وأكثرها إثارة. ومع ذلك إنها أفضل مواقع تداول العملات الرقمية مثالي للتداول حتى سعر شراء البيتكوين ، وهو أكبر عملة مشفرة ، ينخفض ​​بانتظام ويرتفع.

العملات المشفرة هل يمكنك التداول على باي بيت مجموعة جيدة من العملات المشفرة عند مقارنتها ببعض الوسطاء ، ولكن أقل بكثير من بعض البورصات المنافسة لن تمتلك الأصل نفسه ، ولكن بدلاً من ذلك ، لن تمتلك عقدًا مع إيڤست يدفع المكافآت إذا زاد سعر العملة.

4. كريبتو.

كريبتو هي مؤسسة مركزية تقدم خدماتها لمستخدمي العملات المشفرة ، في حين أنها واحدة من العديد من خيارات التبادل المتاحة لعشاق التشفير ، تبرز إلى حد كبير لأنها تمكن مستخدميها من فتح قيمة مقتنياتهم من العملات المشفرة دون الحاجة إلى ذلك بيع الرموز المميزة الخاصة بهم.

ولكن بينما تقدم كريبتو Crypto.com مجموعة متنوعة من الميزات لمستخدمي التشفير ، فإن الحقيقة هي أن عشاق التشفير لديهم الكثير من المنصات والتبادلات للاختيار من بينها هذه الأيام.. إذا كنت مهتمًا بما يمكن أن تقدمه كريبتو Crypto لك ، أو إذا كنت تزن الخيارات لمنصات التشفير.

5. بينانس.

بينانس هي بورصة للعملات المشفرة تأسست في عام 2017 ، ونمت بسرعة لتصبح أفضل مواقع تداول العملات الرقمية العالم من حيث حجم التداول ومع ذلك كان نموها الأولي وشعبيتها مثيرًا للإعجاب لدرجة أنها اضطرت بالفعل إلى تعليق التسجيلات في يناير 2018. أصبحت بينانس الآن راسخة للغاية.

تتمتع بينانس برسوم منخفضة للغاية المعدل الأساسي لبيع وشراء العملات في السوق هو 0.1٪ فقط، أسهل طريقة للحصول على خصم على الرسوم الخاصة بك إذا قمت بدفع الرسوم باستخدام BNB (رمز بينانس) تحصل تلقائيًا على خصم 25٪ على الرسوم عند استخدام BNB.

هذا يعني أنه بدلاً من دفع 0.1٪ للتداول ، سيكون 0.075٪ فقط بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان حجم تداولك لمدة 30 يومًا، وكنت تمتلك قدرًا معينًا من عملات BNB ، فستتلقى المزيد من رسوم التداول المخفضة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *