domain registrars

مراجعة كريزي دومين Crazy Domain في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

كريزي دومين Crazy Domains هو مسجل نطاق واسم المجال الذي يقدم خدمات مختلفة. تقدم كريزي دومين تسجيل المجال والتسويق عبر الإنترنت بالإضافة إلى خدمات استضافة الويب. في حين أن مراجعة كريزي دومين خدمات أفضل بأسعار أكثر تنافسية بكثير.

تقييم ومراجعة كريزي دومين؟

ما هي كريزي دومين؟

تستضيف كريزي دومين Crazy Domains مواقع الويب لأكثر من 1.5 مليون عميل ، مع شبكة من الخوادم ومراكز البيانات في نصف الكرة الجنوبي. ولكن ما لم تكن على استعداد للاشتراك لمدة عشر سنوات في كل مرة ، فهي ليست أرخص مضيف في العالم.

ومع ذلك، أنها تواجه منافسة شديدة من المنافسين العالميين الكبار ، مع ميزات واسعة وأسعار منخفضة للغاية. عندما تقارن كريزي دومين مع منافسيها العالميين الأرخص ثمناً ، فهل تستحق فعلاً إنفاق المزيد؟ لمدة عشر سنوات؟ بالنسبة إلى السياق ، تم إطلاق الإنترنت كما نعرفه منذ ما يقرب من ثلاثة عقود ، لذا فإن الالتزام لمدة عشر سنوات يمثل حوالي ثلث العمر الافتراضي الحالي للإنترنت ، وطول تشغيل سمولفيل بالكامل على التلفزيون ، ومتوسط ​​المحادثة مع بوب من المحاسبة . إنه التزام كبير ، وجهة نظري.

أسعار كريزي دومين؟

تتميز كريزي دومين Crazy Domains بمجموعة واسعة من خطط التسعير. العديد منها بأسعار معقولة جدًا ، ولكن ليست كل الخيارات منطقية جدًا. على سبيل المثال ، يمكنك شراء خدمات الاستضافة لفترات مدتها سنة واحدة أو سنتين أو ثلاث سنوات أو 10 سنوات.

تبدو الخيارات الثلاثة الأولى معقولة. ومع ذلك ، إذا كنت بدأت للتو بموقع ويب جديد ، فإن خيار 10 سنوات يبدو مبالغًا فيه. لا نوصي أبدًا بالانتقال إلى خطة العشر سنوات ما لم يكن لديك أموال لتحرقها وكثير من الثقة. يمكنك الحصول على استضافة ويندوز أو ووردبريس لمدة أقل من ثلاثة أشهر. ومع ذلك ، فإن أقصر مدة يمكنك شراؤها لاستضافة لينكس هي عام واحد.

هنا هو توزيع الأسعار لخدمات استضافة الويب. يتبع مراجعة كريزي دومين مناقشة أكثر تفصيلاً لما تحصل عليه مع كل حزمة استضافة.

سنة واحدة 7.17 دولار / شهر. (إجمالي 93 دولار) 12.92 دولارًا شهريًا. (155 دولارً) 21.50 دولارًا أمريكيًا شهريًا. (إجمالي 258 دولارًا) سنتان 6.46 دولار.

(إجمالي 155 دولارً) 11.63 دولارًا أمريكيًا شهريًا. (الإجمالي 280 دولارًا) 19.33 دولارًا / شهرًا. (464 دولار) ثلاث سنوات 6.11 دولار / شهر. (220 دولارًا) 10.97 دولار.

(395 دولارًا) 18.25 دولارًا شهريًا. (إجمالي 657 دولارًا) 10 سنوات 3.58 دولار. (إجمالي 430 دولارًا) 6.45 دولارًا أمريكيًا. (الإجمالي 774 دولارًا أمريكيًا) 10.74 دولارًا أمريكيًا شهريًا.

خدمة عملاء كريزي دومين؟

يملك كريزي دومين Crazy Domains عدد مذهل تقريبًا من الخيارات ، ولكن هناك احتمالات جيدة لأنك تعرف بالفعل ما إذا كنت تريد أفضل استضافة ووردبريس. يمكنك توفير المال من خلال اتباع الخطط التي مدتها سنتان أو ثلاث سنوات ، لكن الخطط التي مدتها ثلاثة أشهر وسنة واحدة ميسورة التكلفة.

إيجابيات كريزي دومين؟

خدمة عملاء كريزي دومين Crazy Domains ممتازة مع طاقم عمل صبور ومتعاون خطط وخدمات مباشرة وسريعة وفعالة. تعد دردشة الدعم على الصفحة مفيدة وودية وسريعة. النتائج الأكثر استجابة وفورية

سلبيات كريزي دومين؟

يمكن أن يكون التنقل بين مدير الحساب مراجعة كريزي دومين Crazy Domains ومدير الاستضافة صعبًا. يفرض عليك رسومًا مقابل ترقيات صغيرة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *