الربح من تيك

كيفية الربح من تيك توك في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

أصبح الربح من تيك توك سهل جدا بسبب شهرته بين مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انتقل من كونه تطبيقا مخصصا للأطفال إلى الأكثر شهرة في العالم، والوصول إلى مليار مستخدم نشط شهريا في 2021.

كيفية الربح من تيك توك في 2024؟

1. الربح من صندوق منشئي المحتوى تيك توك.

هو صندوق أسسه تيك توك لدعم صانع المحتوى وجعل تيك توك منصة صانعي منشئ وصانعي المحتوى كيوتيوب وتختلف شروط الربح من تيك توك لصناع المحتوى حسب عدد المشاهدات والحسابات الحقيقية، بالإضافة إلى المنطقة الزمنية للمشاهدين. هذه بعض الشروط والمتطلبات:

  • يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر.
  • أن يكون لديك ما لا يقل عن 10 آلاف متابع.
  • حصلت على ما لا يقل عن 100 ألف مشاهدة أصلية في آخر 30 يوم.
  • تعيش في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا وإسبانيا.
  • أنت بحاجة إلى نشر محتوى أصلي وأن يتوافق مع إرشادات المجتمع – Tik Tok.
  • ستحتاج إلى التحويل إلى حسابك احترافي، فقط اختر الإعدادات ثم اضغط على Pro Account ثم TikTok Creator Fund.

إذا ربحت عائدا ، فسيظهر في لوحة تحكم الخاصة بك بعد ثلاثة أيام تقريبًا من تراكم مرات مشاهدة الفيديو. ويمكنك تحويل أموالك مع 10 دولارات كحد أدنى إلى حسابك في بايبال بعد 30 يوما.

خد بالحسبان أنه لا يمكنك كسب أموال طائلة من خلال تيك توك بهذه الطريقة. يمكنك الشراكة مع الرعاة والترويج للعلامات التجارية وتلقي الهدايا والمزيد.

2. تلقي التبرعات من أجل البث المباشر الخاص بك.

أحد أشهر الطرق وهي تشغيل البث المباشر على تيك توك حيث يتبرع لك المشاهدون والمتابعون، وهو يعمل مثل برامج البث المباشر كتويتش.

بصفتك منشئ محتوى على تيك توك يمكنك تلقي الهدايا والتبرعات على بايبال خلال الوقت الفعلي للبث المباشر.ستظهر الهدايا على شاشتك ليراها الجميع.

في نهاية البث سيظهر لك العدد الإجمالي للهدايا التي تلقيتها. يمكنك بسهولة رؤية رصيدك في علامة التبويب الرصيد ”Balance tab“ من إعدادات حسابك.

3. بيع المنتجات الخاصة بك على تيك توك.

بيع المنتجات الخاصة بك على تيك توك
 Teemill

يمكنك بسهلة تحقيق مبالغ طائلة من خلال بيع المنتجات الخاصة بك على تيك توك، من خلال وضع الرابط المؤدي إلى المتجر الخاص بك.

إذا لم يكن لديك موقع إلكتروني، فيمكنك البيع على أحد منصات البيع المختلفة أو أحد مواقع الطباعة عند طلب. خد في الحسبان أن تتماشى المنتجات التي تبيعها مع المحتوى الذي تنشره.

4. الشراكة مع الرعاة والعلامات التجارية.

تنفق العلامات التجارية والمعلنين مبلغ طائلة على منشئي المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي.
يمكنك زيادة الإشهار للعلامات التجارية وذلك من خلال الإشارة إليهم أو استخدام المنتج في الفيديو الخاص بك. بعد ذلك يتم الدفع لك مقابل نشر المحتوى.

سمح منصة سوق منشئي المحتوى للعلامات التجارية والمعلنين والرعاة بالبحث عن منشئي المحتوى والاطلاع على ملفك الشخصي وعدد المتابعين والديموغرافية للجمهور ومقاييس المشاركات وأكثر،

5. تنمية وبيع حسابات تيك توك.

هي طريقة شائعة جدا في إنستغرام، فيسبوك، يوتيوب وسناب شات.
كل ما أنت بحاجة له هو إنشاء حسابات على تيك توك وتنمية المتابعين والإعجابات إلى حين أن يصبح الحساب مشهورا، بعدها يمكنك بيعه بآلاف أو حتى ملايين الدولارات خاصة إذا كان الحساب لشخصية عامة أو مشهورة. إليك قائمة بأسعار بيع حسابات تيك توك:

  • 1-13 ألف متابع = 100 دولار
  • 13-50 ألف متابع = 500 دولار
  • 50-100 ألف متابع = 1000 دولار
  • 100-500 ألف متابع = 5000 دولار
  • 500-1 مليون ألف متابع = 30000 دولار

عرفت هذه الطريقة في بداية شهرة تيك توك حين امتنع العديد عن الانضمام إلى تيك توك، حينها أخد العديد من الأشخاص في إنشاء حسابات المؤثرين وبيعه لهم! وهذا ما يأخذنا للتالي.

مدير وسائل التواصل الاجتماعي من المهن الواسعة الشهرة، يمكنك الربح من الانترنت من خلال أدوات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي لحسابات المؤثرين كالممثلين أو غير ذلك، ولهذه الطريقة علاقة مع السابقة خاصة إذا كنت من نمى وقمت ببيع صاحب حساب تيك توك. فأنت الأكثر حظا بإدارة الحساب.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *