الربح من إنستغرام

كيفية الربح من انستقرام في 2023 (5 طرق مثبتة)

آخر تحديث يناير 21, 2023 • الرابح

اكتسب انستغرام بسرعة أكثر من مليار مستخدم نشط. على مدار السنوات القليلة الماضية ، تم تطويره من تطبيق بسيط لمشاركة الصور إلى أداة تسويق رقمية قوية يستخدمها المؤثرون والشركات من جميع الأحجام للوصول إلى الجماهير المستهدفة. في هذه المقالة ، سنغطي كيفية الربح من انستقرام وأفضل الاستراتيجيات لبدء الربح من الانترنت وجني الأموال على إنستغرام.

كيفية الربح من انستقرام في 2023؟

1. بيع المنتجات.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، تحول إنستغرام إلى مولد مبيعات منصات التجارة الإلكترونية المناسب. نظرًا لأن الأشخاص يستخدمون إنستغرام بالفعل لاكتشاف المنتجات وشرائها ، فقد طرحوا المزيد من ميزات حساب الأعمال مثل الدفع داخل التطبيق وزر المتجر وعلامات المنتج والملصقات القابلة للتسوق لتسهيل عملية التسوق هناك العديد من الطرق الإبداعية لأي شخص كيفية الربح من انستقرام

2. إنشاء محتوى مرئي للبيع.

ليس سراً أن إنستغرام عبارة عن نظام أساسي مرئي يقوم الأشخاص بتحميل أكثر من 200 مليون صورة وفيديو يوميًا. ومع ذلك ، لا يكفي أن تحمّل العلامات التجارية صورًا احترافية مصقولة بشكل مفرط لمنتجها لتبرز من بين الحشود. يتوق العملاء إلى الأصالة ، لذا فهم يهتمون بشدة بالمحتوى الذي ينشئه المستخدم.
عندما يتعلق الأمر بصناعة السفر ، تدعو الشركات من جميع الأحجام المسافرين الحقيقيين لالتقاط صور تعرض تجاربهم أثناء الإقامة في الفنادق ذات العلامات التجارية مقابل الإقامة المجانية والدفع.

3. المنشورات المدعومة.

إن التسويق المؤثر آخذ في الازدياد ، وكيفية الربح من انستقرام من 80٪ من الناس يقولون أنهم على الأرجح يثقون بالمحتوى الذي يشاركه عامة الناس أكثر من العلامات التجارية ، و 80٪ من العملاء ترغب في الحصول على إحالات من الأصدقاء قبل اتخاذ قرار الشراء. ببساطة ، يبحث الناس عن توصيات أقرانهم ، لذلك فلا عجب أن المزيد والمزيد من العلامات التجارية تتواصل مع المؤثرين للحصول على صيحات لعلاماتهم التجارية.

4. كن سفيرًا للعلامات التجارية..

تعمل المشاركات الدعائية بشكل جيد على إنستغرام ، لكن معظم الشركات ترغب في إقامة علاقات طويلة الأمد مع المؤثرين ، لذا فهم يبحثون عن سفراء للعلامة التجارية يمكنهم الترويج لشركة ما بشكل إيجابي بشكل منتظم. نظرًا لأن إنستغرام هي القناة المفضلة للتسويق المؤثر ، فهي مكان مثالي للمستخدمين للعثور على برامج سفراء للعلامة التجارية والتعاون مع الشركات للترويج لمنتجاتهم. ترسل العلامات التجارية الكبيرة أيضًا بشكل متكرر منتجات مجانية إلى المؤثرين حتى يتمكنوا من مراجعتها والترويج لها.

5. اصنع أقنعة وفلاتر قصص انستغرام.

عندما نسخ إنستغرام محتوى سناب شات قصير العمر وأطلق قصص إنستغرام ، لم يكن بإمكان أحد توقع الشعبية المزدهرة لتنسيق المحتوى هذا. اليوم ، يشاهد أكثر من 500 مليون شخص أو ينشئون قصصًا على إنستغرام يوميًا. نظرًا لأن هذا النوع من المحتوى متاح لفترة زمنية محدودة ، فإن الأشخاص يشاركون بشكل كبير ، ويمنح العلامات التجارية المزيد من الفرص لجذب جمهورهم المستهدف.
مع تزايد كيفية الربح من انستقرام ، ليس هناك شك في أن المحتوى هو مستقبل وسائل التواصل الاجتماعي. وبالتالي ، يعد صنع أقنعة وفلاتر إنستغرام طريقة رائعة لإظهار إبداعك وكسب المال من إنستغرام.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *