كيفية الربح من يوتيوب

كيفية الربح من يوتيوب في 2023 (5 خطوات سهلة)

آخر تحديث ديسمبر 28, 2022 • الرابح

تتم مشاهدة خمسة مليارات مقطع فيديو على يوتيوب في جميع أنحاء العالم كل يوم يتمتع موقع يوتيوب بشعبية أكبر من أي وقت مضى. كل ما تحتاجه هو احد برامج تحرير الفيديو وجهاز كمبيوتر.
في هذه المقالة ، سأستعرض الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها كيفية الربح من يوتيوب في 2023.

1. كيفية الربح من يوتيوب؟

في حين أنه من الممكن تحقيق دخل كبير من حسابك على يوتيوب كمنشئ محتوى ، إلا أنه ليس سهلا أيضًا. يتم تحميل 5000 ساعة من الفيديو على يوتيوب كل دقيقة في جميع أنحاء العالم. الأرقام لا تكذب. لذلك فإن المنافسة شديدة جدًا ، ويصبح الربح من الانترنت أكثر صعوبة. فيما يلي كيفية الربح من يوتيوب وبعض الإستراتيجيات القوية التي يمكنك استخدامها لتحفيز أرباحك المحتملة من يوتيوب.

بصرف النظر عن الالتزام بقواعد إعلانات يوتيوب ، يجب أن تجمع ما لا يقل عن 4000 ساعة مشاهدة فيديو على قناتك في الأشهر الـ 12 الماضية وأن يكون لديك 1000 مشترك. لا يوجد جدول زمني محدد أو شكل محدد للحصول على 4000 ساعة أساسية. يمكنك الحصول على 100 ساعة لكل منها على 40 مقطع فيديو على يوتيوب أو أي مجموعة للحصول على إجمالي يصل إلى 4000.

الربح من إعلانات الفيديو.

بالنسبة للعديد من مستخدمي يوتيوب ، تعتبر الإعلانات مصدر الدخل الأكثر أهمية على يوتيوب. بصفتك شريكًا في يوتيوب ، فإنك تكسب المال بطرق مختلفة. يمكنك كسب المال من الإعلانات قبل مقاطع الفيديو الخاصة بك أو عضويات القناة أو إعلانات جوجل ادسنس.

الربح من بتمويل من المعجبين.

إذا كنت قد أنشأت متابعين مخلصين ، فإن تشجيعهم على تمويل جماعي لقناتك يمكن أن يساعدك في تمويل مقاطع الفيديو الجديدة والأرباح. تقدم منصة التمويل الجماعي مثل باتريون مزيدًا من السلاسة في عملية الحصول على أموال مقابل المحتوى الخاص بك.

باتريون هي خدمة أخرى تتيح لك الاستمتاع بمجموعة من التبرعات المتكررة والتبرعات لمرة واحدة. تستفيد القنوات الربحية وغير الربحية على حد سواء من تمويل المعجبين مع جمهورها للحفاظ على سير عمليات الفيديو بسلاسة. مقابل القليل من الدولار ، يمكن لمعجبيك الاشتراك في قنواتهم المفضلة ، حتى العودة إلى المنزل مع بعض المكافآت الحصرية من منشئي المحتوى المفضل لديهم على يوتيوب.

2. كم من المال يمكنك الربح من يوتيوب؟

الجواب المختصر: هذا يعتمد. باستخدام تحقيق الدخل من الإعلانات ، والروابط التابعة ، وبيع المواضع الدعائية في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك زيادة أرباحك المحتملة إلى أقصى حد.
على يوتيوب ، هناك العديد من الطرق لكسب المال. يمكن أن يحدث هذا من الإعلانات على أساس التكلفة لكل ألف ظهور وتكلفة المشاهدة وتكلفة النقرة. مع تكلفة الظهور (CPM) ، يحقق مستخدم يوتيوب النموذجي 7.60 دولارًا لكل 1000 مشاهدة. ومع ذلك ، وفقًا لسياسة جوجل ، يحصل المبدعون على 55٪ من الأرباح المتراكمة من الإعلانات بينما تحتفظ جوجل بنسبة 45٪.

يمكنك أيضًا بيع مواضع المنتجات الدعائية في مقاطع تسجيل الشاشة والفيديو الخاصة بك. موقع يوتيوب مناسب تمامًا للمعلنين في هذا الصدد لأن النظام الأساسي يكسب المال عن طريق بيع إشارات قصيرة أو المزيد من توصيات المنتجات الموسعة على العلامات التجارية التي تبحث عن الظهور. ومع ذلك ، إذا تمكنت من بناء متابعة قابلة للقياس على قناتك ، فستدفع لك العلامات التجارية.

قد يتراوح مبلغ المال من 20 دولارًا إلى 50 دولارًا لكل بضعة آلاف من المشاهدات على يوتيوب التي يحصلون عليها على قناتك. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا وصل مقطع الفيديو الخاص بهم على قناتك إلى ملايين المشاهدات ، فيمكنك الرقص على البنك في أي مكان من 20000 دولار إلى 50000 دولار. تُعد هذه الإستراتيجية طريقة أفضل لتحقيق الدخل عندما لا تحقق ملايين المشاهدات.

3. كم يربح اليوتيوبرز من اليوتيوب؟

بالنسبة لآلاف مستخدمي يوتيوب ، قد تكون هذه الإجابة لا شيء أو بالكاد أي شيء. بالنسبة إلى مستخدمي يوتيوب المشهورين ، قد يصل المبلغ إلى مليون دولار أو أكثر سنويًا.
أصبح كسب المال أمرًا أكثر صعوبة ، حيث يمكن أن تتراوح أرباح الإعلانات من 0.35 دولارًا أمريكيًا إلى 5 دولارات أمريكية لكل مشاهدة ، مع افتراض آمن هو دولار واحد لكل 1000 مشاهدة.
ترتبط كيفية الربح من يوتيوب بآرائك ومكانتك. يكتسب مستخدمو يوتيوب في مجالات عالية المشاهدة مثل القوائم والأخبار وإشاعات المشاهير والمكياج والجمال والفشل الشعبي إيرادات بسرعة بملايين المشاهدات.

هناك أيضًا حاسبات إيرادات على يوتيوب لمساعدتك على فهم المبلغ الذي يمكنك تحقيقه بناءً على مشاهدات الفيديو والمشاركة. كم عدد المشاهدات التي تحتاجها للاستفادة منها على يوتيوب؟ بمجرد وصولك إلى رصيد قدره 100 دولار ، يدفع لك يوتيوب.
يمكنك أن تكسب من يوتيوب على أساس الدفع لكل مشترك؟ أطلق مستخدمو يوتيوب للتو خدمة اشتراك لمستخدمي يوتيوب الذين يتمتعون بأعداد عالية من المتابعين.

4. مكونات قناة يوتيوب ناجحة.

دعنا الآن نلقي نظرة على ما يتطلبه الأمر للحصول على قناة يوتيوب ناجحة. في هذا المثال ، سأستخدم قناتي الخاصة على يوتيوب يوتيوب . لنبدأ من الأعلى.

1. اسم قناة اليوتيوب.

2. صورة اليوتيوب الشخصية.

3. وصف قناة اليوتيوب.

4. التحميلات الأخيرة.

5. كم عدد المشاهدات اللازمه للربح من يوتيوب.

يجب أن يكون لديك 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة خلال الأشهر الـ 12 الماضية للانضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب. ومراقبة تكلفة المشاهدة (CPV) لمعرفة مقدار الأموال التي تجنيها للإعلانات.
كيفية الربح من يوتيوب أو كيفية تحقيق الربح على YouTube.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *