العمل الحر

أفضل 5 منصات العمل الحر في 2024 (الفريلانس)

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

نما عدد العاملين لحسابهم الخاص إلى 80 مليون عامل مستقل في عام 2020. قد يكون العثور على موقع العمل الحر المناسب للربح من الانترنت الذي يناسب مهاراتك واحتياجاتك أمرًا صعبًا. لمساعدتك في العثور على ما تحتاجه، قمنا بإنشاء قائمة بأفضل منصات العمل الحر والمواقع للعثور على عمل لحسابك الخاص.

ما هي أفضل منصات العمل الحر والفريلانس في 2024؟

1. فايفر Fiverr.

فايفر Fiverr من أفضل منصات العمل الحر يربط المستقلين مع أصحاب الأعمال الذين يبحثون عن خدمات في مختلف المشاريع الرقمية ، بما في ذلك تصميم مواقع الويب وكتابة المحتوى والتعليقات الصوتية. يوفر فايفر طريقة مبسطة لكل من أصحاب الأعمال الحرة وأصحاب الأعمال للتفاعل مع بعضهم.

فايفر هو سوق خدمات مستقل مصمم لمساعدة الأفراد على البدء في العمل المستقل. تستوعب الخدمة أنواعًا مختلفة من المحترفين، بما في ذلك الكتاب والمبرمجين وفناني الجرافيك، على سبيل المثال لا الحصر. لقد تزايدت شعبيتها بين المستقلين لأنها تفرض رسومًا قليلة، مما يجعل البحث عن وظائف مستقلة أسهل.

بدلاً من إرسال العطاءات ، يمكن للبائعين الاشتراك مجانًا ، وإدراج عروضهم ، وتحديد أسعارهم. وفي الوقت نفسه ، يمكن للمشترين ببساطة تصفح الفئات المختلفة للشراء. عندما يشتري المشتري الخدمة (gig) ، يقوم النظام تلقائيًا بشحن حسابه وتعليق الأموال. سيأخذ النظام بعد ذلك عمولة ويرسل 80٪ من السعر.

يفتح فايفر عالمًا من المبيعات المحتملة مع 5 مليون مشتري نشط. لا توجد أسعار بالساعة ، فقط تسعير يعتمد على المشروع عليك أن تقرره. اعتمادًا على مستوى البائع لكل موظف مستقل ، قد يستغرق سحب أرباحه ما يصل إلى 3 أيام. هناك خيارات متعددة لسحب المدفوعات ، مثل بطاقة الخصم والتحويل البنكي.

يمكن لأي شخص تقريبًا تسويق خدماته من خلال المنصة لأنها لا تتطلب مهارات تقنية واسعة النطاق. يمكنك أن تكون محترفًا مبدعًا أو تقنيًا وستظل قادرًا على البيع عبر فايفر، مما يمنحك أيضًا العرض المطلوب لتعزيز حياتك المهنية. والأفضل من ذلك هو أن الخدمة تضعك في مثل هذه الطريقة التي تجعلك تكسب المال مقابل فعل ما تحب أكثر . لاحظ أنه على فايفر ، يُطلق على المستقلين اسم البائعين ، وخدماتهم.

2. أبوورك Upwork.

أبوورك Upwork هو موقع ويب شهير للعاملين لحسابهم الخاص في مختلف الصناعات، من التطوير وتكنولوجيا المعلومات إلى الكتابة والترجمة. العلامات التجارية الرائدة مثل مايكروسوفت و سامسونج خبراء في أبوورك وظفتهم في الماضي للحصول على مواهب جيدة لمهام أعمالهم..

يسمح أبوورك للمحترفين بإنشاء ملفات تعريف قوية تسرد مهاراتهم الأساسية وتاريخ العمل والمعرفة. من هناك ، يمكن لخوارزمية موقع الويب البحث عن فرص عمل قد تكون مناسبة لك واقتراحها. يمكنك تصفح منصة أبوورك، وتصفية الوظائف حسب الصناعة ومجموعة المهارات والمكاسب المحتملة.

تتقاضى أبوورك رسومًا بناءً على فواتيرك مدى الحياة مع العميل. إذا ربحت ما يصل إلى 500 دولار مع أحد العملاء ، فسيتم تطبيق رسوم خدمة بنسبة 20٪ على جميع أرباحك. ينتج عن كسب ما بين 500 و10000 دولار رسوم خدمة بنسبة 10٪. يتم فرض رسوم خدمة بنسبة 5٪ على الأرباح التي تزيد عن 10000 دولار.

يضمن البائعون المدفوعات المحمية بمنصات العمل الحر التي تحمي معلومات الفواتير والمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى دعم العملاء على مدار الساعة دائمًا على استعداد للمساعدة. إنه سهل للغاية للمبتدئين ، ولكن كن مستعدًا لتولي وظائف مستقلة منخفضة السعر.

أبوورك لديهم أكثر من 12 مليون عامل مستقل و 5 ملايين عميل يسردون ما يزيد عن 3 ملايين وظيفة مستقلة كل عام. يمكن لكل عامل مستقل أن يجد مكانه المناسب هنا ، ولكن احذر: يأخذ أبوورك خصمًا بنسبة 20 ٪ حتى تقوم ببناء علاقة منتظمة مع عميل.

ذات مرة ، كانت هناك منصتان رائدتان للوظائف المستقلة. في نهاية المطاف ، اجتمعت مملكتهما لإنشاء سوق واحد مسالم كبير للناس للحصول على وظائف مستقلة من العملاء في جميع أنحاء العالم. أدخل: أبوورك. نتيجة لذلك ، يعد موقع الوظائف المستقل هذا ضخمًا.

أبوورك هي منصة مفيدة لأولئك الذين يبحثون عن عمل مستقل وكذلك لأولئك الذين يبحثون عن عمال. يمكن للباحث عن عمل البحث عن وظائف شاغرة مناسبة ، أو يمكنه ببساطة إنشاء ملفه التعريفي المجاني والحصول على اقتراحات بناءً على مهاراته. اختارت شركات مثل أبوورك ومايكروسوفت.

3. فريلانسر.كوم Freelancer.com.

يعد موقع فريلانسر.كوم Freelancer.com واحدًا من أشهر منصات العمل الحر على الإنترنت ، لذا فلا عجب أن تثق به شركات مثل أمازون وجوجل. إنه أيضًا أحد أكبر مواقع العمل المستقل. الشركة أن لديها مجموعة عالمية تضم 50 مليون مستخدم لديهم خبرة في أكثر من 2000 مهارة مختلفة.

إذا كنت صاحب عمل ، فيمكنك تصفح محافظ الأشخاص ونشر قائمة بسرعة ، ويقول موقع فريلانسر.كوم أن 80٪ من وظائفه تتلقى عرضًا من موظف مستقل في غضون ستين ثانية. الجانب السلبي الوحيد هو أنهم يقدمون 8 طلبات مجانية فقط قبل أن تضطر إلى دفع رسوم العضوية. رسوم المشروع مختلفة قليلاً أيضًا

حجم فريلانسر.كوم يعني أنه مناسب لجميع أنواع المشاريع الكبيرة والصغيرة ، ويمكنك الاستعانة بخبراء التوظيف وإدارة المشاريع بالموقع إذا كنت بحاجة إلى القليل من التوجيه. ادفع ما بين 3-5 دولارات أو 3-5٪ ، أيهما أكبر (أحد أسعار العمولات الأرخص لمن يبحثون عن فرص بلغات أخرى غير الإنجليزية).

فريلانسر.كوم هو موقع رائع آخر حيث يمكن للموظفين المستقلين التواصل مباشرة مع العملاء أو المزايدة على المشاريع. يسمح الموقع للعملاء بنشر المشاريع أو البحث عن المستقلين حسب المهارة أو الموقع. أحد الجوانب الفريدة حيث يمكن للموظفين المستقلين كسب المال بالإضافة إلى مراجعات الملفات الشخصية.

يمكن لأصحاب العمل نشر أي حجم للمشروع بأي نوع من طرق الدفع على الموقع ، ولا تدفع إلا عندما تكون راضيًا عن العمل. تعمل الدردشة المباشرة والتطبيق المخصص للموقع على تسهيل إدارة مشروعك، ويمكن للموظفين المستقلين استخدام التطبيق للبقاء على اتصال مع المديرين والحصول على وظائف شاغرة.

4. Toptal.

يقدم Toptal نفسه كمكان للعثور على أفضل المواهب المستقلة. عملية الفرز الخاصة بهم صارمة للغاية لدرجة أنهم لا يقبلون سوى عدد قليل من بين آلاف الطلبات المقدمة كل شهر. يميز Toptal هذا التفرد عن العديد من منصات العمل الحر ومواقع المستقلة الأخرى الموجودة هناك.

قد يبدو الدخول مخيفًا ، ولكن إذا قمت بذلك ، فستتاح لك الفرصة لتضع نفسك أمام بعض الأسماء الكبيرة جدًا مثل شوبيفاي وغوتشي هي شركات استخدمت Toptal لمشاركة فرص العمل للمصممين ومطوري البرمجيات والخبراء الماليين ومديري المنتجات. ، لاحظ أن Toptal لديه عملية اختيار صارمة.

يساعد Toptal مجموعة متنوعة من العاملين المستقلين المؤهلين تأهيلاً عالياً في العثور على عمل. يمكن للمحترفين المتخصصين في أشياء مثل تطوير البرامج وإدارة المشاريع واستشارات الأعمال الاستفادة بشكل خاص من هذا الموقع. ومع ذلك تبدأ العملية المكثفة باختبار اللغة الإنجليزية وتقييم المشروع.

تتضمن بعض فوائد استخدام Toptal ما يلي: يحتوي الموقع على وظائف متميزة من شركات معروفة. يمكن فقط للمحترفين من الدرجة الأولى اجتياز عملية فحص الموقع. يحتوي النظام الأساسي على أدوات مجانية لتتبع الوقت وإعداد الفواتير واستلام المدفوعات. بعض عيوب استخدام Toptal.

Toptal هو موقع مستقل آخر كبير وشائع حيث يمكن لمقدمي خدمات الأعمال والتصميم والتكنولوجيا العثور على فرص عمل عالية الجودة مع العلامات التجارية الرائدة والشركات الناشئة. لا يأخذ Toptal أي رسوم من المستقلين ، ولكن يمكن للشركات بسهولة إنفاق أكثر من 200 دولار في الساعة لتوظيف مترجم

على عكس المواقع المستقلة الأخرى حيث يتعين عليك البحث في الكثير من الوظائف منخفضة الأجر أو غير المرغوب فيها للعثور على الوظيفة التي تناسبك، فإن Toptal يعرض فقط المشاريع الكبيرة مع الشركات التي ترغب في الدفع مقابل أفضل المواهب.

عدد قليل جدا من العاملين لحسابهم الخاص. يعد Toptal رائعًا للشركات التي تتطلع إلى إكمال المشاريع واسعة النطاق ، مثل تطوير تطبيقات البرامج الضخمة وصيانتها. قد يواجه المستقلون الذين يؤدون مهامًا أصغر ، مثل تحديث الصفحات المقصودة ، صعوبة في العثور على عمل على الموقع..

5. Guru.

Guru هو موقع مستقل يساعد المبتدئين في إنشاء ملف تعريف. في هذا الموقع ، يمكن للعاملين لحسابهم الخاص القيام بوظائف التمويل والتسويق والهندسة الإدارية وما إلى ذلك. يمكنك تصفح قوائم الوظائف للعثور على العملاء الذين من المحتمل أن يكونوا مناسبين.

Guru أحد أقوي منصات العمل الحر للمبتدئين مما يوفر طريقة سهلة للاتصال بأصحاب العمل. تنشر هذه المنصة عددًا هائلاً من الوظائف كل يوم. يقوم Guru بخصم 4٪ إلى 9٪ من الدفعة التي حصلت عليها.

اخترنا Guru كأفضل موقع للعاملين المستقلين ذوي الخبرة لأنه يخدم على وجه التحديد المحترفين ذوي الخبرة بدلاً من الباحثين عن عمل على مستوى المبتدئين. إيجابيات جيد للمحترفين جيد للاستشاريين تعاون مع المستقلين الآخرين سلبيات يجب أن تدفع مقابل الخدمات المتميزة.

يخدم Guru 800 ألف صاحب عمل ، ودفع 250 مليون دولار للعاملين لحسابهم الخاص في جميع أنحاء العالم ، ويفتخر بمعدل رضا العملاء بنسبة 99٪. يقدم Guru خدماته إلى العاملين لحسابهم الخاص في تسعة مجالات رئيسية: التصميم ، والمبيعات والتسويق ، والبرمجة ، والكتابة والترجمة ، والتعليم ، والقانون.

بعد الانتهاء من ملفك الشخصي على Guru، عندما تجد قائمة تطابق اهتماماتك ومهاراتك ، يمكنك تقديم عرض أسعار لها. يمكنك أيضًا العمل في مشاريع مع مستقلين آخرين ، يستخدم المستقلون منصة Guru للتواصل مع العملاء وصياغة العقود وإرسال الفواتير والحصول على الأموال.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *