تداول العملات الرقمية

ترتيب منصات تداول العملات الرقمية في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

نقارن هنا ترتيب ميزات أفضل التطبيقات لتبادل العملات الرقمية لمساعدتك في الحصول على أفضل خدمة لتبادل العملات المشفرة حسب حاجتك. إما تبادل عملة رقمية بأخرى تريد استخدامها أو الاحتفاظ بها، مع وضع ذلك في الاعتبار، إليك ترتيب منصات تداول العملات الرقمية في 2023.

ما هو ترتيب أفضل منصات تداول العملات؟

1. بينانس.

بينانس Binance هي ترتيب منصات تداول لتبادل العملات الرقمية من حيث أحجام التداول. وهو يدعم 150 عملة مشفرة وعملات معدنية بما في ذلك أكثرها شيوعًا مثل بيتكوين وإيثيريوم وعملة BNB الخاصة بها. ذكرت بورصة العملات المشفرة أن أكثر من 100 مليون شخص يستخدمون التبادل هذا العام.

منصة بينانس سهلة الاستخدام وواحدة من أرخص المنصة مع مجموعة كبيرة من أنواع المعاملات ومجموعة متقدمة من أدوات ترتيب منصات تداول العملات الرقمية للمستثمرين ذوي الخبرة.

بينانس عبارة عن نظام بيئي البلوك تشين يتألف من تبادل العملات المشفرة. وتسمح لمستخدميها بتداول مئات العملات المشفرة ، بما في ذلك دوجكوين وبيتكوين يتم فرض رسوم على أساس نظام متدرج ، يتم فرض رسوم أخذ صانع بنسبة 0.10٪ للتداول الفوري.

2. باي بيت.

باي بيت Bybit هي منصة تداول عملة معماة ذكية وبديهية. إنه يسهل الميزات والوظائف من أجل البيع والشراء الفوري للعملات المشفرة، يعطي بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولديها سجل حافل من التوافر بنسبة 99.9 ٪ حتى خلال فترات تقلب السوق. دعم متعدد اللغات متاح 24 × 7.

يتقاضى باي بيت هيكل رسوم متدرج بناءً على نموذج صانع المتداول و 0.01٪ (صانع) رسوم للتداول الدائم والمستقبلي. بالنسبة إلى Pro 3 ، تبلغ رسوم التداول الفوري 0.02٪ (آخذ) و 0٪ (صانع).

تأسست باي بيت في مارس 2018، وتقوم بتطوير عمليات تبادل العملات المشفرة، مع عدة ملايين من العملاء المسجلين. استنادًا إلى الصفات التي يحركها العميل، تحاول باي بيت تقديم تجربة تداول خبيرة وذكية.

3. أوكيه إكس.

أوكيه إكس OKX هي منصة تداول مركزية للعملات المشفرة (CEX) ومقرها سيشيل تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم. تقدم البورصة التداول الأساسي بما في ذلك الخيارات الفورية والبسيطة والمشتقات بما في ذلك الهامش والعقود الآجلة والمقايضات الدائمة والخيارات.

تمتلك أوكيه إكس أيضًا البلوك تشين الأصلي الخاص بها – سلسلة OKX ، والذي يسمح للبناة والمشاريع بنشر DApps. في يناير 2022، تم تغيير علامتها التجارية OKEx إلى أوكيه إكس، مع علامة تجارية.

تبدأ رسوم التداول على المنصة عند 0.10٪ وتنخفض مع زيادة حجم التداول. تعتمد الرسوم على عدد OKB، بينما بالنسبة للمستخدمين المتقدمين، تعتمد الرسوم على أحجام تداولهم لمدة 30 يومًا.

4. كريبتو.كوم.

تتمتع كريبتو.كوم Crypto.com بتغطية واسعة موجودة في 90 دولة وتضم 10 ملايين مستخدم ومن خلال التبادل، يمكنك الاستفادة من أبحاث وتحليلات التشفير بالإضافة إلى المواد التعليمية لتعلم التداول من نقطة الصفر أو القيام بذلك بشكل أفضل كخبير.

يتيح للمستخدمين شراء أكثر من 250 عملة مشفرة من خلال بطاقة فيزا كريبتو.كوم والحساب المصرفي. تسمح بطاقة كريبتو.كوم للمستخدمين بالوصول إلى ترتيب منصات تداول العملات الرقمية وإدارتها وإنفاقها في أي وقت على أجهزة الصراف الآلي والمتاجر فيزا على مستوى العالم.

يتم تصنيف رسوم التداول الفوري والهامش في 5 مستويات بناءً على حجم التداول الفوري للمستخدم لمدة 30 يومًا. بالنسبة للمستوى 1 (أقل من 250 ألف دولار). تبلغ رسوم الصانع والمشتغل 0.075٪، بالنسبة للمستوى 5 (10 ملايين دولار أو أكثر) ، تبلغ رسوم الصانع 0.00٪ ورسوم المستفيد 0.05٪.

5. BTSE.

BTSE هي بورصة أصول رقمية رائدة تمكن المستخدمين من خلال تقديم طريقة بسيطة وآمنة للتداول. تم تصميم مجموعتها المتنامية من الخدمات المالية لربط التمويل التقليدي بحلول الأصول الرقمية.

تقدم تقنية BTSE المبتكرة مجموعة من الحلول المالية الرقمية التي تتميز بترتيب منصات تداول العملات الرقمية الفورية والمشتقات المتعددة، بالإضافة إلى NFT والعلامات البيضاء للصرافة وبوابات الدفع.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر BTSE دفتر طلبات الكل في واحد، وبروتوكولات أمان صارمة، وصندوق تأمين، وتخزين بارد لأكثر من 99٪ من الأصول ولا حدود للسحب على أكثر من 12 عملة ورقية و 100 عملة مشفرة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *