العمل الحر

أفضل 5 منصات العمل الحر في 2024 (الفريلانس)

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

نما عدد العاملين لحسابهم الخاص إلى 80 مليون عامل مستقل في عام 2020. قد يكون العثور على موقع العمل الحر المناسب للربح من الانترنت الذي يناسب مهاراتك واحتياجاتك أمرًا صعبًا. لمساعدتك في العثور على ما تحتاجه، قمنا بإنشاء قائمة بأفضل منصات العمل الحر والمواقع للعثور على عمل لحسابك الخاص.

ما هي أفضل منصات العمل الحر والفريلانس في 2024؟

1. فايفر Fiverr.

فايفر Fiverr من أفضل منصات العمل الحر يربط المستقلين مع أصحاب الأعمال الذين يبحثون عن خدمات في مختلف المشاريع الرقمية ، بما في ذلك تصميم مواقع الويب وكتابة المحتوى والتعليقات الصوتية. يوفر فايفر طريقة مبسطة لكل من أصحاب الأعمال الحرة وأصحاب الأعمال للتفاعل مع بعضهم.

فايفر هو سوق خدمات مستقل مصمم لمساعدة الأفراد على البدء في العمل المستقل. تستوعب الخدمة أنواعًا مختلفة من المحترفين، بما في ذلك الكتاب والمبرمجين وفناني الجرافيك، على سبيل المثال لا الحصر. لقد تزايدت شعبيتها بين المستقلين لأنها تفرض رسومًا قليلة، مما يجعل البحث عن وظائف مستقلة أسهل.

بدلاً من إرسال العطاءات ، يمكن للبائعين الاشتراك مجانًا ، وإدراج عروضهم ، وتحديد أسعارهم. وفي الوقت نفسه ، يمكن للمشترين ببساطة تصفح الفئات المختلفة للشراء. عندما يشتري المشتري الخدمة (gig) ، يقوم النظام تلقائيًا بشحن حسابه وتعليق الأموال. سيأخذ النظام بعد ذلك عمولة ويرسل 80٪ من السعر.

يفتح فايفر عالمًا من المبيعات المحتملة مع 5 مليون مشتري نشط. لا توجد أسعار بالساعة ، فقط تسعير يعتمد على المشروع عليك أن تقرره. اعتمادًا على مستوى البائع لكل موظف مستقل ، قد يستغرق سحب أرباحه ما يصل إلى 3 أيام. هناك خيارات متعددة لسحب المدفوعات ، مثل بطاقة الخصم والتحويل البنكي.

يمكن لأي شخص تقريبًا تسويق خدماته من خلال المنصة لأنها لا تتطلب مهارات تقنية واسعة النطاق. يمكنك أن تكون محترفًا مبدعًا أو تقنيًا وستظل قادرًا على البيع عبر فايفر، مما يمنحك أيضًا العرض المطلوب لتعزيز حياتك المهنية. والأفضل من ذلك هو أن الخدمة تضعك في مثل هذه الطريقة التي تجعلك تكسب المال مقابل فعل ما تحب أكثر . لاحظ أنه على فايفر ، يُطلق على المستقلين اسم البائعين ، وخدماتهم.

2. أبوورك Upwork.

أبوورك Upwork هو موقع ويب شهير للعاملين لحسابهم الخاص في مختلف الصناعات، من التطوير وتكنولوجيا المعلومات إلى الكتابة والترجمة. العلامات التجارية الرائدة مثل مايكروسوفت و سامسونج خبراء في أبوورك وظفتهم في الماضي للحصول على مواهب جيدة لمهام أعمالهم..

يسمح أبوورك للمحترفين بإنشاء ملفات تعريف قوية تسرد مهاراتهم الأساسية وتاريخ العمل والمعرفة. من هناك ، يمكن لخوارزمية موقع الويب البحث عن فرص عمل قد تكون مناسبة لك واقتراحها. يمكنك تصفح منصة أبوورك، وتصفية الوظائف حسب الصناعة ومجموعة المهارات والمكاسب المحتملة.

تتقاضى أبوورك رسومًا بناءً على فواتيرك مدى الحياة مع العميل. إذا ربحت ما يصل إلى 500 دولار مع أحد العملاء ، فسيتم تطبيق رسوم خدمة بنسبة 20٪ على جميع أرباحك. ينتج عن كسب ما بين 500 و10000 دولار رسوم خدمة بنسبة 10٪. يتم فرض رسوم خدمة بنسبة 5٪ على الأرباح التي تزيد عن 10000 دولار.

يضمن البائعون المدفوعات المحمية بمنصات العمل الحر التي تحمي معلومات الفواتير والمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى دعم العملاء على مدار الساعة دائمًا على استعداد للمساعدة. إنه سهل للغاية للمبتدئين ، ولكن كن مستعدًا لتولي وظائف مستقلة منخفضة السعر.

أبوورك لديهم أكثر من 12 مليون عامل مستقل و 5 ملايين عميل يسردون ما يزيد عن 3 ملايين وظيفة مستقلة كل عام. يمكن لكل عامل مستقل أن يجد مكانه المناسب هنا ، ولكن احذر: يأخذ أبوورك خصمًا بنسبة 20 ٪ حتى تقوم ببناء علاقة منتظمة مع عميل.

ذات مرة ، كانت هناك منصتان رائدتان للوظائف المستقلة. في نهاية المطاف ، اجتمعت مملكتهما لإنشاء سوق واحد مسالم كبير للناس للحصول على وظائف مستقلة من العملاء في جميع أنحاء العالم. أدخل: أبوورك. نتيجة لذلك ، يعد موقع الوظائف المستقل هذا ضخمًا.

أبوورك هي منصة مفيدة لأولئك الذين يبحثون عن عمل مستقل وكذلك لأولئك الذين يبحثون عن عمال. يمكن للباحث عن عمل البحث عن وظائف شاغرة مناسبة ، أو يمكنه ببساطة إنشاء ملفه التعريفي المجاني والحصول على اقتراحات بناءً على مهاراته. اختارت شركات مثل أبوورك ومايكروسوفت.

3. فريلانسر.كوم Freelancer.com.

يعد موقع فريلانسر.كوم Freelancer.com واحدًا من أشهر منصات العمل الحر على الإنترنت ، لذا فلا عجب أن تثق به شركات مثل أمازون وجوجل. إنه أيضًا أحد أكبر مواقع العمل المستقل. الشركة أن لديها مجموعة عالمية تضم 50 مليون مستخدم لديهم خبرة في أكثر من 2000 مهارة مختلفة.

إذا كنت صاحب عمل ، فيمكنك تصفح محافظ الأشخاص ونشر قائمة بسرعة ، ويقول موقع فريلانسر.كوم أن 80٪ من وظائفه تتلقى عرضًا من موظف مستقل في غضون ستين ثانية. الجانب السلبي الوحيد هو أنهم يقدمون 8 طلبات مجانية فقط قبل أن تضطر إلى دفع رسوم العضوية. رسوم المشروع مختلفة قليلاً أيضًا

حجم فريلانسر.كوم يعني أنه مناسب لجميع أنواع المشاريع الكبيرة والصغيرة ، ويمكنك الاستعانة بخبراء التوظيف وإدارة المشاريع بالموقع إذا كنت بحاجة إلى القليل من التوجيه. ادفع ما بين 3-5 دولارات أو 3-5٪ ، أيهما أكبر (أحد أسعار العمولات الأرخص لمن يبحثون عن فرص بلغات أخرى غير الإنجليزية).

فريلانسر.كوم هو موقع رائع آخر حيث يمكن للموظفين المستقلين التواصل مباشرة مع العملاء أو المزايدة على المشاريع. يسمح الموقع للعملاء بنشر المشاريع أو البحث عن المستقلين حسب المهارة أو الموقع. أحد الجوانب الفريدة حيث يمكن للموظفين المستقلين كسب المال بالإضافة إلى مراجعات الملفات الشخصية.

يمكن لأصحاب العمل نشر أي حجم للمشروع بأي نوع من طرق الدفع على الموقع ، ولا تدفع إلا عندما تكون راضيًا عن العمل. تعمل الدردشة المباشرة والتطبيق المخصص للموقع على تسهيل إدارة مشروعك، ويمكن للموظفين المستقلين استخدام التطبيق للبقاء على اتصال مع المديرين والحصول على وظائف شاغرة.

4. Toptal.

يقدم Toptal نفسه كمكان للعثور على أفضل المواهب المستقلة. عملية الفرز الخاصة بهم صارمة للغاية لدرجة أنهم لا يقبلون سوى عدد قليل من بين آلاف الطلبات المقدمة كل شهر. يميز Toptal هذا التفرد عن العديد من منصات العمل الحر ومواقع المستقلة الأخرى الموجودة هناك.

قد يبدو الدخول مخيفًا ، ولكن إذا قمت بذلك ، فستتاح لك الفرصة لتضع نفسك أمام بعض الأسماء الكبيرة جدًا مثل شوبيفاي وغوتشي هي شركات استخدمت Toptal لمشاركة فرص العمل للمصممين ومطوري البرمجيات والخبراء الماليين ومديري المنتجات. ، لاحظ أن Toptal لديه عملية اختيار صارمة.

يساعد Toptal مجموعة متنوعة من العاملين المستقلين المؤهلين تأهيلاً عالياً في العثور على عمل. يمكن للمحترفين المتخصصين في أشياء مثل تطوير البرامج وإدارة المشاريع واستشارات الأعمال الاستفادة بشكل خاص من هذا الموقع. ومع ذلك تبدأ العملية المكثفة باختبار اللغة الإنجليزية وتقييم المشروع.

تتضمن بعض فوائد استخدام Toptal ما يلي: يحتوي الموقع على وظائف متميزة من شركات معروفة. يمكن فقط للمحترفين من الدرجة الأولى اجتياز عملية فحص الموقع. يحتوي النظام الأساسي على أدوات مجانية لتتبع الوقت وإعداد الفواتير واستلام المدفوعات. بعض عيوب استخدام Toptal.

Toptal هو موقع مستقل آخر كبير وشائع حيث يمكن لمقدمي خدمات الأعمال والتصميم والتكنولوجيا العثور على فرص عمل عالية الجودة مع العلامات التجارية الرائدة والشركات الناشئة. لا يأخذ Toptal أي رسوم من المستقلين ، ولكن يمكن للشركات بسهولة إنفاق أكثر من 200 دولار في الساعة لتوظيف مترجم

على عكس المواقع المستقلة الأخرى حيث يتعين عليك البحث في الكثير من الوظائف منخفضة الأجر أو غير المرغوب فيها للعثور على الوظيفة التي تناسبك، فإن Toptal يعرض فقط المشاريع الكبيرة مع الشركات التي ترغب في الدفع مقابل أفضل المواهب.

عدد قليل جدا من العاملين لحسابهم الخاص. يعد Toptal رائعًا للشركات التي تتطلع إلى إكمال المشاريع واسعة النطاق ، مثل تطوير تطبيقات البرامج الضخمة وصيانتها. قد يواجه المستقلون الذين يؤدون مهامًا أصغر ، مثل تحديث الصفحات المقصودة ، صعوبة في العثور على عمل على الموقع..

5. Guru.

Guru هو موقع مستقل يساعد المبتدئين في إنشاء ملف تعريف. في هذا الموقع ، يمكن للعاملين لحسابهم الخاص القيام بوظائف التمويل والتسويق والهندسة الإدارية وما إلى ذلك. يمكنك تصفح قوائم الوظائف للعثور على العملاء الذين من المحتمل أن يكونوا مناسبين.

Guru أحد أقوي منصات العمل الحر للمبتدئين مما يوفر طريقة سهلة للاتصال بأصحاب العمل. تنشر هذه المنصة عددًا هائلاً من الوظائف كل يوم. يقوم Guru بخصم 4٪ إلى 9٪ من الدفعة التي حصلت عليها.

اخترنا Guru كأفضل موقع للعاملين المستقلين ذوي الخبرة لأنه يخدم على وجه التحديد المحترفين ذوي الخبرة بدلاً من الباحثين عن عمل على مستوى المبتدئين. إيجابيات جيد للمحترفين جيد للاستشاريين تعاون مع المستقلين الآخرين سلبيات يجب أن تدفع مقابل الخدمات المتميزة.

يخدم Guru 800 ألف صاحب عمل ، ودفع 250 مليون دولار للعاملين لحسابهم الخاص في جميع أنحاء العالم ، ويفتخر بمعدل رضا العملاء بنسبة 99٪. يقدم Guru خدماته إلى العاملين لحسابهم الخاص في تسعة مجالات رئيسية: التصميم ، والمبيعات والتسويق ، والبرمجة ، والكتابة والترجمة ، والتعليم ، والقانون.

بعد الانتهاء من ملفك الشخصي على Guru، عندما تجد قائمة تطابق اهتماماتك ومهاراتك ، يمكنك تقديم عرض أسعار لها. يمكنك أيضًا العمل في مشاريع مع مستقلين آخرين ، يستخدم المستقلون منصة Guru للتواصل مع العملاء وصياغة العقود وإرسال الفواتير والحصول على الأموال.

Similar Posts

113 Comments

  1. Next time I read a blog, Hopefully it does not disappoint me just as much as this one. I mean, I know it was my choice to read, however I really thought you would have something interesting to talk about. All I hear is a bunch of crying about something that you can fix if you weren’t too busy searching for attention.

  2. I truly love your website.. Very nice colors & theme. Did you make this site yourself? Please reply back as I’m looking to create my own personal blog and would love to know where you got this from or what the theme is called. Cheers!

  3. I blog quite often and I really thank you for your content. Your article has truly peaked my interest. I’m going to book mark your blog and keep checking for new information about once a week. I subscribed to your Feed as well.

  4. Right here is the perfect webpage for anybody who wants to understand this topic. You understand so much its almost tough to argue with you (not that I personally would want to…HaHa). You certainly put a fresh spin on a subject that has been discussed for ages. Wonderful stuff, just excellent.

  5. You are so interesting! I don’t think I have read through anything like that before. So great to discover someone with some unique thoughts on this subject. Really.. many thanks for starting this up. This website is one thing that is needed on the web, someone with some originality.

  6. If the farmer’s break-even point on a bushel of soybeans is 10 per bushel and he understands that one-year futures contracts for soybeans are currently priced at 15 per bushel, it might be wise for him to lock in the 15 sales rate per bushel by selling complete one-year soybean contracts to include his season.

  7. I have to thank you for the efforts you’ve put in penning this site. I really hope to view the same high-grade blog posts by you later on as well. In truth, your creative writing abilities has inspired me to get my very own site now 😉

  8. HiyaYour post was truly amazing and full of valuable insights! I was hoping you could expand further on this topic as I am very interested in learning more. Your knowledge and perspective are greatly appreciated. Thank you for sharing your thoughts and taking the time to do so!Farewell. my page Come by 재테크 종류

  9. You are so cool! I don’t believe I’ve read through something like this before. So good to discover someone with some unique thoughts on this issue. Seriously.. many thanks for starting this up. This website is something that is required on the web, someone with a little originality.

  10. An outstanding share! I’ve just forwarded this onto a friend who had been conducting a little research on this. And he in fact bought me dinner because I found it for him… lol. So let me reword this…. Thanks for the meal!! But yeah, thanx for spending time to discuss this topic here on your website.

  11. Blogs are usually a brief explanation of a theme or issue, in corporation it can be applied to advertise a pertinent web-site. Blogging might help improve the visibility of a websites and it`s services and products. With accelerated visibility come`s enhanced viewers and together with the boost in viewers, the possibility of prospective clients is accessible.

  12. Wonderful items from you, man. I have understand your stuff previous to and you’re simply too excellent. I really like what you’ve got right here, really like what you’re stating and the way in which by which you are saying it. You make it entertaining and you still care for to keep it smart. I cant wait to read far more from you. This is really a great web site.

  13. This in turn piece has a tendency to redeem considerable potential customers. How you would support it? Getting this done offers a cool uncommon perspective in issues. I suppose utilizing anything at all legitimate possibly major to convey home elevators is the most essential consideration.

  14. You actually make it seem really easy along with your presentation but I to find this topic to be actually something which I feel I might by no means understand. It kind of feels too complex and very broad for me. I’m taking a look ahead for your next post, I will attempt to get the hold of it!

  15. Howdy, i read your blog occasionally and i own a similar one and i was just curious if you get a lot of spam feedback? If so how do you protect against it, any plugin or anything you can suggest? I get so much lately it’s driving me mad so any support is very much appreciated.

  16. There are many fascinating time limits in this article however I don’t determine if I see all of them center to heart. There is certainly some validity however Let me take hold opinion until I consider it further. Good article , thanks and that we want extra! Put into FeedBurner as properly

  17. You really make it seem so easy with your presentation but I find this topic to be really something that I think I would never understand. It seems too complex and extremely broad for me. I’m looking forward for your next post, I’ll try to get the hang of it!

  18. It’s the best time to make a few plans for the future and it is time to be happy. I have learn this put up and if I may just I want to counsel you some attention-grabbing issues or advice. Maybe you can write subsequent articles regarding this article. I want to read even more issues about it!

  19. There are some interesting points with time in this article but I do not know if I see every one of them center to heart. There is some validity but I most certainly will take hold opinion until I check into it further. Very good post , thanks and now we want a lot more! Included with FeedBurner as well

  20. More often than not, when you use service search terms these firms specialize in jobs appointing during my realm possibly work around my local area. Nothing at all is nope during this. Truthfully, near painful global financial eras travelers needs to be tiny bit far more powerful utilizing a assignment shop. Whenever you want to contemplate it, the reason that most guys need a purpose in the geographic area is actually easiness. It is somewhat convenient to work almost domestic since it will reduce problems, strains, but also money created by transportation. Prospect that are searhing for activities retaining during my domain is because definitely is nifty to remain dear to home assuming any type of critical internal crisis rears its ugly head. This is certainly to tell you practically of the classic benefits caught up once you have young children.

  21. certainly like your web site but you have to check the spelling on quite a few of your posts. Many of them are rife with spelling problems and I find it very troublesome to tell the truth nevertheless I’ll certainly come back again.

  22. I have seen loads of useful elements on your web site about computers. However, I’ve the opinion that laptops are still not nearly powerful more than enough to be a option if you often do tasks that require loads of power, just like video modifying. But for internet surfing, word processing, and a lot other frequent computer functions they are all right, provided you do not mind the tiny screen size. Many thanks for sharing your thinking.

  23. I just now wanted to inform you how much we appreciate anything you’ve shared to help increase the value of the lives of people in this subject matter. Through your current writings, I have gone from simply an amateur to a skilled in the field. It can be a gratitude to your endeavours. Much thanks

  24. Nice post. I understand some thing more difficult on diverse blogs everyday. It will always be stimulating you just read content from other writers and exercise a specific thing from their site. I’d would rather apply certain with all the content in this little blog no matter whether you don’t mind. Natually I’ll provide you with a link for your web weblog. Thank you for sharing.

  25. I’m impressed, I must say. Actually rarely should i encounter a weblog that’s both educative and entertaining, and let me tell you, you’ve hit the nail within the head. Your thought is outstanding; the thing is something that too little consumers are speaking intelligently about. I’m happy that we came across this during my hunt for some thing in regards to this.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *