منصات التعلم عبر الإنترنت

5 أفضل منصات التعلم عبر الإنترنت في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

نظرًا لأن اختيار منصات الدورات التدريبية عبر الإنترنت يمكن أن يكون أمرًا صعبًا، في حين أن العديد منها يقدم ميزات وفوائد متنوعة كطالب، يعد الوصول إلى أفضل منصة تعليمية عبر الإنترنت أمرًا بالغ الأهمية لنجاحك. في هذه المقالة ، سوف نرى أفضل منصات التعلم عبر الإنترنت في الوقت الحالي بناءً على ميزاتها وشهاداتها وموضوعاتها وتفاعل الطلاب والمزيد.

ما هي أفضل منصات التعلم عبر الإنترنت؟

1. إدكس.

EdX هي أفضل منصة تعليمية عبر الإنترنت للمؤسسات التعليمية في العالم ، حيث تقدم دورات عالية الجودة في مواضيع مختلفة. وكجزء من مهمتها الأساسية ، تهدف إدكس إلى التحول كجزء من عملية التعلم.

تعد القدرة على استكشاف أفضل الدورات التدريبية التي يمكن أن تجعلك أقرب إلى أهداف حياتك المهنية من الراحة في منزلك ميزة رائعة يمكن أن تقدمها هذه المنصة لمساعدة الأفراد على أنظمة إدارة التعلم.

2. كورسيرا.

كورسيرا Coursera من أفضل منصات التعلم عبر الإنترنت نظرًا لتنوع الدورات والاعتماد الرسمي تضمن شراكتها مع الجامعات والشركات الرائدة أن تكون مناهج الدورة الدراسية شاملة بمعايير الصناعة الوظيفي.

كورسيرا هو خيار رائع للمهنيين الذين يتطلعون إلى تطوير حياتهم المهنية أو تبديل الصناعات. سواء كنت تبحث عن موضوع محدد للغاية أو غير تقليدي إلى حد ما ، فمن المرجح أن تقدم كورسيرا دورة تدريبية حول هذا الموضوع. إنه خيار رائع لمن لديهم ميزانيات أصغر والذين يتطلعون إلى تغذية عقولهم.

3. يوديمي.

تقدم منصة يوديمي Udemy مجموعة واسعة من الدورات، بدءًا من البرمجة وعلوم البيانات إلى التصميم والتوضيح والتطوير الشخصي. علاوة على ذلك مع العديد من المدربين توفر أنماط مختلفة للدورات التدريبية.

بغض النظر عما تريد تعلمه ، لدى يوديمي دورة تدريبية لذلك يمكنك التعلم الآلي بالسرعة التي تناسبك وفي الوقت الذي يناسبك ، ويتم باستمرار إضافة دورات جديدة إلى منصة يوديمي.

تقدم يوديمي أكثر من 200000 دورة فيديو عبر الإنترنت يدرسها مدربون خبراء إذا كنت خبيرًا في مجال معين ، فيمكنك إنشاء دورتك وكسب المال من خلال تعليم الآخرين.

4. سكيل شير.

Skillshare هي عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت تركز على الإبداع والتصميم. علاوة على ذلك من خلال تطبيق الأجهزة المحمولة والدورات التدريبية عبر الإنترنت والأحداث غير المتصلة بالإنترنت.

إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تكون أكثر إبداعًا أو تحسن مهاراتك في التصميم من خلال الدورات التدريبية التي تأتي مع المشاريع المخصصة لهم ، ومجتمع من المبدعين المتشابهين في التفكير للتواصل معهم.

5. لينكد إن ليرننج.

يعد Linkedin Learning مصدرًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم وتعلم مهارات جديدة.
من خلال تحديد نظام الشبكات الاجتماعية للمجالات التي قد تحتاج إلى تحسينها ، يعد لينكد إن ليرننج طريقة رائعة للحصول على محتوى مخصص لمساعدتك في الوصول إلى أفضل منصات التعلم عبر الإنترنت.

تقدم Linkedin Learning العديد من الدورات التدريبية المخصصة بناءً على دورك ومجال عملك ومهاراتك.
يمكنك أيضًا البحث عن أفضل المهارات التي تريد تعلمها والبدء في دورة تدريبية تغطي هذا الموضوع.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *