كيفية شراء أسهم إيباي

كيفية شراء أسهم إيباي في 2023

آخر تحديث يوليو 2, 2023 • الرابح

يُعد موقع إيباي أحد أكبر الأسواق عبر الإنترنت في العالم ، حيث يمكن للمتسوقين شراء وبيع مجموعة من المنتجات. زاد سهم الشركة بنسبة 13500٪ تقريبًا منذ الاكتتاب العام. اليوم ، قمنا بإلقاء بعض الضوء على كيفية شراء أسهم إيباي عبر الإنترنت لمساعدة المتداولين على تحديد ما إذا كان سهم إيباي جيد.

كيفية شراء أسهم إيباي؟

إنشاء حساب تداول

إذا كنت ترغب في شراء أسهم eBay ، فستحتاج إلى القيام بذلك من خلال وسيط. فيما يلي الميزات والخدمات التي تحتاج إلى البحث عنها عند اختيار الوسيط المفضل لديك.

الآن بعد أن حددت الوسيط المناسب ، فإن الخطوة التالية هي ملء بعض المعلومات الشخصية حتى تتمكن من الاستثمار في EBAY اليوم.

سجل للحصول على حساب تداول من خلال التوجه إلى موقع الوسيط المفضل لديك والنقر على “انضم الآن”. مطلوب اسم مستخدم وكلمة مرور وتفاصيل اتصال مثل رقم الهاتف الخليوي وعنوان البريد الإلكتروني. ستطلب المنصة أيضًا اسم المستثمر وعنوان سكنه والتفاصيل الأساسية الأخرى.

يمكن للمستخدمين تحميل بعض المعرفات بعد تقديم المعلومات الشخصية اللازمة.

ابدأ بإنشاء حساب مستخدم مع وسيط عبر الإنترنت منظم وذو سمعة عالية. قام معظم الوسطاء بتبسيط عملية التسجيل هذه ، ويمكنك الحصول على الموافقة على حسابك في دقائق.

بمجرد اختيار الوسيط ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقعه على الويب وإنشاء حساب. ستختلف الخطوات المطلوبة لذلك من نظام أساسي إلى آخر ، ولكن بشكل عام يمكنك توقع تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وبعض أشكال تعريف الصورة.

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، تحتاج إلى فتح حساب. تشبه هذه العملية إلى حد كبير حسابًا مصرفيًا عاديًا وعادة ما يكون فتح حساب رقميًا بالكامل.

لدى بعض الوسطاء ، تكون العملية سريعة مثل فتح حساب Gmail جديد ، وفي حالات أخرى ، قد تستغرق يومين بينما يقومون ببعض التحقق من الخلفية.

تحقق من هويتك

سيطلب منك كل وسيط منظم التحقق من هويتك. أرسل لهم نسخة من وثائق الهوية الصادرة عن الحكومة مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية.

ومع ذلك ، لا تكتمل عملية التسجيل إلا بعد التحقق من هويتك. ما عليك سوى تزويد الوسيط بنسخة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر أو رخصة القيادة الخاصة بك وانتظر البريد الإلكتروني لتأكيد الموافقة على الحساب.

إيداع الأموال

الآن بعد أن ملأت معلوماتك حول أفضل تطبيق لشراء الأسهم ، فإن خطوتك التالية هي تحويل الأموال لاستثمارك: شاهد مقطع الفيديو هذا للتعرف على عملية تحويل الأموال إلى حساب الوساطة الخاص بك.

يقبل الوسطاء الودائع الأولية باستخدام بطاقات الخصم والتحويلات المصرفية. ومع ذلك ، لن يقبلوا بطاقات الائتمان لتمويل الحساب. في المرة الأولى التي تقوم فيها بالإيداع أو السحب ، يستغرق الوسيط بضعة أيام لتأكيد هويتك ومعالجة المعاملة. ستكون عمليات السحب والإيداع اللاحقة أسرع بكثير.

تتضمن معظم أنواع الإيداع المدعومة لمنصات التداول المحافظ الإلكترونية وبطاقات الائتمان / الخصم والتحويلات البنكية و ACH. يختلف الحد الأدنى لمبلغ الإيداع من وسيط لآخر.

بعد تلقي إشعار الموافقة على الحساب ، قم بتسجيل الدخول وتمويل هذا الحساب. لاحظ أن الوسطاء المختلفين يحتفظون بحد أدنى متنوع للإيداع والتداول ؛ لذلك ، ضع في اعتبارك هذه عند اختيار أسهم إيباي.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب المتداول المعتمد الخاص بك واضغط على أيقونة “إيداع الأموال” في لوحة تحكم المستخدم. ستظهر علامة تبويب التمويل. من قائمة طرق الدفع المدعومة ، انقر فوق خيار الدفع المفضل لديك واتبع التعليمات لتمويل حسابك. لاحظ أن الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 100 دولار.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب الوسيط الخاص بك وحدد خيار إيداع الأموال. اعتمادًا على الوسيط الذي تتعامل معه ، سيكون لديك مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المتاحة ؛ يقبل معظم الوسطاء التحويلات المصرفية ومدفوعات بطاقات الخصم ، لكن لا يقبل جميع الوسطاء المحافظ الإلكترونية مثل باي بال.

حدد طريقة الدفع المفضلة لديك وقم بإيداع مبلغ المال الذي ترغب في استثماره في أسهم إيباي. رمز شريط Ebay هو EBAY. (تلميح: يمكن أن تساعدك أدوات تحليل سوق الأسهم الخاصة بنا في تقييم ما إذا كان EBAY هو سهم جيد للشراء).

اختر سهم إيباي

بمجرد أن تنعكس الأموال في حساب المتداول الخاص بك ، انقر فوق علامة التبويب “اكتشاف” للكشف عن الأصول المدعومة. اختر “الأسهم” ، ومن قائمة الأسهم المدعومة ، ابحث عن eBay وانقر على خيار “BUY”.ستظهر علامة تبويب تداول. استخدمه لتخصيص التجارة من خلال الإشارة إلى كمية أسهم eBay التي ترغب في شرائها أو المبلغ النقدي الذي ترغب في إنفاقه على التجارة.

ابحث عن رمز مؤشر eBay (EBAY) واطلع على السعر الحالي الذي يتم تداول السهم به. إذا كنت راضيًا عن السعر ، أدخل مقدار الأسهم التي ترغب في امتلاكها وقم بتقديم طلبك.

اكتب “eBay” في شريط البحث ، وعندما يظهر في القائمة المنسدلة للأسواق ، انقر فوق “تداول”.

تقوم بتسجيل الدخول إلى الوسيط عبر الإنترنت الخاص بك ، والبحث عن سهم إيباي eBay.

شراء أسهم إيباي

الآن ، لديك الحساب والنقد والحصة المستهدفة. الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر الشراء! ، وإدخال عدد الأسهم التي ترغب في شرائها ، والنقر فوق شراء ، والتي ستبدأ في شراء الأسهم (في التداول: أمر شراء).

بمجرد تقديم طلبك ، سيقوم الوسيط الخاص بك بتنفيذه تلقائيًا نيابة عنك وسيتم إدراج أسهم eBay في حسابك. تهانينا ، لقد اشتريت للتو أسهمًا في eBay.

بعد اختيار الأصول الخاصة بك ، حان الوقت لبدء التداول الأول على منصة التداول الخاصة بك. فيما يلي أنواع الأوامر التي تحتاج إلى فهمها قبل بدء التداول.

ضع طلبك. بكل بساطة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *