شراء لايتكوين Litecoin

كيفية شراء لايتكوين Litecoin في 2023

آخر تحديث أبريل 13, 2023 • الرابح

اللايتكوين هو اسم بروتوكول لايتكوين. عند الحديث عن عملة لايتكوين المشفرة، يشار إليها باسم لايتكوين (مع L صغير) أو LTC. يستكشف هذا الدليل أفضل الطرق لشراء لايتكوين في 2023 وجميع أفضل الممارسات لشراء العملات المشفرة بأمان. من خلال نشر هذا الدليل، نوصي بشراء لايتكوين.

كيفية شراء عملة لايتكوين LTC؟

إنشاء حساب تداول.

إنشاء حساب
إنشاء حساب

قم بالتسجيل للحصول على حساب وتقديم بعض التفاصيل الشخصية للتحقق من حسابك.

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وبلد إقامتك وقم بتأمين حسابك بكلمة مرور قوية

أدخل عنوان بريد إلكتروني وأنشئ اسم مستخدم واختر كلمة مرور آمنة.

تحقق من هويتك.

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

سيتعين عليك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ومعلوماتك الشخصية بما في ذلك الاسم الأول واسم العائلة والعنوان وتاريخ الميلاد وقطعة من الهوية (مثل رخصة القيادة).

بعد التسجيل والتحقق ، كل ما عليك فعله لشراء لايتكوين هو تقديم اسمك وتاريخ ميلادك وبلدك / منطقتك ورقم هاتفك. للحصول على معلومات التحقق ، راجع وثائق التحقق.

لمنع سرقة الهوية أو الاحتيال ، ستحتاج إلى معرف به صورة للتأكد من هويتك.

إيداع الأموال.

إيداع الأموال
إيداع الأموال

لإيداع عملة مشفرة ، ما عليك سوى التحقق من العنوان المشفر على وإرسال الأموال إلى هذا العنوان. هناك العديد من الطرق لاستخدام العملات الورقية لتمويل حسابك للمعاملات ، بما في ذلك بطاقات الائتمان والنقد والعملات المشفرة الأخرى.

لتتمكن من شراء لايتكوين، يجب أن تقوم بالإيداع بعملة لايتكوين. بعد إجراء الإيداع ، يمكنك بسهولة شراء لايتكوين. يمكنك أيضًا اختيار شراء العملات المشفرة مباشرةً باستخدام البطاقة فيزا أو ماستر كارد.

لإيداع لايتكوين، انتقل إلى صفحة التمويل وانقر على “إيداع” بجوار رصيد لايتكوين الخاص بك. من هناك يظهر عنوان محفظة لايتكوين الخاص بك ويمكنك إيداع لايتكوين على هذا العنوان.

ابحث عن LTC.

اعتمادًا على التطبيق أو البورصة التي تستخدمها ، يمكن أن تكون معاملة الشراء بسيطة مثل نقرة ، أو قد تضطر إلى إدخال المؤشر (LTC) والإشارة إلى المبلغ الذي ترغب في شرائه. عند اكتمال عملية الشراء ، قد تمتلك لايتكوين كاملة أو عملات جزئية. على سبيل المثال ، إذا تم تداول لايتكوين بسعر 100 دولار وتريد استثمار 50 دولارًا ، فستمتلك 0.5 LTC. إذا أجريت عملية شراء بمبلغ 100 دولار.

تأكيد شراء لايتكوين.

لتقديم طلب ، اكتب السعر الذي تريد شراء الليتكوين فيه. هذا هو “السعر” الخاص بك. نظرًا لأن العملات الرقمية هي أصول جزئية ، يمكنك شراء أقل من وحدة واحدة. انظر المثال أدناه. يسمح لك أيضًا باختيار عرض المبلغ إما بالعملة الورقية (بالدولار الأمريكي) أو بالوحدات.

Similar Posts

45 Comments

  1. The most vital factor stimulating such diligence in the workers is when the weather circumstances are sorted to give them a enjoyable working ambience; sweating and feeling humid at all hours whereas desperately attempting to focus on the work in hand will not be an appealing scenario to be in, particularly in case you have been additional bogged down by last minute deadlines.

  2. Few red flags seem more concerning to her and other observers than the Chicago-based mostly Heart for Tech and Civic Life’s network of liberal voting activists, who, based on emails obtained by Wisconsin Highlight, grew to become deeply concerned in administering the November election in Milwaukee, Madison, Inexperienced Bay, Kenosha, and Racine.

  3. Newmarket and Timothy D. Cotton of Nottingham; many grandchildren and great-grandchildren; five brothers, Preston S. Robinson of Colorado, Wilmot H. Robinson of Millinocket, Maine, Ralph L. Robinson of Nashua, Earl J. Robinson of Holden, Maine, and Paul W. Robinson of Maitland, Fla.; one sister, Carrie Farquhar of Millinocket, Maine; and a number of other nieces and nephews.

  4. Stephen Crittenden: We perhaps should conclude, Paul, by making some mention of Archbishop George Pell of Melbourne, Australia, because I believe there was an terrible lot of media hypothesis that his name would seem on this record, and I need to add, it is not speculation that came from this program, and not hypothesis that he, to my information, ever inspired.

  5. The movie was directed by Mark Andrews and Brenda Chapman (in the previous’s feature directorial debut), co-directed by Steve Purcell, and produced by Katherine Sarafian, with John Lasseter, Andrew Stanton, and Pete Docter serving as government producers.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *