استضافة المواقع

5 أفضل استضافة مواقع و أرخصها في 2023

آخر تحديث فبراير 5, 2024 • الرابح

يعد اختيار افضل استضافة مواقع مناسبة أمرا بالغ الأهمية. خاصة إذا كنت ترغب في إنشاء موقع إلكتروني قوي. فإنها تساعدك على تحقيق أهدافك.

في هذا الدليل، قمت بتصنيف ومراجعة افضل استضافة مواقع، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك بناء على تجربتي الشخصية.

ما هي افضل استضافة مواقع في 2023؟

1. بلوهوست.

Bluehost
Image Credit: Bluehost

بلوهوست Bluehost هي أفضل استضافة مواقع ونطاقات ووردبريس في 2023. بلوهوست هي واحدة من ارخص استضافة الويب وتقوم بتشغيل الملايين من مواقع الويب. الاستضافة الآمنة والموثوقة لدى الجميع.

توفر حزم التجارة الإلكترونية ووردبريس من بلوهوست خيارًا رائعًا لأي شخص – حتى المبتدئين الحقيقيين – لإنشاء متجر على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يجعل بلوهوست Builder من السهل جدًا إنشاء موقع ويب ووردبريس بسرعة ، وهو مضمن في أي خطة استضافة ، وليس فقط خطط المتجر عبر الإنترنت.

تبلغ تكلفة خطة بلوهوست Premium 24.95 دولارًا شهريًا للسنة الأولى بعقد مدته 12 شهرًا. ومع ذلك يضيف إلى ميزات الخطة القياسية مع أدوات حجز المواعيد والجدولة عبر الإنترنت ، والقدرة على بيع الاشتراكات ، وخيارات تخصيص أيضًا الحصول على خصوصية مجانية للمجال.

3. هوست جيتور.

HostGator
Image Credit: Wikipedia


هوست جيتور HostGator من افضل استضافة ويب لعام 2023 وهو مزود رائد لاستضافة الويب الآمنة وبأسعار معقولة. ويثق بها آلاف العملاء للتعامل مع احتياجات مواقع الويب، كما تستضيف أكثر من 10 ملايين موقع. سيساعدون أيضًا في عمليات الترحيل المجانية خلال أول 30 يومًا من اشتراكك

هوست جيتور هو مزود استضافة معروف مقره في هيوستن ويستضيف أكثر من 9 ملايين موقع. بالإضافة إلى ذلك إنها واحدة من أرخص الخيارات ، حيث تبدأ الخطط من 2.78 دولارًا في الشهر على خطط 36 شهرًا.

هوست جيتور تجعل عملية بناء موقع الويب سهلة ، بالإضافة إلى ذلك مع وظائف السحب والإفلات البسيطة والقدرة على إضافة مجالات غير محدودة إلى حسابك. يقدم هوست جيتور دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني والهاتف.

2. هوستنجر.

Hostinger
Image Credit: Hostinger

ارخص استضافة مواقع هي هوستنجر Hostinger انتقل إلى الإنترنت. ومع ذلك يمكنك استضافة موقع الويب الخاص بك مقابل 2.99 دولار فقط واصنع الموقع المثالي، من الاستضافة المشتركة والنطاقات إلى أفضل خادم افتراضي خاص في بي إس VPS والخطط السحابية كل ما تحتاجه للنجاح عبر الإنترنت.

تقدم هوستنجر خطط استضافة ووردبريس تبدأ من 1.99 دولار شهريًا فقط، يوفر ووردبريس هذا للمستخدمين خطط استضافة مشتركة ، مما يعني أنه قد لا يكون لدى المستخدمين موارد غير محدودة ولكن لا يزال يتم تزويدهم بعدد من الامتيازات يحتوي أيضًا على تثبيت ووردبريس تلقائيًا بنقرة واحدة.

هوستنجر هي شركة استضافة سريعة النمو وشعبية. تتضمن ميزات هوستنجر العديدة الرائعة النطاق الترددي غير المحدود ، والمجال المجاني ، وطبقة المقابس الآمنة (SSL) المجانية ، وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا، بالإضافة إلى ذلك ، مع التحديثات المدارة وتسريع السرعة المحسّن من ووردبريس.

4. دريم هوست.

DreamHost
Image Credit: DreamHost

دريم هوست DreamHost هي استضافة المواقع وأسماء النطاق أو المجال و ووردبريس والمزيد، يقدم دريم هوست أسماء النطاقات واستضافة الويب واستضافة ووردبريس المدارة والبريد الإلكتروني للعمل وغير ذلك الكثير ضمان وقت تشغيل بنسبة 100٪ ، دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

هي خدمة استضافة معالجة ووردبريس قابلة للتطوير وتسمح دريم هوست للمستخدمين بإدارة مواقعهم على ووردبريس من خلال التحديثات التلقائية والتخزين المؤقت والنسخ الاحتياطية اليومية التي لها خادم مشترك يمكن الوصول إليه أيضًا من قبل مستخدمين آخرين.

دريم هوست هو مضيف ويب رائع تم تأسيسه في 2003 ومع ذلك تتميز هذه الشركة بأنها مملوكة للموظفين يساعدهم هذا في الحفاظ على تركيز واضح على احتياجات العملاء ويساعدهم في العثور على النجاح في الفضاء عبر الإنترنت.

5. سايت جراوند.

SiteGround
Image Credit: SiteGround

سايت جراوند SiteGround هي خدمات استضافة الويب مصممة بعناية استضافة الويب الخاصة بسايت جراوند موثوق بها من قبل أكثر من 2 مليون دومين ومجال نظرا لسرعتها القصوى وأمان سايت جراوند الذي لا مثيل له وسرعة 24/7 ودعم سايت جراوند.

أحد الأسباب التي تجعل الخبراء يوصون غالبًا بـسايت جراوند هي احتياطات أمنية ، لأنها توفر عددًا من تدابير الحماية ، بما في ذلك في الوقت الحالي ، يستضيف سايت جراوند أكثر من 350.000 موقع حول العالم. قد تكون مهتمًا أيضًا بمعرفة أنه يدعم تطبيقات التجارة الإلكترونية مثل ماجنتو.

هذه ليست الأرخص في السوق ؛ ومع ذلك ، فإنهم يهدفون إلى تزويدك بميزات متميزة حتى بالنسبة لحزمة المبتدئين. بفضل مساحة الويب التي تبلغ 10 جيجابايت وما يصل إلى 10000 زيارة شهرية ، فإن موقع الويب الخاص بك الذي تم إنشاؤه حديثًا أو صفحة موجودة صغيرة تحصل على جميع ميزات الاستضافة.

ما هي استضافة المواقع؟

مساحة على خادم ويب لموقع ويب لتخزين ملفاته، ومع ذلك فإنه يستضيف موقعا على الويب تجعل استضافة الويب الملفات التي يتكون منها موقع ويب (رموز، صور، فيديوهات، إلخ) للعرض عبر الإنترنت.
تتم استضافة كل موقع ويب قمت بزيارته من قبل على خادم يعتمد مقدار المساحة المخصصة على الخادم لموقع الويب على نوع الاستضافة.

ما هي أنواع استضافة المواقع؟

إليك دليل مفصل لأنواع مختلفة من استضافة الويب:

  • استضافة مشتركة Shared Hosting
  • استضافة سحابية Cloud Hosting
  • استضافة في بي إس VPS Hosting
  • الاستضافة المدارة Managed Hosting
  • استضافة مخصصة Dedicated Hosting
  • الاستضافة المكانية – كولوكيشن Colocation Hosting

الأنواع الرئيسية للاستضافة مشتركة ومخصصة وخوادم خاصة افتراضية يتم تمييزها حسب نوع التكنولوجيا المستخدمة للخادم ومستوى الإدارة المقدمة والخدمات الإضافية المعروضة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *