تداول العملات الرقمية

5 أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في في الشرق الأوسط؟

1. أفاتريد.

تتيح تداولات أفاتريد للمتداولين الاستفادة من الرافعة المالية هذا يعني أنه إذا قام المتداول بإيداع يتوقع أن يصل سعر منصات تداول العملات الرقمية إلى سعر معين إما صعودًا أو هبوطًا.

تقدم أفاتريد الصفقة لصالح المتداولين ، على الرغم من أن هذا يبدو رائعًا ، إلا أن العقود مقابل الفروقات للعملات الرقمية تعد عمليات تداول عالية لصالحك ، فقد تخسر أكثر من المبلغ المودع لدى بعض الوسطاء.

أفاتريد حماية من الرصيد السالب ، لذلك لن تخسر أكثر مما قمت بإيداعه تقدم أفاتريد تداول العقود مقابل الفروقات في العملات الرقمية الأكثر شيوعًا والتي تشمل شراء البيتكوين و البيتكوين Cash و والإيثريوم.

2. إكسنس.

إكسنس Exness العملات الرقمية على أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط، يمكن للمتداولين الوصول إلى العملات الرقمية المختلفة التي يستخدمونها في التداول.

تتضمن بعض هذه العملات الرقمية – البيتكوين والإيثريوم و التجار لديهم ما يصل إلى 35 عملة رقمية تحت تصرفهم. هذا هو الحساب الأكثر شيوعًا على إكسنس. أدوات التداول التي تحصل عليها هنا هي أزواج العملات الأجنبية والعملات المشفرة والطاقات والمؤشرات.


يقدم هذا الوسيط أسبوعًا كاملاً من سوق العملات الرقمية. هذا يعني أن المتداولين يمكنهم الوصول إلى سوق العملات المشفرة كل يوم من أيام الأسبوع. دعنا نرى كيف يمكنك بدء تداول العملات الرقمية.

3. باي بيت.

تداول البيتكوين والعديد من أفضل منصات تداول العملات الرقمية الأخرى في باي بيت كعقود مقابل الفروقات هناك أكثر من 1000 عملة رقمية متاحة بما في ذلك البيتكوين والإيثريوم و Litecoin و Ripple وغيرها إلى جانب عرض إجمالي لـ 50 من أصول العملات الرقمية.

الفارق على هذه الأصول متغير ، ولكن إذا أخذنا البيتكوين كمثال سعر السوق مع العملات الرقمية الأخرى التي تصل إلى 2٪. بشكل عام ، إذا كنت مهتمًا بتداول العملات المشفرة فقد تكون باي بيت ​​خيارًا جيدًا لك.

4. كريبتو.كوم.

تعمل كريبتو.كوم Crypto.com كحارس لجميع الودائع ، مما يعني أن الشركة تخزن أصولك العملات الرقمية. وهي تفعل ذلك من خلال شراكة مع الحل الحارس للعملات الرقمية.

بـ 20 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة لأكثر من مليون مستخدم، مما يجعلها واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط حسابات العملات الرقمية.

وفقًا لبنود وشروط كريبتو.كوم، يتم توفير خدمات محفظة كريبتو.كوم”كما هي” ، وتحميها قيود مسؤولية الشركة من عمليات الاختراق أو العبث أو عمليات نقل فيروسات الكمبيوتر

تعد قيود المسؤولية هذه قياسية جدًا بين منصات حسابات الفائدة على العملات المشفرة، حيث أن العديد منها عبارة عن منصات حفظ. ومع ذلك ، غالبًا ما تشارك هذه الشركات مع حل أمين مخصص مصمم خصيصًا للحفاظ على أمان أموال المستخدمين.

كريبتو هو حساب فائدة للعملات الرقمية ومنصة إقراض لمجموعة متنوعة من الأصول الرقمية ، بما في ذلك البيتكوين والإيثريوم و LTC وXRP.

5. بينانس.

بينانس هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط وساطة عالمية راسخة وشائعة للغاية لشراء العملات الرقمية، وهي في الواقع الأكبر في العالم من حيث أحجام التداول لأكثر من 1000 عملة رقمية مختلفة للتداول ، والتي تشمل اللاعبين الكبار مثل بيتكوين و إيثيريوم.

تعتبر بينانس رائدة في السوق عندما يتعلق الأمر بالتسعير وبصرف النظر عن بينانس، لا يوجد آخرون يقتربون حقًا. لا يمكنك ببساطة مقارنة بينانس من حيث التسعير مع بينانس أو أي من مزودي الخدمة السويسريين ، نظرًا لأن هيكل رسوم بينانس منخفض للغاية ، وبما أنهم يستخدمون التسعير على أساس الحجم يصبح أقل.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *