شراء الأسهم

5 أفضل منصات تداول الأسهم في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

تعد الأسهم من أفضل الاستثمارات طويلة الأجل التي يمكنك القيام بها لبناء الثروة، ولم يكن شراء الأسهم عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. ومع ذلك هذا يعتمد على نوع المستثمر الذي أنت عليه والميزات التي تحتاجها أكثر من غيرها. لمساعدتك في العثور على أفضل منصات تداول الأسهم حللنا اللاعبين الرئيسيين.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

اكس تي بي
اكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أنتراكتيف بروكرز
أنتراكتيف بروكرز

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

تي دي أميرتريد
تي دي أميرتريد

أقل مبلغ للإيداع: 2000$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات تداول الأسهم؟

1. إكسنس.

تحظى إكسنس بشعبية كبيرة بالفعل بين مستثمري العملات المشفرة، وهي تجلب المزيد من التنوع إلى محفظتك من خلال بالاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار. من خلال تداول الأسهم، يمكنك إضافة أسهمك إلى محفظتك، مما يجلب التنوع لاستثماراتك ويسمح لك برؤية جميع ممتلكاتك في مكان واحد.

2. أفاتريد.

تدعي أفاتريد أنها تساعد المستثمرين على أن يصبحوا أكثر ذكاءً. يدعم هذا الادعاء بمكتبة قوية مجانية – والأهم من ذلك سهولة العثور عليها – مقاطع فيديو وندوات عبر الإنترنت ودورات تدريبية ومقالات تشرح كل شيء بدءًا من كيفية إنشاء محفظة تقاعد متنوعة إلى فهم تقنيات تحليل الأسهم.

تعمل أفاتريد بذكاء على التعلم من خلال مطالبة مستخدمي نظامها الأساسي للاستثمار على الويب بتحديد هدف، أوصي بمنهج لمتابعة ومنح النقاط والشارات لاستكمال الوحدات على طول طريق المتداولون المتمرسون منصة التداول أفاتريد، ولكن هناك أيضًا شيء للمبتدئين.

يمكن الوصول إلي أفاتريد عبر سطح المكتب وتطبيقات الويب والجوال ، ويتيح لك ممارسة استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام 10000 دولار افتراضيًا، لا تدعم أفاتريد حتى الآن الأسهم الجزئية ، وهو عرض شائع بشكل متزايد بين منصات تداول الأسهم الذي يسمح للمستثمرين بالشراء بالمبلغ بالدولار.

3. إكس تي بي.

إكس تي بي هي واحدة من أكبر وسطاء الخصم الشامل للمتداولين والمستثمرين الذين يتمتعون بخبرات تداول متنوعة، ومع ذلك تقدم إكس تي بي مجموعة من الأوراق المالية القابلة للتداول ، ومنصات متقدمة وسهلة الاستخدام ، فضلاً عن الأدوات المتاحة للمستخدمين.

يعد فتح حساب إكس تي بي أمرًا سهلاً إلى حد ما ويمكنك الدفع مقابل ذلك إلكترونيًا والبدء في التداول في نفس اليوم، تضيف ميزة Web Platform ما يصل إلى أربعة أعمدة من البيانات المتدفقة ، بينما تحتوي أيضًا على أجهزة فحص محددة مسبقًا ومخصصة لتصفية الآلاف من فرص الاستثمار.

بالإضافة إلى ذلك ، ميزات تداول إكس تي بي لضمان اتصال آمن وإجراء التجارة حتى أثناء قيامك بأي مهمة أخرى، بالنظر إلى عدد كبير من التقارير البحثية وأدوات التداول المتقدمة التي تفتخر بها إكس تي بي، فمن الواضح تمامًا أنها تتناسب مع مخطط المتداولين المتقدمين بشكل جيد.

4. أنتراكتيف بروكرز.

تم إنشاء أنتراكتيف بروكرز للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة ، وتوفر للمستخدمين 4،156 أموالاً بدون رسوم على المعاملات، ومع ذلك ، اكتسبت أنتراكتيف بروكرز مكانة خاصة في قائمتنا لتداولها واستثمارها منخفض التكلفة بشكل لا يصدق تخلصت أنتراكتيف بروكرز من الحد الأدنى للحساب للمستثمرين الأفراد.

ومع ذلك لدى أنتراكتيف بروكرز واحدة من أكبر الاختيارات من المنتجات الاستثمارية للتداول عبر جميع المنصات التي قمنا بتقييمها يتم دعم هذه المرونة أيضًا من خلال رسومها المعقولة لم يتفوق في أي مجال ، ولهذا السبب لم يتم وضع قائمتنا النهائية.

على الرغم من أنه ليس مجانيًا ، إلا أن المستخدمين يدفعون دولارًا واحدًا كحد أقصى لكل صفقة تداول و 0.70 دولارًا لكل عقد خيارات، مما يجعلها واحدة من أقل منصات التداول تكلفة في السوق. إذا كنت متداولًا نشطًا وتبحث عن صفقات فردية ، فإن أنتراكتيف بروكرز هي الأقرب إلى التداول المجاني على الاحترافي.

5. تي دي أميرتريد.

تي دي أميرتريد هي شركة رائدة منذ فترة طويلة في الصناعة. تقدم مجموعة متنوعة من الميزات ، مثل منافستها إكس تي بي. لم يتم الإعلان عن قائمة جديدة من الخدمات من الشركة المندمجة، نتوقع أن تستمر خدمات تي دي أميرتريد، بما في ذلك منصة التداول الممتازة، اقرأ مراجعة تي دي أميرتريد الكاملة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *