كيفية شراء أسهم جوجل

كيفية شراء أسهم جوجل في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

تعد جوجل أكثر من مجرد محرك بحث. أصبحت شركتها الأم ، ألفابت ، واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم من خلال بيع الإعلانات عبر الإنترنت ومنتجات الحوسبة السحابية وتطبيقات البرامج والمزيد. ارتفع سعر سهم ألفابت بسبب النمو السريع. على مدى السنوات الماضية، إذا كنت تتساءل عن كيفية شراء أسهم جوجل.

كيفية شراء أسهم شركة جوجل؟

إنشاء حساب تداول

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، يجب عليك فتح حساب لبدء التداول. يشبه فتح حساب مع وسيط عبر الإنترنت إلى حد كبير فتح حساب مصرفي عادي ، ويتطلب ذلك عادةً أن تذهب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو موقع الشركة على الويب.

اعتمادًا على الوسيط وموقعك والقواعد المطلوبة لفتح حساب استثماري جديد ، يمكن أن يختلف الوقت المطلوب لفتح حساب الوساطة الخاص بك. تستغرق بعض التطبيقات وقتًا قصيرًا فقط لإدخال معلوماتك ، واطلب من الشركة التحقق منها ثم مسحك للتداول.

لدى بعض الوسطاء أيضًا عمليات أو إجراءات مكثفة يجب عليهم اتباعها للامتثال للمخاطر أو اللوائح أو لأسباب أخرى. ستحتاج إلى التأكد من أن أموالك آمنة على Webull أو M1 Finance أو أي من تطبيقات الاستثمار الأخرى المدرجة أعلاه.

الآن بعد أن حددت الوسيط المناسب ، ستحتاج إلى ملء بعض التفاصيل الشخصية حتى تتمكن من شراء أسهم GOOGL اليوم.

إذا كان لديك حساب وساطة ، فانتقل إلى رقم 4. إذا لم يكن لديك حساب ، فمن السهل فتح حساب. تريد العثور على وسيط منخفض التكلفة يقدم أنواع الاستثمارات التي تهتم بها. إليك دليلنا لفتح حساب وساطة – تستغرق العملية حوالي 15 دقيقة ، وستكون جاهزًا للشراء بمجرد فتح حسابك وتمويله.

إذا لم يكن لديك حساب استثماري بالفعل ، فسيلزمك فتح حساب لدى شركة سمسرة أو باستخدام تطبيق استثمار. لتسريع البحث الخاص بك ، تحقق من قائمتنا لأفضل الوسطاء عبر الإنترنت وأفضل تطبيقات الاستثمار للعثور على خيارات عالية الجودة بحد أدنى ورسوم استثمار منخفضة.

تحقق من هويتك

إيداع الأموال

عندما تشتري أسهمًا في جوجل، ستحتاج إلى الدفع نقدًا مقابلها. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك (على الأقل أعلى من الحد الأدنى لفتح الحساب). يقوم معظم الوسطاء بتمكين ذلك على الفور من خلال خدمات تم التحقق منها.

أثناء مسح التحويل الخاص بك ، يسمح لك البعض بالقدرة على التداول بالائتمان حتى يتم تسوية الأموال رسميًا في حسابك. لحسن الحظ ، فإن تجعل عملية تحويل الأموال هذه سريعة وسهلة ، ناهيك عن أنها آمنة للغاية عند تمويل حساب الوساطة الخاص بك.

يعتمد معظم الوسطاء على التحويلات المالية المباشرة من حسابك الجاري ولكن يسمح لك الآخرون بإيداع الأموال من المحافظ الإلكترونية مثل باي بال.

الآن بعد أن أنشأت حسابك على تطبيق سوق الأوراق المالية ، يمكنك تمويل حسابك بشكل آمن وسريع: شاهد الفيديو أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل حول تحويل الأموال إلى حسابك الاستثماري الجديد.

بمجرد اتخاذ قرار بشأن وسيط ، فقد حان الوقت لتمويل حسابك. تذكر أنه قد يستغرق وصول الأموال إلى حسابك أحيانًا ما يصل إلى ثلاثة أيام.

اختر سهم جوجل

بمجرد أن تقرر عدد الأسهم أو المبلغ بالدولار الذي ترغب في شرائه ، يمكنك تقديم طلبك. إذا كنت تعمل مع أحد المستشارين ، فأخبرهم برغبتك في شراء أسهم جوجل والمبلغ الذي يمكنك استثماره ، وسيقومون بذلك نيابةً عنك. إذا كنت تستخدم حساب وساطة ، فما عليك سوى تسجيل الدخول وإدخال المؤشر GOOGL / GOOG في شريط البحث.

عندما تفتح حسابًا وتودع أموالًا للاستثمار ، يمكنك شراء الأسهم عن طريق إدخال رمز شريط الشركة (GOOGL أو GOOG) والقيمة بالدولار التي تريد استثمارها أو عدد الأسهم التي تريد شرائها. يسمح لك معظم الوسطاء بوضع أوامر السوق ، حيث يمكنك شراء أو بيع الأسهم بالسعر الحالي.

أو يمكنك وضع أمر محدد وتعيين سعر محدد لشراء وبيع الأسهم. تتداول جوجل في بورصة ناسداك ، مما يعني أنه يمكنك شراء وبيع الأسهم بين الساعة 9:30 صباحًا و 4:00 مساءً. ET من الاثنين إلى الجمعة. قد تقدم الوساطة الخاصة بك أيضًا تداولًا ممتدًا قبل ساعات العمل أو بعد ساعات التداول.

شراء أسهم جوجل

الآن بعد أن وجدت الوسيط الخاص بك وفتحت حسابًا وأودعت الأموال ، فأنت على استعداد لبدء الاستثمار في أسهم مثل جوجل. من هذه النقطة ، ستحتاج إلى الانتقال إلى المخزون داخل تطبيقك ، وإدخال مقدار الأسهم (أو الدولارات التي ترغب في استثمارها بأسهم كسرية) التي تريد شراءها ، وحدد نوع الأمر المفضل لديك (على سبيل المثال ، السوق ، الحد ، وما إلى ذلك) وتنفيذ التجارة.

لمزيد من التحكم ، قد ترغب في استخدام أمر محدد بدلاً من أمر سوق بسيط. تسمح لك أوامر التحديد بتحديد السعر الذي ترغب في شرائه للسهم أو أفضل منه أثناء تنفيذ أوامر السوق تلقائيًا بالسعر المتاح من البائعين.

في الأوراق المالية التي يتم تداولها بشكل ضعيف مع فروق أسعار كبيرة بين سعر العرض والطلب ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى فرق كبير إلى حد ما بين ما ترى تداول الأسهم من أجله وما تدفعه بالفعل.

لديك نوعان أساسيان من الطلبات: أمر السوق: أمر السوق هو أمر شراء أو بيع سهم بأفضل سعر ممكن. عادة ما تكون أوامر السوق هي أسهل طريقة للشراء. أمر محدد: يتيح لك الأمر المحدد شراء أو بيع سهم بسعر محدد (أو أفضل). إذا كنت تريد التأكد من أنك تشتري أو تبيع بمبلغ محدد بالدولار ، فضع أمرًا محددًا.

انقر فوق الزر “فتح التجارة” وسيقوم بتقديم طلبك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *