استطلاعات الرأي المدفوعة

أفضل 5 مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة في 2024

آخر تحديث فبراير 12, 2024 • الرابح

من الممكن إكمال الاستبيانات عبر الإنترنت من أجل المال. لن تدفعك إلى الحرية المالية بين عشية وضحاها، ولكن مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة يمكن أن يوفر دفعة مالية صغيرة عندما تحتاج إليها.

ما هي أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة؟

1. SurveySparrow.

SurveySparrow يجعل مكاني الأول لعدة أسباب. هناك المزيد من الاستطلاعات هنا مقارنة بأي موقع آخر تقريبًا ، مما يمنحك الكثير من الفرص للربح. وخلافًا لبعض المواقع الأخرى التي تقدم الكثير من الاستطلاعات ، فإن هذه الاستطلاعات تدفع جيدًا.

ليس ذلك فحسب ، بل أكمل SurveySparrow المزيد من الاستطلاعات وستتاح لك فرصة الحصول على نقاط إضافية عند الانتهاء من صدارة قائمة المتصدرين. هذا يمكن أن يعزز بشكل كبير مقدار ما تكسبه. والميزة المفضلة لدي هي أنك تتلقى تعويضًا صغيرًا إذا تم استبعادك من أحد الاستطلاعات.

يقدم SurveySparrow عدد من مواقع الاستطلاعات هذا ومن الجيد أن تعرف أن وقتك لا يضيع. يمكنك سحب أموالك من خلال بطاقات الهدايا أو يمكنك اختيار PayPal إذا كنت ترغب في الحصول على أموال نقدية.

من المهم ملاحظة أن SurveySparrow هي موقع يدفع إلى PayPal الخاص بك بالدولار الأمريكي ، ولكن يمكن تحويل هذا عندما تسحب إلى البنك الذي تتعامل معه.

2. Swagbucks.

Swagbucks هي واحدة من أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة الأجر التي نستخدمها وقد كسبنا منها مبلغًا لائقًا على مدار الـ 12 شهرًا الماضية. يكسبك استخدام Swagbucks “دولارات” يمكنك استبدالها نقدًا وقسائم وسحب جوائز. لا تتخذ المهام شكل استبيانات فحسب ، بل يمكن أن تشمل أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو واستخدام محرك البحث وممارسة الألعاب والتسوق.

هذا يعني الكثير من الطرق الإضافية لكسب نقود سهلة. كما أنهم يوزعون “دولارات” إضافية للعثور على الرموز على Facebook أو Instagram أو مجرد كونك أنت. بمجرد أن تصل نقاطك إلى الحد الأدنى للدفع وهو 1 SB (40p) ، يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا الشارع الرئيسي أو الدفع النقدي عبر PayPal.

استخدم الزر أدناه للمطالبة بمكافأة تسجيل بقيمة 10 جنيهات إسترلينية حصرية! الاشتراك في Swagbucks » طريقة الدفع: نقدًا عبر PayPal وبطاقات الهدايا وسحوبات الجوائز كم يمكنك أن تربح لكل استطلاع؟ في المتوسط ​​70-150 Swagbucks (SB) (100SB = 1 دولار / 77p) لذلك ، من 50p – 3 جنيهات إسترلينية للمسح حد الدفع: اعتمادًا على المكافأة ، أقل من 3 جنيهات إسترلينية

3. YouGov.

YouGov هي لوحة مسح مثيرة للاهتمام للغاية. لديها لوحات محددة للعديد من البلدان ، ولديها أيضًا لجنة مسح أمريكية. يمكنك أن تكسب فقط من خلال إجراء الاستطلاعات ، ولكن غالبًا ما تكون هناك استطلاعات الرأي المدفوعة جديدة.

تدور الاستطلاعات حول مواضيع مهمة وذات صلة ، وهي تدفع جيدًا فيما يتعلق بالوقت الذي يقضيه. أحد الأشياء الرائعة حقًا في YouGov هو أنه يمكنك رؤية نتائج الاستطلاعات التي تجريها.

على موقع الويب (أو في رسالتهم الإخبارية ، إذا قمت بالاشتراك في ذلك) ، فستتمكن من رؤية النتائج ومعرفة الوسائط التي تم استخدام النتائج فيها.

لا يوجد العديد من مواقع الاستطلاع حيث يكون ذلك ممكنًا ، ومن الرائع أن تكون قادرًا على رؤية النتائج ومعرفة كيف أن رأيك هو جزء من التأثير على جدول الأعمال والقصص في وسائل الإعلام.

تكسب نقاطًا في كل مرة تجري فيها استبيانًا ، ويمكن استبدال هذه النقاط بمجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا ، والفيزا المدفوعة مسبقًا ، والمنتجات ، والمزيد.

4. Survey Junkie.

Survey Junkie أصغر قليلاً لكنه لا يفتقر إلى الخيارات أو النقاط. يمكن إجراء استبياناتهم أثناء استراحة الحمام ، أو أثناء انتظار غليان ماء المعكرونة ، أو عندما تنتهي قبل النوم ليلًا. بعد التسجيل ، تقوم ببناء ملفك الشخصي بحيث تتم مطابقتك مع الاستطلاعات التي تناسب اهتماماتك.

على غرار Swagbucks – لأن Survey Junkie يعتقد أنه من الأفضل ألا تضيع وقتك! عند إكمال استطلاع ، تتم مكافأتك بنقاط افتراضية. يتم بعد ذلك استبدال هذه النقاط الافتراضية من Survey Junkie من خلال بطاقات باي بال أو eGift. ستكسبك معظم الاستطلاعات 1 دولار – 3 دولارات لكل استطلاع.

أنت بحاجة إلى 1000 نقطة (10 دولارات) من أجل صرف النقود، لكنهم خفضوها مؤخرًا إلى 500 – أسرع بكثير للحصول عليها والكثير من النقاط لكسبها لكل استطلاع! الحد الأدنى النقدي للدفع: 500 نقطة (5 دولارات).

5. InboxDollars.

يعمل InboxDollars منذ عام 2006 وقد استحوذت عليه شركة Prodege، LLC في عام 2019. وهي حاصلة على تصنيف A- مع BBB. وبحسب موقعها الإلكتروني، فقد دفعت الشركة أكثر من 80 مليون دولار.

يراكم مستخدمو InboxDollars الأرباح نقدًا بدلاً من النقاط ، مما يجعل من السهل معرفة المبلغ الذي ستكسبه قبل الالتزام بمهمة ما. تقدم معظم الفرص المدفوعة مبلغًا صغيرًا من المال ، ولكن كلما زاد عدد الاستطلاعات التي تجريها ، يمكنك كسب المزيد.

يمكنك التسجيل والبدء في InboxDollars مجانًا ، وستحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات بمجرد تنشيط حسابك. ستجيب بعد ذلك على بعض الأسئلة البسيطة. سيساعد هذا الفحص الأولي InboxDollars على مطابقتك مع استطلاعات الرأي المدفوعة ذات الصلة.

تشمل الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام InboxDollars مشاهدة إعلانات الفيديو وممارسة الألعاب والتسوق عبر الإنترنت في متاجر مثل Target و Walmart و eBay.

لقد ربحت قروشًا بسيطة من لعب الألعاب المتاحة حاليًا على مدار 30 دقيقة ، لكنني أحضرت 1.50 دولارًا أمريكيًا مع أخذ الاستطلاعات المدفوعة المتاحة لي بعد التسجيل

Similar Posts

8 Comments

  1. Сайт https://glamour.kyiv.ua/ – це онлайн-журнал, який присвячений моді, красі, стилю та життю знаменитостей. Він пропонує свіжі новини, поради з моди і краси, інтерв’ю з відомими особистостями та багато іншого для стильних та модних людей.

  2. Сайт https://medicalanswers.com.ua/ – це онлайн-ресурс, який пропонує інформацію з медицини, здоров’я та добробуту. Тут ви знайдете статті, поради та відповіді на питання з різних медичних тем, які допоможуть вам зберегти здоров’я та бути освіченим щодо медичних питань.

  3. Сайт https://ua-novosti.info/ – це новинний портал, який надає актуальні новини з України та світу. Тут ви знайдете інформацію про політику, економіку, культуру, спорт та інші сфери життя.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *