تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في السعودية (2023)

آخر تحديث يونيو 28, 2023 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في السعودية وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية؟

1. إكسنس.

منصة إكسنس من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية، ومع ذلك توفر للمتداولين الفرصة للتداول في العملات الرقمية والمؤشرات والأسهم.

لدى إكسنس مئات الآلاف من العملاء النشطين، ومع ذلك بالإضافة في مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات التي تناسب الاحتياجات الفردية لكل متداول.

لدى إكسنس حاليا عقود فروقات متاحة للعملات الرقمية والأسهم وأكثر من 100 من العملات الرقمية الشائعة تشمل البيتكوين و إيثيريوم.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي عبارة عن منصة للعملات الرقمية ومع ذلك تهدف إلى تمكين الملايين من المستخدمين لتوفير العملات الرقمية خلال نظام مالي أفضل للعديد من مستثمري العملات الرقمية وحفظها.

تقدم المنصة خدماتها في أكثر من 200 دولة ولديها حوالي 5 ملايين مستخدم حول العالم في حين أن هذا يعتبر هو القاعدة مثل بيتكوين والعملات المستقرة.

تتيح لك منصات تداول العملات الرقمية في السعودية صفقات المستثمرين لمقارنته بمنصات العملات الرقمية. يتم تقديم 16 عملة معماة رئيسية وأزواج من العملات الرقمية ، بما في ذلك الإيثريوم.

3. باي بيت.

منصة باي بيت من أفضل وأحسن منصات تداول العملات الرقمية، ومع ذلك العملات متاح في باي بيت من خلال شراء العملات الرقمية في السعودية بيتكوين. باي بيت عن منصة ذات ميزات نظام تسعير متطور.

في باي بيت يمكن للمتداولين تداول مجموعة من العملات الرقمية الشائعة ومع ذلك من المهم مثل بيتكوين بالإضافة إلى و لايتكوين و إيثيريوم لأدوات التداول، ومناسب لجميع المتداولين.

باي بيت هي منصة تداول عملة معماة ذكية وبديهية. إنه يسهل الميزات والوظائف من أجل البيع والشراء الفوري للعملات الرقمية . يعطي بيانات السوق في الوقت الحقيقي. لديها سجل حافل من التوافر بنسبة 99.9 ٪ حتى خلال فترات تقلب السوق. دعم متعدد اللغات متاح 24 × 7.

4. بينانس.

بينانس Binance من أشهر 10 منصات لتداول العملات الرقمية إذا كنت تنوي الاستثمار في العملات الرقمية ، يمكنك سحب أموالك أو شراء المزيد من العملات الرقمية مثل بيتكوين و إيثيريوم أو حتى دوجكوين.

أحد أعظم أصولها هو هيكل رسوم منافس يصل إلى 0.1٪ ومع ذلك تبدأ هذه الرسوم منخفضة وتستمر في الانخفاض مع زيادة حجم التداول الخاص بك. في مراجعة بينانس هذه ، سنرى نوع الميزات التي يتمتع بها.

يعد تطبيق بينانس للهاتف المحمول مصدر قوته وسهولة الوصول إليه لجميع أجهزة آي أو إس وأندرويد. إذا كنت معتادًا على تداول الأسهم من خلال تطبيق الهاتف الذكي ، فستكون هذه التجربة سهلة الفهم والتنقل.


5. كريبتو.كوم.

كريبتو.كوم Crypto.com هي وسيط يمكنك تداول أكثر من 400 أداة تغطي العملات الرقمية للمتداولين المبتدئين ولكن هناك بعض المنتجات للمتداولين المتقدمين ولكن فقط إذا كان لديك رصيد حساب مرتفع.

توفر كريبتو.كوم مجموعة جيدة من الأدوات وفئات الأصول للاختيار من بينها ومع ذلك هناك أكثر من أداة متاحة للتداول عليها ، تغطي الرقمية بيتكوين، كاردانو ، لايتكوين، إيثريوم.

منصة كريبتو.كوم سهلة الاستخدام لمنصات تداول العملات الرقمية في السعودية وعلى الجانب الأيسر من المنصة، هناك فئات العملات الرقمية أو يمكنك ببساطة في مربع البحث.

تأسست كريبتو.كوم في هونغ كونغ في عام 2016 ونمت منذ ذلك الحين لخدمة أكثر من 10 ملايين عميل في 90 دولة حول العالم. مع مجموعة واسعة من أكثر من 250 عملة مشفرة ، تقدم المنصة خدماتها لمجموعة واسعة من المستخدمين ، من المبتدئين إلى المتداولين المتقدمين.

إذا كنت تتطلع إلى تنمية ممتلكاتك من العملات الرقمية . على الرغم من أن مجموعة الميزات الواسعة للمنصة قد تكون مربكة لبعض المستخدمين المبتدئين، إلا أنها خيار ممتاز للمتداولين النشطين.

يعد كريبتو.كوم اختيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الدخول في النظام الأساسي نظرًا لما يتمتع به من مزايا وميزات عديدة. على سبيل المثال ، يؤدي امتلاك حيازات كبيرة من CRO إلى رسوم تداول أقل بالإضافة إلى المزيد من المكافآت على بطاقات فيزا كريبتو.كوم.

يدفع مستخدمو كريبتو.كوم الذين لا يعلقون على CRO 0.4 ٪ على التداولات بإجمالي حجم تداول شهري لا يزيد عن 25000 دولار – وهو أمر تنافسي للغاية مقارنة بالرسوم التي يتقاضاها أقل رسوم هناك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *