الكتابة بالذكاء الاصطناعي

أفضل 5 أدوات كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

أعلم أن العثور على أفضل أدوات كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي قد يكون أمرًا صعبًا. تستخدم برامج الكتابة بالذكاء الاصطناعي خوارزمية يمكنها إنشاء مقالات فريدة وخالية من الانتحال وصحيحة نحويًا لك حول العديد من الموضوعات المميزة مثل التكنولوجيا والتعليم والطب والتاريخ والعلوم الإنسانية.

ما هي أفضل أدوات كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي؟

1. Jasper.

عندما يتعلق الأمر بأفضل أدوات كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي، فإن Jasper هو أفضل الأدوات التي رأيتها على الإطلاق. أستخدم Jasper لكتابة محتوى لمدوناتي المختلفة على مدار العام الماضي ، وأنا راضٍ تمامًا عنه. بعد كتابة المقال باستخدام Jasper، صدمت لرؤية النتيجة. كان رائعا.

شيء جيد آخر بخصوص Jasper هو أنك لا داعي للقلق بشأن اللغة. ومع ذلك بغض النظر عن اللغة التي تحتاجها لكتابة مقال ، فإن هذه المساعدة في الكتابة بالذكاء الاصطناعي تدعم أكثر من 25 لغة ؛ يمكنك كتابة مقال بلغتك الأم. وبأسعار تنافسية للغاية معقولة ، يمكنك البدء في استخدام هذه الأداة مقابل 29 دولارًا.

عند الحديث عن Jasper، يمكنك كتابة أنواع مختلفة من المحتوى ، بما في ذلك المدونات والمقالات ومحتوى صفحة الويب والمراجعات ووصف المنتجات والمقالات وغير ذلك الكثير، والشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن الأمر لا يستغرق مني سوى 15 دقيقة لكتابته باستخدام مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة.

2. CopyAI.

تساعد CopyAI في التخلص من حظر الكاتب من خلال العديد من أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي، كما يقدم مجموعة واسعة من القوالب التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في مشروعك.

بالإضافة إلى ذلك لدى CopyAI الآن محرر مستندات طويل ، والذي يسمح لك بالعمل على أفكارك كلها في مكان واحد. يمنحك سير عمل وصف منتج CopyAI نصائح وأفكارًا مفيدة لكتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك من المميزات الكبيرة لCopyAI أنه يحتوي على إصدار مجاني تمامًا ، وسهل الاستخدام، كأداة مساعدة في الكتابة ، أعتقد أن CopyAI مخصص للكتاب الأقوياء الموجودين بالفعل والذين يريدون القليل من المساعدة في التغلب على كتلة الكاتب السابقة. إنه أحد أكثر الخيارات بأسعار معقولة.

3. ChatGPT.

ChatGPT وهو نموذج لغة متعدد الأغراض يعمل بالذكاء الاصطناعي. نموذج اللغة هذا قادر على إنتاج نص فريد من كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي وحتى كتابة التعليمات البرمجية. ومع ذلك أعتقد أن ChatGPT هي واحدة من أكثر حالات استخدام الذكاء الاصطناعي إثارة للإعجاب التي شهدتها البشرية.

سبب وضع هذه الأداة في أسفل هذه القائمة هو أنها ليست بالضرورة أداة ولكنها تقنية. على سبيل المثال ، يستخدم Bing هذه التقنية في محرك البحث الخاص به. أيضًا ، يستخدم الكثير من برامج كتابة بحث بالذكاء الاصطناعي AI (Jasper و Rytr وما إلى ذلك) ChatGPT أو GPT-3 (بواسطة OpenAI) لتشغيل أدواتهم.

ومع ذلك ، سترى مجموعة كاملة من الشركات التي تم إنشاؤها على رأس ChatGPT بواسطة OpenAI والتقنيات المماثلة التي تم إنشاؤها بواسطة Giants مثل Google أو Microsoft.

4. Writesonic.

Writesonic هي أداة تأليف AI يمكنها إنشاء محتوى فريد بناءً على تفضيلاتك واحتياجاتك. يساعدك البرنامج أيضًا من خلال توفير محتوى مكتوب مسبقًا ، والذي يمكنك استخدامه كمخطط تفصيلي لكتابتك الخاصة.

يمكن أن يساعد أيضًا مسوقي المحتوى في تجاوز حظر الكاتب والوصول إلى جمهورهم المستهدف. Writesonic هو الحل النهائي للكتاب الذين يكافحون من أجل ابتكار أفكار جديدة يساعدهم على كتابة محتوى بالذكاء الاصطناعي جذاب للغاية وفريد ​​وجذاب يمكن مشاركته عبر العديد من منصات الوسائط الاجتماعية.

Writesonic هي إحدى أدوات كتابة النصوص الإعلانية التي تسمح للأشخاص بالكتابة دون الحاجة إلى كتابة كل كلمة على حدة. أفضل جزء في WriteSonic هو أنه يحتوي على ميزة إنشاء البريد الإلكتروني ، والتي ترسل لك تلقائيًا بريدًا إلكترونيًا يحتوي على المحتوى الخاص بك المكتوب بالفعل.

5. Outranking.

Outranking هي عبارة عن نظام أساسي لكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي يساعدك على تخطيط إستراتيجية المحتوى الخاصة بك من البداية إلى النهاية ، ومع ذلك يساعدك Outranking على الخروج بأفكار وتنفيذها وتحسين المحتوى الخاص بك وتتبع أدائه ويساعدك على تحسين المحتوى الخاص بك بمرور الوقت.

Similar Posts

56 Comments

  1. Профессиональный сервисный центр по ремонту электросамокатов в Москве.
    Мы предлагаем: ремонт электросамокатов в москве
    Наши мастера оперативно устранят неисправности вашего устройства в сервисе или с выездом на дом!

  2. Профессиональный сервисный центр по ремонту моноблоков iMac в Москве.
    Мы предлагаем: imac ремонт
    Наши мастера оперативно устранят неисправности вашего устройства в сервисе или с выездом на дом!

  3. From century-previous alpargaterías (espadrille vendors) to boutiques promoting regionally made ceramics to gourmet emporiums slicing one of the best jamón you should buy, these are the most effective locations for shopping in Madrid-the spots where you will discover souvenirs with a sense of place.

  4. In a Midwestern metropolis greatest known for zipping or twisting down a fiberglass water slide, incomes itself the moniker “Water Park Capital of the World,” a extra “natural” water park option will debut in time for the summer season season.

  5. You’re so cool! I do not believe I have read something like this before. So great to discover someone with some original thoughts on this topic. Seriously.. many thanks for starting this up. This web site is one thing that’s needed on the web, someone with some originality.

  6. Начните массовую индексацию ссылок в Google прямо cейчас!
    Быстрая индексация ссылок имеет ключевое значение для успеха вашего онлайн-бизнеса. Чем быстрее поисковые системы обнаружат и проиндексируют ваши ссылки, тем быстрее вы сможете привлечь новую аудиторию и повысить позиции вашего сайта в результатах поиска.
    Не теряйте времени! Начните пользоваться нашим сервисом для ускоренной индексации внешних ссылок в Google и Yandex. Зарегистрируйтесь сегодня и получите первые результаты уже завтра. Ваш успех в ваших руках!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *