الكتابة بالذكاء الاصطناعي

5 أفضل أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي في 2024

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

تساعدك أفضل أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي على ابتكار أفكار جديدة وتحسين مهاراتك في الكتابة بمرور الوقت يتغير مشهد الكتابة كما نعرفه، وبمساعدة برامج الكتابة بالذكاء الاصطناعي. تساعدك هذه الأدوات في كل شيء من القواعد النحوية وعلامات الترقيم إلى الأسلوب والنبرة، مما يجعل عملية الكتابة أسهل كثيرًا.

ما هي أفضل أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي؟

1. Jasper.

جاسبر Jasper (المعروف سابقًا باسم جارفيس) هو أحد أشهر أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي. تُستخدم منصة التعلم الآلي مفتوحة المصدر هذه في معالجة اللغة الطبيعية (NLP). إنها أداة كتابة محتوى AI ممتازة لإنشاء محتوى تسويقي لموقع ويب. Jasper هو صانع قصص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك للعديد من الميزات القوية التي تحزمها – مثل نظام كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي طويلة من الأوامر الأساسية. تتيح لك أداة كتابة المحتوى Jasper AI أيضًا الاختيار من مكتبة تضم أكثر من 50 نموذجًا لكتابة النصوص. يمكنك البدء مقابل 29 دولارًا شهريًا.

يساعدك Jasper في إنشاء محتوى يؤدي أداءً جيدًا في تصنيفات البحث ونسخة إعلان فيسبوك والمزيد. تقدم هذه الخطة بدلًا قدره 50000 كلمة شهريًا ، والتي يمكن أن تتضاعف إلى 100000 مقابل 99 دولارًا في الشهر. ومع ذلك ، إذا اخترت دفع سعر سنوي مقدمًا ، فسوف يمنحك Jasper خصمًا بنسبة 17٪ شهريًا.

2. CopyAI.

نُشر برنامج Copy AI في عام 2020 وشارك في تأسيسه كريس لو وبول يعقوبيان. إنه مخصص لأدوات وميزات كتابة الإعلانات بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك أكثر من 90 نوعًا من أنواع المحتوى لاستكشافها. منذ إنشائها ، وسعت Copy AI كلاً من موظفيها وقاعدة مستخدميها.

تضم الآن أكثر من أربعة ملايين عضو ، بما في ذلك مؤلفو الإعلانات والمسوقون والمستقلون ووكالات التسويق والشركات الأخرى. من بين عملائها eBay وزوهو ونستله وغيرها من المنظمات المعروفة. يعد CopyAI وهو بديل ChatGPT أكثر ذكاءً يمكنه كشط نتائج جوجل لمنحك محتوى دقيقًا وواقعيًا.

يمكن استخدام أداة الكتابة بالذكاء الاصطناعي هذه لكتابة نسخة موقع الويب ، ومحتوى الوسائط الاجتماعية ، ونسخة الإعلانات الرقمية ، ومواد المدونة ، ونسخ التجارة الإلكترونية ، والمبيعات ، من بين أشياء أخرى. مثل معظم منافسيها ، تعمل CopyAI مع نموذج لغة AI الأكثر تقدمًا لمساعدتك على إنشاء محتوى متميز.

3. Writesonic.

يعد Writesonic أحد أفضل برامج إنشاء الكتابة بالذكاء الاصطناعي في القائمة والذي يمكنه كتابة محتوى بأكثر من 25 لغة بما في ذلك الإسبانية والإنجليزية والفرنسية وما إلى ذلك.

يقوم Writesonic بإنشاء مقالات عالية الجودة ومنشورات المدونات والصفحات المقصودة وإعلانات جوجل وإعلانات فيسبوك ورسائل البريد الإلكتروني وأوصاف المنتجات والمزيد في ثوانٍ.

بالإضافة إلى ذلك تشتهر Writesonic الأداة بكاتب مقالات الذكاء الاصطناعي ونسخ الإعلانات المدفوعة المذهلة مثل إعلانات لينكد إن وإعلانات فيسبوك وإعلانات انستغرام وإعلانات جوجل.

4. Outranking.

Outranking هي أداة تجمع بين كتابة الذكاء الاصطناعي واستراتيجية المحتوى وتنفيذ المحتوى وتحسين محركات البحث (SEO) لإنشاء نظام أساسي لتسويق المحتوى مدعوم بالذكاء الاصطناعي. مما يسمح لفريقك بإنشاء محتوى تحسين محركات البحث عالي الجودة في جزء صغير من الوقت وبجزء بسيط من التكلفة.

Outranking هو منشئ محتوى AI يسمح للمسوقين بإنشاء إستراتيجية محتوى وكتابة المحتوى وتحسين هذا المحتوى لمحركات البحث وتتبع ترتيبك في SERP. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك هذه الأداة على ابتكار أفكار جديدة للمشاركات وتحسين المحتوى الحالي بمرور الوقت.

ينشئ البرنامج مخططًا بناءً على بحث SERP ويطور ذلك المخطط إلى موجز محتوى مع نصائح خاصة للكتاب حول كيفية تصميم المحتوى الخاص بهم بكفاءة لتلبية احتياجات جمهورهم. يجمع Outranking المعلومات من مصادر بحثية مختلفة ويدعي أنه يقدم محتوى أسرع بعشر مرات من الكاتب البشري.

5. ChatGPT.

ChatGPT هو نموذج لغة حديث يستخدم معالجة اللغة الطبيعية لإنشاء مقالات ومنشورات مدونة عالية الجودة. يمكن أن يحاكي الكتابة الشبيهة بالبشر ، مما يوفر الوقت ويقلل من الحاجة إلى الإدخال اليدوي.

ChatGPT هي أداة كتابة محتوى AI تم إنشاؤها بواسطة OpenAI ، وهي شركة بحثية ونشر غير ربحية تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي. البرنامج مجاني للاستخدام ويهدف إلى توفير توليد مستقل من المحتوى المتماسك بطريقة يمكن أن تتفوق على العمل البشري.

يمكن لـ ChatGPT إنشاء محتوى حول مجموعة متنوعة من الموضوعات ، بما في ذلك الأخبار والرياضة والترفيه والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتضمن كلمات رئيسية وعبارات محددة لتحسين SEO.

ومع ذلك باستخدام ChatGPT ، يمكنك كتابة رسائل البريد الإلكتروني ومنشورات المدونات باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. جميع اللغات مدعومة. يمكنك أيضًا الاستفادة من امتداد ChatGPT، الذي يعمل على جميع مواقع الويب وموفري البريد الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك البدء في إنشاء المحتوى عن طريق كتابة شيء ما باستخدام كلمتك الرئيسية. ستوفر لك أداة ChatGPT نسخة قصيرة في أقل من دقيقة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *