تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في آسيا (2024)

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في آسيا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في آسيا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في آسيا؟

1. إكسنس.

إكسنس هي منصة تبادل عملات رقمية شاملة وممتازة وحصلت على مكانة مرموقة كأفضل منصات تداول العملات الرقمية في آسيا شاملة لعام 2024. مع إكسنس، لديك خيار من أكثر من 1000 عملة رقمية، والتي يمكنك شراؤها والاستثمار فيها بأفضل العملات المشفرة مقابل 10 دولارات فقط.

يمكن لعملاء إكسنس الإيداع مجانًا من خلال الخيارات التالية: بطاقة الخصم أو الائتمان سكريل ACH باي بال تحويل بنكي بالإضافة إلى ذلك ، لا يتعدى فتح حساب مع إكسنس 10 دولارات أمريكية. بالإضافة إلى صفحة ملف شخصي توفر إحصائيات وأبحاث وبيانات عن كل عملة.

رسوم إكسنس منخفضة ، ولا تعيقك التكاليف المرتفعة عند تمويل حساب إكسنس الخاص بك. تتقاضى بعض بورصات العملات الرقمية أكثر من 3٪ لإيداع الأموال باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك.بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين الاستثمار في محافظ منظمة ذات موضوعات يؤمنون بها ويفهمونها.

2. أفاتريد.

فازت أفاتريد بجائزة لأفضل منصة للمبتدئين لأن خدمات تداول العملات الرقمية مصممة خصيصًا لأولئك الجدد في سوق العملات الرقمية. كما تلقت تقييمات إيجابية من العملاء. تقدم المنصة عمليات شراء فورية وموارد تعليمية بارزة وميزات تداول لمساعدة المبتدئين على تعلم كيفية تداول العملات الرقمية.

إذا كنت تتطلع إلى القيام بأول عمليات شراء للعملات الرقمية دون الحاجة إلى التنقل في واجهة تداول معقدة ، فإن أفاتريد تجعل من السهل شراء الأصول الرقمية ببضع نقرات فقط، للمساعدة في إعدادك للتداول والاستثمار. تشتهر أفاتريد للمستخدمين الاتصال ونسخ صفقات المتداولين الأكثر خبرة.

بالمناسبة ، مع العملات الرقمية على أفاتريد، فأنت في الواقع تشتري العملات مباشرة ، ولا تستخدم العقود مقابل الفروقات. محفظة أفاتريد العملات الرقمية يمكنك إنشاء محفظة أفاتريد وتحويل عملاتك الرقمية إلى محفظتك الخاصة إذا كنت ترغب في ذلك ، بدلاً من الاحتفاظ بها في حساب التداول الخاص بك.

3. باي بيت.

بدأت باي بيت كمنصات تداول العملات الرقمية في آسيا. يرمز اسمها إلى البيتكوين. بعد أن اكتسبت ثقة المستثمرين ، تمكنت باي بيت من النمو لدعم 18 عملة مختلفة ، بما في ذلك البيتكوين (BTC) والإيثريوم (ETH) و الدوجكوين  (DOGE) و لايتكوين (LTC).

باي بيت غير منظم إلى حد كبير ، تميل باي بيت إلى التداول المؤسسي ، لذلك قد يرغب المتداولون اليوميون والمبتدئين في التفكير مرة أخرى. ومع ذلك ، فهو سهل الاستخدام لمن هم على دراية بأساسيات التداول.

لدى باي بيت العديد من ميزات الأمان التي تضمن أن الأموال آمنة وتدقيق المعاملات لمنع الاحتيال. لا تقدم المنصة خدمات في آسيا ودول أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا.

4. كريبتو.كوم.

قد يكون كريبتو.كوم هو الخيار المناسب لك. إنها توفر لمستخدميها ما يقرب من 180 عملة رقمية للتداول والاستثمار فيها. حتى الآن ، لا يوجد حد أدنى للإيداع في النظام الأساسي ، مما يجعله أفضل للمبتدئين.

لا يوجد لدى كريبتو.كوم أي معاملة لرسوم التداول. لكن لا يمكنك الاستمتاع بهذه الميزة إلا إذا قمت بتحويل الأموال من البنك الذي تتعامل معه من خلال ACH. أو حتى من خلال غرفة المقاصة الآلية.

تبدأ رسوم التداول من 0.40٪ رسوم صانع وأخذ. لكن الرسوم تنخفض بشكل لا يصدق بالنسبة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. هذا يجعل كريبتو.كوم أسوأ بالنسبة للمحافظ الصغيرة ولكنه خيار تنافسي للمتداولين النشطين الذين يتعاملون مع الكثير من رأس المال.

5. بينانس.

يعتبر بينانس خيارًا شائعًا للمتداولين لشراء وبيع العملات الرقمية نظرًا لسهولة استخدامها ورسومها المنخفضة ومجموعة كبيرة من العملات المتاحة على المنصة. ، وميزة تداول الروبوتات تسمى الشبكة ، والرموز ذات الرافعة المالية ، وتداول العقود الآجلة للعملات الرقمية.

بدأت كمنصة تداول العملات الرقمية في آسيا، لكنها بدأت مؤخرًا في تقديم عملات رقمية مثل الدولار الأمريكي واليورو عبر ودائع الحساب المصرفي مع دعم محدود لمدفوعات بطاقات الائتمان أيضًا. وقد أدى ذلك إلى تسهيل نشاط تداول بقيمة 2 مليار دولار يوميًا.

إذا كنت تفضل ذلك ، فإن بينانس يوفر أيضًا محفظة عبر الإنترنت ، محمية بمعرف 2FA وقائمة بيضاء لعنوان IP. إذا قمت بتسجيل الدخول من جهاز أو موقع جديد ، فسوف يتطلب بينانس فحوصات أمنية إضافية. يمكنك الوصول إلى بينانس إذا كانت ولايتك تسمح بتداول العملات المشفرة والاستثمار فيها.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *