شراء الإيثريوم Ethereum

كيفية شراء الإيثريوم Ethereum في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

في حين أن البيتكوين هي العملة المشفرة الأعلى بناءً على قيمة عملاتها المتداولة ، فإن الإيثريوم لا تتراخى. بقيمة إجمالية تزيد عن 200 مليار دولار، الإيثريوم ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية. إليك كيفية البدء في شراء الإيثريوم، الاسم الرسمي للرمز المميز الذي يدير منصة الإيثريوم.

كيفية شراء عملة الإيثريوم ETH؟

إنشاء حساب تداول.

إنشاء حساب
إنشاء حساب

قم بالتسجيل أو تنزيل تطبيق التداول وابدأ عملية التسجيل. ستحتاج إلى معرف صالح وقد يُطلب منك إثبات العنوان من أجل إجراء المعاملات ، لذا تأكد من أن تكون جاهزًا. قد يستغرق التحقق من هويتك أكثر من بضع دقائق ، حسب المكان الذي تعيش فيه.

يعمل حساب التداول الخاص بك كبوابة لشراء العملات الرقمية. ولكن قبل أن تتمكن من شراء الإيثريوم (ETH) ، ستحتاج إلى فتح حساب والتحقق من هويتك.

البدء سريع وآمن ومصمم للحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية.

تحقق من هويتك.

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

لمنع سرقة الهوية أو الاحتيال ، ستحتاج إلى معرف به صورة للتأكد من هويتك.

إيداع الأموال.

إيداع الأموال
إيداع الأموال

قبل أن تتمكن من شراء الإيثريوم من خلال بورصة تشفير ، يجب عليك تمويل حسابك. في معظم الحالات ، ستقوم بإيداع الأموال من حساب مصرفي ، مثل الحساب الجاري الشخصي أو حساب التوفير. يمكنك أيضًا إكمال التحويلات البنكية بشكل عام أو استخدام بطاقة الخصم أو إيداع الأموال من باي بال.

على الرغم من أن هذا قد يبدو مغريًا ، إلا أن شركات بطاقات الائتمان تعتبر عمومًا شراء العملات الرقمية بمثابة سلف نقدية. اعتمادًا على البطاقة التي لديك ، قد تضطر إلى دفع سعر فائدة أعلى ورسوم سلفة نقدية بالإضافة إلى رسوم تبادل العملات المشفرة.

عند اختيار طريقة التمويل ، راجع رسوم تبادل العملات الرقمية. يمكن أن تختلف بناءً على الطريقة. تحذير واحد. تسمح لك بعض الأنظمة الأساسية بشراء عملة مشفرة باستخدام بطاقة ائتمان.

ابحث عن ETH.

لشراء الإيثريوم، أدخل رمز المؤشر – ETH – في حقل “شراء” في البورصة وأدخل المبلغ الذي تريد شراءه.

شراء الإيثريوم.

تعمل العملات المشفرة مثل الإيثريوم بشكل مختلف تمامًا: نظرًا لأنها عملات لامركزية ، يمكنك شرائها وبيعها على مدار الساعة. إذا كنت لا ترغب في شراء رمز الإيثريوم كامل أو لم يكن لديك ما يكفي من المال في حسابك لعملة كاملة ، يمكنك شراء جزء صغير من واحد. على سبيل المثال ، إذا كان سعر الإيثريوم هو 2000 دولار واستثمرت 100 دولار ، فستشتري 5٪ من عملة إيثر. هذا يشبه تمامًا عندما تشتري حصة ساتوشي.

Similar Posts

59 Comments

  1. I would like to thank you for the efforts you’ve put in writing this blog. I am hoping to check out the same high-grade content from you in the future as well. In fact, your creative writing abilities has motivated me to get my own website now 😉

  2. An outstanding share! I have just forwarded this onto a co-worker who has been conducting a little homework on this. And he actually bought me dinner simply because I discovered it for him… lol. So allow me to reword this…. Thanks for the meal!! But yeah, thanks for spending some time to discuss this issue here on your blog.

  3. A motivating discussion is worth comment. There’s no doubt that that you need to publish more about this subject, it may not be a taboo matter but generally folks don’t discuss such issues. To the next! Cheers!

  4. I seriously love your site.. Great colors & theme. Did you build this site yourself? Please reply back as I’m hoping to create my own personal website and would like to find out where you got this from or just what the theme is called. Appreciate it!

  5. The Los Angeles Instances characterised the coinciding releases as a battle; both featured company mascots, boasted “Hollywood-sized” advertising budgets, and advertised revolutionary technological advances (lock-on expertise for Sonic & Knuckles and 3D-rendered graphics for Donkey Kong Nation).

  6. Typical purposes for the 1709 versions embody defending valves and actuators within the emergency shutdown and hearth combating systems of refineries and chemical plants, and offshore oil and gasoline manufacturing platforms.

  7. Hi there! This post couldn’t be written any better! Looking through this post reminds me of my previous roommate! He continually kept talking about this. I am going to send this article to him. Pretty sure he’ll have a very good read. Thanks for sharing!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *