برامج التسويق بالعمولة

أفضل برامج التسويق بالعمولة للمبتدئين في 2023

آخر تحديث يوليو 26, 2023 • الرابح

من أكبر التحديات التي ستواجهها عند إنشاء نشاط تجاري هو العثور على أفضل برامج التسويق بالعمولة للمبتدئين. هناك الآلاف من برامج الأفلييت ماركيتينج ذات الأجور المرتفعة للاختيار من بينها.

فايفر
فايفر

الأرباح: +15$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بلوهوست
بلوهوست

الأرباح: +65$ دولار

قراءة المراجعة ↓

شوبيفاي
شوبيفاي

الأرباح: +150$ دولار

قراءة المراجعة ↓

قد يؤدي اختيار برنامج الإحالة الخاطئ إلى إعادتك شهورًا إلى الوراء، سنخصص وقتنا معًا في هذه المقالة للبحث في أفضل برامج التسويق بالعمولة للمبتدئين.

ما هي أفضل برامج التسويق بالعمولة؟

1. Amazon Associates.

Amazon Associates هو أفضل برامج التسويق بالعمولة. فستحتاج إلى موقع ويب أو مدونة لتتم الموافقة عليها. على الرغم من أنها ليست شبكة بحد ذاتها ، إلا أنها توفر مجموعة كبيرة من المنتجات.

تتمثل إحدى المزايا الإضافية في أنه عند الارتباط بمنتج باستخدام رابط الإحالة الخاص بأمازون، فإنك تحصل على رصيد مقابل أي منتج يشتريه المستخدم في تلك الجلسة، بالإضافة إلى ذلك ، إذا أضافوا منتجًا إلى سلة التسوق الخاصة بهم وبقي هناك ، فستحصل على رصيد لمدة تصل إلى 90 يومًا.

عمولة Amazon Associates:

يمكنك كسب ما يصل إلى 10٪ على أكثر من مليون منتج، كما أنها تساعدك على نشر الروابط والترويج للمنتجات على موقعك باستخدام اللافتات

2. CJ Affiliate.

CJ Affiliate (المعروفة سابقًا باسم Commission Junction) هي شبكة تابعة تعمل في هذه الصناعة منذ 20 عامًا. تقوم بمعالجة مبيعات سنوية بقيمة 20 مليار دولار، مع دفع 2 مليار دولار سنويًا للمسوقين.

إذا كنت تبحث عن شراكة مع بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم ، فإن الانضمام إلى CJ يعد خيارًا رائعًا. العلامات التجارية مثل بازفيد و GoPro ليست سوى بعض التجار الذين يمكنك الشراكة معهم على CJ. من جانب الناشر ، يتعاونون مع علامات تجارية ضخمة مثل سي إن إن و Time.

إذا كنت تابعًا متمرسًا وترغب في العمل مع بعض أكبر العلامات التجارية في العالم ، فانضم إلى CJ.

3. Shareasale.

Shareasale هي شبكة منتسبة شهيرة تضم أكثر من 3900 تاجر في قطاعات مثل الأزياء والمنزل والحديقة والطعام والشراب واللياقة البدنية والبرامج وغير ذلك، على سبيل المثال ، يمكنك العمل مع تاجر ديكور منزلي مثل Minted وتحقيق 20٪ من جميع المبيعات.

مع هذه المنافسة الشديدة ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحد العوائق هو أنه قد يكون من الصعب على المسوقين بالعمولة الجدد الحصول على الموافقة للعمل مع التجار الكبار.

سيتعين عليك أن تكون مبدعًا في التواصل عبر البريد الإلكتروني للعمل معهم من خلال إعدادها المجاني والسهل ، والتقارير الممتازة، والمدفوعات الشهرية الموثوقة ، تعد Shareasale منصة رائعة للانضمام إليها.

4. ClickBank.

5. Impact.

يمكن Impact للمسوقين بالعمولة الانضمام إلى الشبكة والتقدم للانضمام إلى برامج من آلاف العلامات التجارية الكبرى مثل اوبر و Airbnb و أديداس والمزيد.

يساعد Impact العلامات التجارية والمعلنين. ومع ذلك شراكات الانتساب شراكات التسويق المؤثر صفقات تطوير الأعمال التحليلات والإسناد العقود المخصصة قد يكون تحسين شراكات القنوات أمرًا صعبًا.

كما أن تكنولوجيا Impact تعمل على تبسيط برامج الشركاء كلها تحت سقف واحد. إذا كنت علامة تجارية تتطلع إلى إنشاء برنامج شراكة ، فإن Impact هو أفضل برامج التسويق بالعمولة.

ما هي أفضل برامج التسويق بالعمولة للدومين؟

نيم.كوم.

نيم.كوم Name.com هي واحدة من منصات استضافة الويب الرائدة في المجال ؛ من خلال الترويج لها ، يمكنك التأكد من انخفاض معدلات الانعكاس. يمكنك أيضًا التأكد من أنك توصي بمنتج عالي الجودة لجمهورك. يعد برنامج الانتساب الخاص بهم من بين الأفضل في الصناعة. يُدفع للمسوقين بالعمولة 50٪.

نيم شيب.

يعد نيم شيب Namecheap مركزًا للانتقال لتسجيل المجالات بسعر منخفض ، وهو موثوق به من قبل العديد من الأشخاص ، بما في ذلك شركات مثل Imgur و Buffer. يمكن أن يصل سعر النطاقات إلى 0.99 دولارًا ، جنبًا إلى جنب مع الكثير من الوظائف الإضافية المفيدة.

لكل مجال مسجل عبر هذا النظام الأساسي، فإنه يوفر حماية مجانية للخصوصية، وأمن اسم المجال، والوصول الكامل إلى DNS، ودعم الخبراء ، إلى جانب الإعداد والتشغيل مع برنامج الشركاء التابع لنيم شيب في بضع دقائق والبدء في جني العمولات لكل عميل جديد تمت إحالته.

نظرًا لأن لديهم مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى بصرف النظر عن المجالات ، فإن معدلات العمولة مختلفة. ومع ذلك ، إذا كنا نتحدث فقط عن الترويج لخدمة تسجيل النطاق الخاصة بهم ، فيمكنك بسهولة الحصول على عمولة سخية بنسبة 20٪ من كل عملية بيع.

هوستنجر.

هوستنجر Hostinger هي منصة استضافة ويب شهيرة أخرى يمكنها أن تقدم للشركات التابعة ما يصل إلى 150 دولارًا لكل عملية بيع على هيكل تسعير متدرج. هوستنجر هو أحد مضيفي الويب المشهورين في العالم والذي يستضيف أكثر من 29 مليون موقع ويب. كما أنه يدفع عمولات ضخمة حيث ستحصل على حصة عائد بنسبة 60 ٪ لكل عملية بيع ناجحة. معدل العمولة: 60٪ لكل عملية بيع مدة ملفات تعريف الارتباط: 30 يومًا.

بلوهوست.

بلوهوست Bluehost هو أحد خيارات الاستضافة الأكثر استخدامًا والأكثر شيوعًا بين المدونين الذين يدفعون أيضًا عمولات جيدة حقًا لجميع المروجين التابعين لها.

يدفع بلوهوست عمولة 65 دولارًا لكل اشتراك ناجح تحيله. كلما زاد عدد عمليات الاشتراك التي تحيلها ، زادت العمولة التي يمكنك القيام بها. إنها بهذه السهولة.

المسوقين الأذكياء لبلوهوست يكسبون آلاف الدولارات من العمولات التابعة كل شهر فقط من بلوهوست. لذلك إذا كنت شخصًا يتطلع إلى الترويج لاستضافة أفضل من خلال كسب عمولات ضخمة ، فهذا خيار رائع.

كريزي دومين.

تختلف العمولة التابعة لكريزي دومين Crazy Domains حسب TLD ، لكن معظمها 20٪ ، وحفنة 35٪. الحد الأدنى للدفع هو 250 دولارًا أمريكيًا ويتم الاحتفاظ بالعمولات المكتسبة لمدة 60 يومًا. كريزي دومين أنها تدفع عمولة بنسبة 20٪ على النطاقات مع فترة احتفاظ 45 يومًا وحد أدنى للدفع يبلغ 50 دولارًا للمسوقين.

ما هي أفضل برامج التسويق بالعمولة لإستضافة المواقع؟

هوستنجر.

هوستنجر Hostinger هو أحد مضيفي الويب المشهورين في العالم والذي يستضيف أكثر من 29 مليون موقع ويب. كما أنه يدفع عمولات ضخمة حيث ستحصل على حصة عائد بنسبة 60 ٪ لكل عملية بيع ناجحة. لقد نشرنا مراجعة تفصيلية تابعة لهوستنجر حيث يمكنك العثور على الكثير من التفاصيل حول برنامج الإحالة.

تبلغ عمولة هوستنجر لكل بيع (CPS) 60٪. قم بالتسجيل في هوستنجر متى تحصل على عمولة الإحالة الخاصة بك؟ ستحصل على عمولاتك بعد 45 يومًا. يمكنك أيضًا تقديم أكواد قسيمة هوستنجر لعملائك لتحقيق المزيد من المبيعات. الاشتراك الفوري: أفضل جزء في البرنامج التابع لهوستنجر هو أنه سهل الإعداد.

الانضمام فوري ومجاني تمامًا. ومع ذلك سيكون لديك حق الوصول إلى مدير حساب تابع شخصي يمكنه مساعدتك في مبيعات أفضل. يمكنك التواصل معهم للترويج لمضيفهم وزيادة مبيعاتك وزيادة تحويلاتك. أرباح الشركات التابعة لدينا مع هوستنجر إليك تقرير الأرباح لأرباح الشركات التابعة.

بلوهوست.

تقدم استضافة بلوهوست Bluehost برنامج فرعي سخي مفتوح للجميع للانضمام إليه. يدفعون عمولة سخية قدرها 65 دولارًا / بيعًا ، ويتم الدفع عبر باي بال أو التحويل البنكي. إذا كنت تقود قدرًا كبيرًا من حركة المرور والبيع إلى بلوهوست، فستزيد عمولتك إلى 120 دولارًا أيضًا.

هوست جيتور.

هوست جيتور HostGator هي واحدة من أقدم خدمات الاستضافة في المجال. لديها ملايين المستخدمين منتشرين في جميع أنحاء العالم. يعد البرنامج التابع لهوست جيتور من بين البرامج التابعة الأكثر شهرة. كما أن لديها هيكل عمولة قائم على الأداء يكافئ عددًا كبيرًا من التحويلات.

تبدأ العمولة الأساسية من 50 دولارًا. تقدم هوست جيتور خططًا لاستضافة VPS ، واستضافة ووردبريس، والاستضافة السحابية ، واستضافة الحسابات المخصصة ، وتستخدم Impact Radius لتشغيل برنامجها التابع. دعونا نتعمق في ميزاته. يقدم HostGator الكثير من الإرشادات للشركات التابعة.

يمكنك كسب عمولة عالية قدرها 125 دولارًا لكل عملية بيع مع برنامج الشراكة هوست جيتور. يتبع هيكلًا مستندًا إلى الحجم ، حيث تكسب 50 دولارًا مقابل ما يصل إلى 5 تحويلات ، و 75 دولارًا مقابل 6 إلى 10 تحويلات ، و 100 دولارًا مقابل 11 إلى 20 إحالة و 125 دولارًا للإشارة إلى ما بعد 20.

ما هي أفضل برامج التسويق بالعمولة الخاصة بخدمات VPN؟

NordVPN.

تم تأسيس NordVPN من قبل مجموعة من الأصدقاء الذين يسعون إلى إنشاء أداة أمان على الإنترنت يمكن الوصول إليها. يقع مقر الشركة في بنما ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تشمل الميزات البارزة سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات وتشفير الملفات ومدير كلمات مرور آمن.

استثمرت NordVPN بشكل كبير في نقل قصة علامتها التجارية من خلال تصميم مواقع الويب عالية الجودة وكتابة الإعلانات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تضم العلامة التجارية حوالي 300 ألف متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي ، والتي يمكن للشركات التابعة الاستفادة منها عند توصيل مصداقية الشركة.

ومع ذلك تتمتع NordVPN بهيكل برنامج منتسب مثير للاهتمام ، حيث تكسب الشركات التابعة نسب عمولة مختلفة بناءً على البرنامج الذي يشترك فيه العملاء. معدل العمولة سخي ، من 40٪ إلى 100٪ ، حسب الباقة ، و 30٪ للتجديد 100٪ لكل اشتراك جديد في عرض شهر واحد ، 40٪ لكل اشتراك جديد لمدة 6 أشهر.

Atlas VPN.

Atlas VPN هي إنها طريقة سريعة ومجانية وموثوقة لتغيير موقعك الافتراضي واتصالات آمنة عبر الإنترنت. توفر عمولة بنسبة 60٪ من خلال برنامجها التابع. عليك فقط ملء نموذج على صفحته للبدء. سوف يمنحك نظام تتبع سهل الاستخدام حيث يمكنك مراقبة مبيعاتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

IPBurger.

تمتلك IPBurger برنامجًا تابعًا يمكنك الانضمام إليه وكسب المال كلما قمت بإحالة المبيعات إليهم. يدفع عمولة تصل إلى 100٪ للاشتراكات الجديدة و 30٪ من الإتاوات المتكررة مدى الحياة في حالة التجديد. يمكنك استخدام موادهم التسويقية الفعالة للترويج لهذه الخدمة التي تهدف إلى إنتاج معدلات تحويل عالية.

تمت التوصية بIPBurger من قبل حوالي ثلث مواقع VPN التي قمنا بتحليلها ، حيث أطلق عليها موقعان اسمها على أنها ثالث أفضل خدمة VPN. يدفع البرنامج التابع لIPBurger عمولة افتراضية تبلغ 30٪ لكل عملية بيع ، على الرغم من أن بعض الشركات التابعة تكسب ما يصل إلى 50٪ لكل إجراء.

توفر IPBurger معدل عمولة متكرر مدى الحياة بنسبة ثلاثين بالمائة (30٪) لكل اشتراك تقترحه. يتضمن ذلك مدفوعات العمولات على جميع الخدمات مثل Proxy وعناوين IP المخصصة والبريد الإلكتروني، ولكنه يتضمن أيضًا أي ميزات بيع إضافية مثل عناوين IP المخصصة أو الوظائف الإضافية الأخرى للحساب.

ما هي أفضل برامج التسويق بالعمولة للبيتكوين والعملات الرقمية؟

بينانس.

تأسست بينانس Binance في هونغ كونغ في عام 2017 بواسطة تشانغبينج تشاو. ومنذ ذلك الحين ، نقلوا مكاتبهم إلى مناطق خارج النفوذ الصيني لضمان قدرتهم على إدارة أعمالهم بالشكل الذي يرونه مناسبًا. بدأت منصة بينانس كبورصة تشفير إلى عملة مشفرة ولكنها قدمت دعمًا للمعاملات النقدية في عام 2018.

الرائع في بينانس، هو أنه يمكن لأي شخص أن يصبح تابعًا ويكسب عمولة بنسبة 20٪. يمكن بعد ذلك مضاعفة هذا المعدل إلى 40٪ عن طريق الاحتفاظ بـ 500 BNB في محفظة بينانس الخاصة بك. في وقت النشر ، يكلف هذا 7850 دولارًا أمريكيًا ، ولكن يمكن أن يكون بالتأكيد يستحق الاستثمار للشركات التابعة.

هناك طلب يمكنك ملؤه للانضمام إلى فئة العمولة بنسبة 50٪ على الرغم من وجود متطلبات صارمة إلى حد ما وعملية موافقة يدوية. تتمثل إحدى الميزات الرائعة لبرنامج الإحالة في بينانس في القدرة على تقديم إحالاتك مقابل عمولة بنسبة 5٪ -20٪. يمكن أن يحفز المزيد من الاشتراكات من خلال الروابط الخاصة بك.

أفاتريد.

أفاتريد
AvaPartner

أفاتريد AvaPartner هو أحد أشهر برامج التابعة للعملات المشفرة الشراكة التابعة وأكثرها نجاحًا عبر الإنترنت. تم إطلاقه في عام 2006، وهو معروف بسخاء مدفوعاته للشركات التابعة والشركاء. وبالإضافة إلى ذلك كل شريك لديه مدير منتسب مخصص يعرف عمله ويساعده في تحسين الحملات.

باي بيت.

باي بيت هي بورصة مشتقة من العملات المشفرة ، والتي تدفع 30-50٪ للشركات التابعة لها. كما يقدمون مكافأة انضمام بقيمة 90 دولارًا تسهل الترويج لهذا المنتج أيضًا. يعتبر التبادل منتجًا مشهورًا وأصبح شائعًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستكسب عمولة بنسبة 10٪ لجميع المستخدمين المحالين من قبل المستخدمين.

باي بيت هي بورصة مشتقة للعملات المشفرة مع أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم. ومع ذلك تحتوي المنصة أيضًا على أحد أكثر البرامج التابعة سخاءً في الصناعة! يتيح لك برنامج الإحالة باي بيت كسب ما يصل إلى 50٪ عمولة للمستخدمين الذين يستخدمون ميزات التداول الفوري والعقود الآجلة والخيارات.

 ومع ذلك الفترة الزمنية لباي بيت مدى الحياة معدل الدفع: مرة واحدة في اليوم الدفع بعملة: BTC، ETH، USDT، إلى محفظة حساب باي بيت الخاصة بك ملاحظة: أثناء إنشاء الحساب ، تأكد من إكمال باي بيت KYC. حيث ستتمكن من سحب أرباح الشركات التابعة لباي بيت فقط إلى حساب KYC الخاص بك في باي بيت.

أوكيه إكس.

تجعل أوكيه إكس من السهل شراء وبيع وتداول العملات المشفرة. تقدم العديد من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك التداول الفوري والهامش ، والمشتقات ، والمقايضات الدائمة ، وروبوتات التداول ، وتداول الكتل ، والهياكل متعددة الأطراف ، و DeFi ، والرهان ، والدخل الثابت ، والادخار ، والقروض. يدفع البرنامج التابع لأوكيه إكس عمولة متكررة تصل إلى 60 بالمائة على معاملات الإحالة.

كريبتو.كوم.

هذا يجعل برنامج أفلييت كريبتو.كوم أكثر إثارة، فلا عجب أن العديد من منشئي المحتوى يدعون أن هذا هو أفضل برنامج تابع للعملات المشفرة لأولئك الذين يبحثون عن تجارب فريدة من نوعها للعلامة التجارية. ومع ذلك ، أيضًا ، سيحصل المروجون على أرصدة إضافية. أيضًا ، سيحصل المروجون على أرصدة إضافية.

إلى جانب تقديم بطاقة خصم مشفرة أنيقة ، فإن نقطة البيع الرئيسية الأخرى لكريبتو.كوم هي ثروتها من الشراكات المتميزة. بفضل علامتها التجارية القوية، عندما يتعلق الأمر بالمقدار المحدد من العمولات التي تتلقاها الشركات التابعة من هذه الشراكة، باختيار الطريقة التي تريد الحصول على أجرها.

يوفر موقع كريبتو.كوم للمروجين طريقة بسيطة لكسب الدخل السلبي. املأ الطلب وأرسله ، ثم ابدأ في الترويج لكريبتو.كوم في السوق لكسب امتيازات وأموال إضافية. سيحصل المروجون على 50 ٪ من رسوم التداول الخاصة بهم وما يصل إلى 2000 دولار (CRO) لكل إحالة يقومون بها بموجب برنامج الإحالة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *