برامج تحرير الفيديو

5 أفضل برامج تحرير الفيديو في 2024

آخر تحديث يناير 25, 2024 • الرابح

يعد اختيار برامج الفيديو المناسبة أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو احترافي المظهر. من سهولة التحرير إلى المؤثرات الخاصة والانتقالات وتصحيح الألوان. تساعدك أفضل برامج تحرير الفيديو في تحقيق أهدافك. في هذا الدليل ، قمت بتصنيف ومراجعة أفضل الفيديو، بحيث يمكنك اختيار الأفضل لك.

ما هي أفضل برامج تحرير الفيديو؟

1. أدوبي بريمير برو.

أدوبي بريمير برو هو تطبيق تحرير فيديو رائد كجزء من أدوبي كريتيف كلاود. يحتوي على تدفقات عمل متكاملة بأفضل برامج تحرير الفيديو الخاص بك دون الخروج من الجداول الزمنية الخاصة بك. هذا البرنامج موفر للوقت بفضل تقنية Adobe Sensei ، والتي تمنحك مجموعة من الأدوات الآلية.

توصيلي رقم 1 لبرنامج تحرير فيديو رائع يذهب إلى أدوبي بريمير برو إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو مذهلة بسرعة ، فهذا هو البرنامج المناسب لك. من الصعب التغلب على Adobe Premiere Pro..

باستخدام أدوبي بريمير برو ، يمكنك العمل بأحدث تنسيقات الفيديو. يمكنك تحرير لقطات الفيديو بدقة 8k فائقة الدقة وكذلك في الواقع الافتراضي. تم تحسين المحتوى المقدم على أدوبي بريمير برو بشكل مناسب لأي شاشة. لذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل قالب رسومات متحركة من Adobe Stock أو After Effects بسلاسة دون الحاجة إلى مغادرة واجهة بريمير برو. إحدى الميزات البارزة هي إمكانات شاملة.

2. فيلمورا وندرشير.

فيلمورا وندرشير هو أفضل برامج تحرير الفيديو لنظامي التشغيل Windows و Mac يأتي مع تأثيرات السحب والإفلات ، والقوالب ، والصوت ، والمرشحات ، والموسيقى التصويرية ، والمزيد.

يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من الميزات مثل تقسيم الشاشة وتتبع الحركة والشاشة الخضراء والمزيد. تساعدك ميزة فيلمورا وندرشير على إضافة رسوم متحركة مخصصة بين المقاطع ، بينما يساعدك تتبع الحركة في تتبع الكائنات بسهولة.

ثم هناك ميزة مطابقة الألوان التي تسمح لك بأخذ إعدادات الألوان لمقطع واحد وتطبيقه على المقاطع الأخرى في مقطع فيديو.

يمكنك أيضًا الحصول على ميزة الشاشة الخضراء التي تتيح لك تغيير خلفية الفيديو الخاص بك أو إزالتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام فيلمورا وندرشير لتقليل حجم الموسيقى في الخلفية وتلاشي مسار صوتي واحد إلى آخر.

يتيح لك محرر الفيديو تعيين أوامر اختصار لمفاتيح الاختصار لأدوات مختلفة لتوفير وقتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة انتقالات مختلفة ، وفلاتر ، وعناصر حركة ، ومقاطع ، وصوت ، وعناوين ، وما إلى ذلك باستخدام ميزات السحب والإفلات.

3. كوريل فيديو ستوديو برو.

كوريل فيديو ستوديو برو هو أفضل برامج تحرير الفيديو يساعدك في تحرير لوحة العمل والجدول الزمني للفيديو. يساعدك البرنامج على تحويل الصور إلى أفلام ويوفر تأثيرات إبداعية ، وقوالب مشروع ، وإعدادات مسبقة للعناوين ، وانتقالات ، وأكثر من 1500 مرشح ، إلخ.

إذا كنت تبحث عن الرسوم التوضيحية المتجهة ، فإن برنامج كوريل فيديو ستوديو برو هو أفضل برامج تحرير الفيديو بالنسبة لك. يوفر ميزات متنوعة ويسمح لك بإنشاء الرسوم التوضيحية والشعارات وحتى الرسوم المتحركة المعقدة. متوفر لكل من Windows و Mac ، أنصحك بتجربته.

يساعدك صانع عرض الشرائح أيضًا في إنشاء أفلام وعروض شرائح مع الكثير من خيارات القوالب – ما عليك سوى إضافة الوسائط الخاصة بك. يمكنك أيضًا دمج الصور ومقاطع الفيديو والصوت على مسارات متعددة

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتسجيل الصوت ، والتلاشي وطبقة الصوت مع خفض الصوت ، والمزيد. تم تحسين البرنامج أيضًا مع معالجات Intel و Nvidia وبطاقات الرسوم. يساعد هذا في تسريع عملية التقديم في جميع تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا.

4. فاينال كات برو اكس.

فاينال كات برو اكس الشهير من Apple عبارة عن حزمة لتحرير مقاطع الفيديو للمحترفين تمزج بشكل مثالي ميزات الفيديو الاحترافية مع منحنى تعليمي سلس للمستهلكين.

يسير الوضع السينمائي وتحرير الفيديو جنبًا إلى ترجمة الفيديو. لقد ارتفعت شعبية محتوى الفيديو بشكل كبير ، ويتطلع المزيد من الأشخاص إلى إنشاء مقاطع فيديو أفضل. يأخذ فاينال كات برو اكس.

مع أكثر من 2 مليون مستخدم وسعر مخفض من 99 دولار على أمازون ، أصبح أكثر شهرة من أي وقت مضى إذا كنت من مستخدمي Mac ، فهذه واحدة من أفضل الصفقات.

تستخدم الواجهة عرضًا من ثلاثة أجزاء مع مخطط زمني مغناطيسي غير متتبع ، وهو ممتاز لاستخدام الشاشات المزدوجة. يمكن استيراد المقاطع وتنظيمها كأدوار في المكتبة ، والتي يمكن أن تكون أصولًا مثل الفيديو والموسيقى والعناوين والتعليقات الصوتية والتأثيرات.

يحتوي فاينال كات برو اكس Final Cut Pro X على دعم أصلي لفاينال كات برو اكس ، مما يتيح لك استخدام عناصر التحكم باللمس لأشياء مثل تنقية الخط الزمني وتخصيص النص.

يعد تحرير النص أمرًا ممتعًا أيضًا بفضل إمكانياته ثلاثية الأبعاد. هناك قوالب ثلاثية الأبعاد مختلفة ، ومواد مثل البلاستيك والخرسانة ، وتأثيرات إضاءة يمكنك إضافتها من أي زاوية على الشاشة.

5. دا فينشي ريزولف.

دا فينشي ريزولف هو أفضل برامج تحرير الفيديو لنظام windows و mac يتيح لك تسجيل الشاشة والفيديو الخاصة بك وتحويلها وتحسينها وتحريرها.

يساعدك محرر الفيديو في جميع أنواع مقاطع الفيديو ، بما في ذلك مقاطع فيديو الزفاف ومقاطع السفر وأفلام أعياد الميلاد والأفلام المنزلية وما إلى ذلك حتى أن هناك خيارًا لاختيار وشراء المئات من الانتقالات والملصقات ومقدمات الفيديو والخلفيات والعناوين وما إلى ذلك ، من دا فينشي ريزولف.

يساعدك محرر الفيديو أيضًا على اقتصاص مقاطع الفيديو وتدويرها بالطريقة التي تريدها. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام “مفتاح Chroma” لإزالة أو تغيير خلفية مقاطع الفيديو بسهولة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *