تطبيقات الاستثمار

5 أفضل تطبيقات الاستثمار في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

يعد اختيار تطبيق للاستثمار المناسبة بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من أموالك. من تطبيقات تداول الأسهم المجانية إلى أفضل منصات تداول العملات الرقمية، تساعدك أفضل تطبيقات الاستثمار في تحقيق أهدافك. في هذا الدليل، قمت بتصنيف ومراجعة أفضل تطبيقات استثمار، بحيث يمكنك اختيار أفضلها لك.

إكسنس
إكسنس

أقل إستثمار: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل إستثمار: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

اكس تي بي
اكس تي بي

أقل إستثمار: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أنتراكتيف بروكرز
أنتراكتيف بروكرز

أقل إستثمار: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

تي دي أميرتريد
تي دي أميرتريد

أقل إستثمار: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل تطبيقات الاستثمار؟

1. أفاتريد.

تبرز أفاتريد في إنشاء تجربة تداول عبر الهاتف المحمول يمكن أن تكون أكثر سهولة من إصدار سطح المكتب مع الحفاظ على مجموعة ميزات عميقة. تم تنظيم ميزات التداول عبر الهاتف المحمول بدقة في وظائف وقوائم سهلة الفهم. يتضمن هذا التصميم البسيط قوائم المراقبة والأوامر وإدارة المراكز والخيارات.

إذا كنت تستخدم تطبيق أفاتريد، فسيتم تقليل سير العمل للتركيز على ما تحتاجه للشراء والبيع بالإضافة إلى مراقبة المحفظة الإجمالية. ومع ذلك ، باستخدام أفاتريد، يحاكي سير العمل النظام الأساسي القابل للتنزيل ويسمح لك بتخصيص المخططات وتحليل المواضع وغير ذلك الكثير.

بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه ، ستجد أن تجربة الهاتف المحمول أفاتريد بها جميع الملحقات اللازمة لإدارة أموالك أثناء التنقل. توفر التطبيقات بديلاً ديناميكيًا وقويًا لإصدارات سطح المكتب الكاملة. في حين أن مستخدمي أفاتريد سيظلون ينجذبون إلى إصدار سطح المكتب كلما أمكن ذلك.

2. إكسنس.

كما فازت إكسنس بأفضل تطبيقات الاستثمار لفئة المبتدئين ، حيث تتميز بتركيز تعليمي واضح يمكّن المستخدمين من فهم السوق والاستثمار بشكل أفضل. تدعم إكسنس مجموعة من العروض التعليمية التي تتناسب مع المستثمرين من جميع الخلفيات. ومع ذلك ، فإن الوصول إلى تعليم إكسنس من خلال التطبيق ليس كامل الميزات مثل الانتقال إلى موقع الويب.

تم تقليص الزاوية التعليمية للتركيز بشكل أكبر على الاستثمار أثناء التنقل بدلاً من التعلم عن الاستثمار أثناء التنقل. حتى هذه التجربة التعليمية المخففة هي أكثر شمولاً من المنافسة ، ومع ذلك ، فإن إكسنس تستمد من واحدة من أعمق مكتبات المحتوى الموجودة. يمكن للمستثمرين دون الالتزام بالمنصة من خلال التداول عبر حساب ورقي ، وهي ميزة مفيدة للمستثمرين لفهم كيف يتصرف السوق دون المخاطرة برأس المال.

للتداول الورقي على الهاتف المحمول ، يجب عليك استخدام تطبيق إكسنس للجوال. هذه ميزة رائعة للمتداولين الطامحين لاختبارها ، ولكنها قد تكون مخيفة إذا كنت تبحث فقط عن الاستثمار الأساسي. ومع ذلك ، بشكل عام ، ستجد أن تجربة الهاتف المحمول تمنحك إحساسًا شاملاً دون أن تغلب عليها ، مما يسمح لك باختيار الميزات التي تتناسب مع قدراتك. هذا يسمح ويجعل إكسنس خيارًا ممتازًا للمستثمرين المبتدئين.

3. إكس تي بي.

يوفر إكس تي بي تجربة استثمار رقمية قوية فقط تتيح للمستخدمين الوصول إلى ميزات إدارة الأموال الشاملة من خلال تصميم أنيق وأنيق. ستجد الإرشادات المالية، وتجميع الحسابات، وتحديد الأهداف، والاستثمار، والخيارات المصرفية لتكون سهلة الاستخدام وسهلة التنقل. تتيح لك الأموال ذاتية القيادة من إكس تي بي زيادة أتمتة أموالك باستخدام نهج قائم على القواعد لنقل الأموال بين حساباتك.

تعد تطبيقات إكس تي بي للأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS رائعة ومتساوية مع تجربة سطح المكتب من حيث الميزات والوظائف وسهولة التنقل. من الواضح أن التطبيق مصمم بعناية بهدف تقليل إدخالات البيانات أو الكتابة غير الضرورية ، واختيار بدلاً من ذلك الاستفادة من المزيد.

بشكل عام ، في حين أن عرض المستشار الآلي للمحفظة الأساسية من إكس تي بي فاز بجائزة أفضل مستشار آلي لدينا لفئة تجربة الهاتف المحمول ، كان إكس تي بي أفضل مستشار آلي شامل لدينا ، ويوفر نظامه الأساسي تجربة مستخدم ذكية ومصقولة مع التعرض لمجموعة أكبر بكثير من أدوات إدارة الأموال.

4. أنتراكتيف بروكرز.

بينما تمتلك أفاتريد أفضل تطبيقات الاستثمار للتداول الموجه ذاتيًا ، تتفوق أنتراكتيف بروكرز Interactive Brokers (IBKR) على المنافسة للحصول على أفضل تطبيق لدينا لفئة المتداولين النشطين. سيجد المتداولون ملاءمة فورية لأن تجربة الهاتف المحمول تتضمن جميع الميزات الأساسية من وظيفة عمل أنتراكتيف بروكرز، والتي تعد واحدة من أكثر منصات التداول شمولاً في الوجود.

سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى كل فئة من فئات الأصول المتاحة ، بما في ذلك العملات المشفرة للتداول المباشر للعملات ، لتتماشى مع أدوات البحث والتحليل والاستراتيجية التي لا مثيل لها. تتدفق تجربة الهاتف المحمول الشاملة بشكل عام بسلاسة للمتداولين ذوي الخبرة الذين يعرفون بالفعل أنتراكتيف بروكرز. يوفر تطبيق الهاتف المحمول وظائف متزامنة مع سطح المكتب.

بينما تحافظ الميزات الأساسية لتطبيق أنتراكتيف بروكرز على جميع وظائف إصدار سطح المكتب تقريبًا ، هناك بعض القيود المعقولة نظرًا لعمق واتساع منصة TWS الكاملة. يحتوي خيار سطح المكتب على الكثير من الخيارات للتحليل واستراتيجيات التداول. على الرغم من هذه القيود ، فإن تطبيق أنتراكتيف بروكرز يقف فوق الباقي كخيار أفضل للمتداولين النشطين بسبب مجموعة الأصول والأسواق التي يضعها بين يديك.

5. تي دي أميرتريد.

تي دي أميرتريد اختيار جيد للمتداولين الذين يحتاجون إلى كل دعم العملاء في جميع الأوقات. احتلت تي دي أميرتريد المرتبة الثالثة في قائمتنا لقائمة عروض المنتجات التي تشمل الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق المشتركة والعقود الآجلة والفوركس والسندات والأقراص المدمجة.

تقدم تي دي أميرتريد أيضًا التداول بالهامش والعروض التوضيحية التعليمية ومقاطع الفيديو والاختبارات والمزيد لمساعدة المستثمرين على معرفة ما هو موجود في عالم التداول. يمكنك تنزيل تطبيق تي دي أميرتريد لهواتف Android و Apple.

ومع ذلك ، تي دي أميرتريد بالنسبة للمستثمرين الذين بدأوا للتو في التعرف على السوق. هناك أيضًا أفضل تطبيقات الاستثمار يوصي بها المستشارون الماليون والتي يمكن أن تساعد المستخدمين على ضبط استراتيجيات الادخار الخاصة بهم أو اختبار المياه الاستثمارية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *