تداول الفوركس

5 أفضل منصات تداول الفوركس في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يعد سوق الصرف الأجنبي العالمي (فوركس) أكبر الأسواق المالية وأكثرها تداولا في العالم. سيكون كل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة الذين يبحثون عن أفضل منصات تداول الفوركس من الحكمة للتحقيق في تجربة التداول ، واتساع نطاق عروض المنتجات وعمقها (العملات ، وعقد الفروق (CFDs).

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

اكس تي بي
اكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أنتراكتيف بروكرز
أنتراكتيف بروكرز

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

تي دي أميرتريد
تي دي أميرتريد

أقل مبلغ للإيداع: 2000$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات تداول الفوركس؟

1. إكسنس.

تتخصص إكسنس في تداول العملات (على الرغم من أنه يتداول في المعادن والعقود الآجلة أيضًا) ويقدم عددًا كبيرًا من الميزات الجذابة. يمكن للعملاء تحديد هيكل التسعير الذي يناسبهم بشكل أفضل: فروق الأسعار أو العمولة ، أو تسعير إكسنس الخاص بالوسيط ، حيث تأتي الأسعار من البنوك العالمية دون زيادة السعر.

تحاول إكسنس التنافس مع بعض من أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية من خلال محاولة تقديم فروق أسعار منخفضة ومنصة تداول محمولة تعمل بشكل جيد لنظام iOS أو Android.

إكسنس هي شركة تصنف كأفضل منصات تداول الفوركس. يقبل هذا الوسيط عملاء كل الدول العربية ويتم تنظيمه في الولايات المتحدة من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA). لدى إكسنس أيضًا الإشراف من جهات تنظيمية عالمية رئيسية من خلال الشركات التابعة لها.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي واحدة من أكبر وأفضل منصات تداول الفوركس/ العقود مقابل الفروقات ومعروفة بتقديمها لعملائها خيار فروق الأسعار الثابتة أو العائمة، ولديهم مستوى عال جدا وقوي من التنظيم بشكل مباشر في أيرلندا (وبالتالي الاتحاد الأوروبي) وأستراليا واليابان وجنوب إفريقيا وجزر فيرجن البريطانية.

ومع ذلك تقدم أفاتريد أقصى قدر من الرافعة المالية على أزواج العملات الأجنبية التي تصل إلى 400 إلى 1. تقدم أفاتريد التداول في أكثر من 55 زوجًا مختلفًا من العملات الأجنبية و 17 سلعة ، 20 مؤشرًا للأسهم و14 عملة مشفرة ، بالإضافة إلى 66 سهمًا وسهمًا فرديًا. 2 سندات و 6 صناديق الاستثمار المتداولة.

بالإضافة إلى ذلك تبقي أفاتريد واحدة من أكثر الوسطاء أمانًا في هذه الصناعة ، لديها 7 لوائح عبر 6 قارات (أوروبا وأستراليا واليابان وجزر فيرجن البريطانية والإمارات العربية المتحدة وجنوب إفريقيا). بتوفر الأصول، ومنصات رائدة وظروف تداول سخية (يمكنك الاستفادة من مراكزك حتى 400: 1).

3. إكس تي بي.

تأسست إكس تي بي في عام 2002 كأول شركة وساطة لصرف العملات الأجنبية في بولندا ، وتحولت إلى إكس تي بي X-Trade Brokers في عام 2004 للامتثال للوائح البولندية الجديدة. تم طرح الشركة للاكتتاب العام في عام 2007 ، حيث تم إدراجها في بورصة وارسو تحت رمز المؤشر إكس تي بي XTB.

يمكنك حتى تداول الأسهم في البورصات الدولية وإرفاق أمر فوركس للتحوط من العملة في نفس الوقت. بدأت إكس تي بي أيضًا في تقديم بعض تداول العملات المشفرة في عام 2021. ستتمكن من تداول العملات المشفرة الشائعة مثل البيتكوين والإيثريوم بعمولات جذابة.

يعد إكس تي بي XTB خيارًا قويًا للمتداولين الذين يرغبون في تقليل تكاليفهم ، سواء كانت التكلفة الكامنة لوضع صفقة (انتشار العرض / الطلب) أو عدم الاضطرار إلى تحمل تكاليف غير ضرورية ، مثل الرسوم توفر إكس تي بي رافعة مالية تصل إلى 500: 1. تركز الشركة على دعم العملاء وتقدم الأدوات التعليمية.

4. أنتراكتيف بروكرز.

أنتراكتيف بروكرز Interactive Brokers هي وسيط متعدد الأصول موثوق به للغاية مع عرض شامل للأسواق العالمية القابلة للتداول. إنها تقدم رسومًا تنافسية وأبحاثًا وتعليمًا عالي الجودة ، بالإضافة إلى ذلك مجموعة منصات تداول حديثة على مستوى المؤسسات.

تشتهر أنتراكتيف بروكرز بتكاليفها المنخفضة ومنصات التداول القوية التي يفضلها المتداولون النشطون والمحترفون. لن يشعر متداولو الفوركس بخيبة أمل بسبب أدوات التداول المتقدمة المتاحة بالإضافة إلى عروض الأسعار في الوقت الفعلي من العديد من أكبر بنوك تداول العملات الأجنبية في العالم.

أنتراكتيف بروكرز هي وسيط رئيسي لتداول العملات الأجنبية والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة والسندات والخيارات والعقود الآجلة، ويمكن للعملاء الوصول إلى أكثر من 100 زوج من العملات القابلة للتداول ، وفروق ضيقة مثل 1/10 PIP ، وعروض أسعار في الوقت الفعلي من 17 من أكبر تجار العملات الأجنبية في العالم ، وعمولات منخفضة بدون فروق أسعار أو هوامش خفية.

5. تي دي أميرتريد.

تقدم تي دي أميرتريد مجموعة من المنتجات القابلة للتداول ، والعملة تقرب حقًا من محفظتها، ومع ذلك يمكن لمتداولي العملات استخدام منصة التداول “Thinkorswim” التي تحظى بتقدير كبير ، ويمكنهم أيضًا التداول على اثنين من تطبيقات الأجهزة المحمولة. يستخدم تسعير السبريد ويقدم رافعة مالية بنسبة 50: 1.

Thinkorswim هي منصة التداول عبر الهاتف المحمول لشركة تي دي أميرتريد. تتضمن بعض الميزات الإيجابية لتطبيق تداول الفوركس هذا واجهة سهلة الاستخدام ، وفرصة تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، ومع ذلك تقدم منصة التداول عبر الهاتف المحمول Thinkorswim أيضًا تنبيهات إخبارية.

يوفر تي دي أميرتريد أكثر من 70 زوجًا من العملات، مما يوفر الكثير من الخيارات للعملاء تداول عقود البيتكوين الآجلة ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى الحصول على موافقة لتداول العقود الآجلة ، ويستخدم التسعير مخطط العقود الآجلة للوسيط للمتداولين الذين يتطلعون إلى التداول أثناء التنقل الاستمتاع بنظام التنبيه الخاص بهذه المنصة. يرسل هذا النظام إشعارات الدفع كتنبيهات تداول.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *