كيفية شراء أسهم أوبر

كيفية شراء أسهم أوبر في 2023

آخر تحديث يوليو 2, 2023 • الرابح

قبل شراء أسهم أوبر، يجب أن تفكر في البحث عن أساسيات الشركة ومراجعة محفظتك ووضع الميزانية. أوبر هي شركة تقنية أمريكية تقدم عددًا من الخدمات، بما في ذلك خدمة مشاركة الركوب حيث يمكن للعملاء طلب مشوار من شبكة من سائقي أوبر المسجلين. يتم إجراء جميع المعاملات المالية عبر تطبيق أوبر.

كيفية شراء أسهم أوبر؟

إنشاء حساب تداول

الآن بعد أن حددت شركة الوساطة الخاصة بك ، حان الوقت لملء بعض المعلومات الشخصية حتى تتمكن من الاستثمار في UBER اليوم.

أولاً ، سيحتاج المستثمر إلى اختيار وسيط أسهم لفتح حساب به. اختر وسيطًا لا يدعم الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك فحسب ، بل عمولات تداول منخفضة. يمكن فتح حساب الوساطة عن طريق إدخال بعض المعلومات الشخصية الأساسية.

إذا كنت تشعر أن لديك القدرة الكافية لاختبار التداول الحقيقي ، فستحتاج إلى تنشيط حساب حقيقي. ثم يجب على المتداول اتباع التعليمات وتمويل الحساب. من الممكن أن تبدأ التداول في حسابك الخاص.

تحقق من هويتك

املأ التفاصيل الخاصة بك لإنشاء حساب وساطة وإرفاق نسخة من هويتك للتحقق منها.

سيحتاج الوسطاء الخاضعون للتنظيم إلى الامتثال للقوانين المتعلقة بمكافحة غسيل الأموال. في معظم الحالات ، يعني هذا أن المستثمرين سيحتاجون إلى التحقق من هويتهم من خلال عملية “اعرف عميلك”.

هذا يعني أن المستثمر سيحتاج إلى تحميل نسخة من بطاقة الهوية الصادرة عن الحكومة – مثل رخصة القيادة أو جواز السفر. يطلب بعض الوسطاء الخاضعين للتنظيم أيضًا إثبات الإقامة – مثل فاتورة المرافق أو كشف حساب مصرفي تم إصداره مؤخرًا.

حتى يتم التحقق من الحساب ، لن يتمكن المستثمر من إيداع أي أموال. الخبر السار هو أن العديد من الوسطاء عبر الإنترنت قادرون على التحقق من وثائق الهوية في الوقت الفعلي.

إيداع الأموال

الآن بعد أن فتحت حسابك على أفضل تطبيق للأوراق المالية ، فإن خطوتك التالية هي تحويل الأموال لاستثمارك: تحقق من البرنامج التعليمي أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل حول تحويل الأموال إلى حسابك الاستثماري.

قم بتحويل الأموال إلى حسابك الجديد باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو التحويل المصرفي أو طريقة الدفع البديلة ، مثل PayPal. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار

قم بإيداع الأموال في حسابك عن طريق ربط معلوماتك المصرفية أو تحويل الأموال من حساب تداول آخر.

.الخطوة التالية هي إجراء إيداع في حساب وسيط الأوراق المالية الذي تم إنشاؤه حديثًا. لا يوجد لدى العديد من الوسطاء عبر الإنترنت حد أدنى من متطلبات الإيداع ، وهو ما يناسب المستثمرين عديمي الخبرة وكذلك المستثمرين ذوي الميزانية المحدودة.

ومع ذلك ، تأكد من إيداع أموال كافية لتغطية الحد الأدنى لمتطلبات الاستثمار في الأسهم. من حيث رسوم الإيداع ، سيختلف ذلك حسب الوسيط وطريقة الدفع المستخدمة. بينما يدعم معظم الوسطاء عبر الإنترنت الأساليب المصرفية التقليدية – مثل ACH أو التحويل البنكي ، يقبل البعض أيضًا بطاقات الخصم والائتمان.

نظرًا لأن الوسطاء المعاصرين يقبلون المستثمرين من جميع أنحاء العالم ، فإنهم يحاولون إنشاء حياة أبسط للمستثمرين ويقدمون عدة قنوات للإيداع. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع تطلب منك جميع المنصات عبر الإنترنت إيداع مبلغ أدنى. هذا المبلغ غير ثابت ويختلف من منصة إلى أخرى.

إذا كنت قادمًا جديدًا ، فلا تبدأ التداول على المنصات التي تطلب منك إنفاق مبلغ ضخم. ستجد الكثير من الوسطاء الذين سيتيحون لك الوصول إلى أي منصة تداول مقابل أقل من 10 دولارات.

اختر سهم أوبر

ابحث عن أوبر باستخدام المؤشر UBER، أوبر. انقر فوق الزر “تداول” وأدخل تفاصيل استثمارك ، مثل عدد الأسهم التي تريد شراءها أو المبلغ الذي تريد إنفاقه. اضغط على “تداول الآن” للاستثمار في Uber وإتمام عملية الشراء. الأمر بهذه السهولة! يمكنك شراء أسهم Uber في غضون 10 إلى 15 دقيقة فقط ، وأنت الآن أحد المساهمين في Uber.

شراء أسهم أوبر

بعد تمويل حساب الوساطة برأس مال تجاري ، يمكن للمستثمر البحث عن أسهم أوبر على المنصة المعنية. وبالتالي ، فإن الخطوة الأخيرة هي إنشاء أمر شراء. هناك خياران في هذا الصدد.

أولاً ، للاستثمار في أسهم Uber على الفور بأفضل سعر متاح تالي ، يمكن للمستثمر اختيار أمر السوق.

بدلاً من ذلك ، يتيح الأمر المحدد للمستثمر شراء أسهم أوبر بسعر محدد مسبقًا. ومع ذلك ، لن يتم تنفيذ أمر الحد من قبل الوسيط حتى يتم تشغيل السعر المحدد من قبل السوق.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *